تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-03-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر عامة
   إذهب إلى التحميل

برنامج scratch 2 للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج scratch 2 للكمبيوتر هو برنامج مميز للغاية مهمتة هو تعليم الأطفال البرمجة بشكل مبسط للغاية وسهل يساعد البرنامج في تفتيح عقل الطفل يمكنك البرنامج من صنع قصة كاملة خاصة بالطفل بحيث يمكنه من رسم قصة كاملة مكونة من رسومات عبارة عن حيوانات يتوفر برنامج scratch 2 بالعديد من اللغات المختلفة حتي يناسب جميع المستخدمين وابرز هذه اللغات هي اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات المتعددة الأخري كما أن البرنامج متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني تماما فلا يحتاج إلى دفع اي أموال أو اشتراكات شهرية.

تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر

وصف برنامج scratch 2 للكمبيوتر

يمكنك من خلال برنامج scratch 2 تصميم الشخصيات المختلفة سواء حيوانات أو اشخاص والتفاعل معها بكل سهولة ، برنامج scratch 2 هو برنامج سهل الاستخدام لا يحتوي علي اي صعوبات أو تعقيدات اثناء استخدامة كما انة ذات واجهة استخدام بسيطة لا يوجد بها اي تعقيدات يمكنك فهم جميع الادوات والاضافات الموجودة داخل البرنامج بكل سهولة دون الحاجة إلى شرح لها فهي سهلة جداً ، يعد هذا البرنامج من افضل واقوي البرامج التي تساعد علي تنمية عقل الاطفال وتطوير أسلوب الفكر الخاص بهم كما انة يعلم الطفل كيفية التعامل مع الكمبيوتر بشكل احترافي وفهم لغة الكمبيوتر وكل شئ بداخله ، يمكنك البرنامج من عمل مشاركة لجميع التصاميم والرسومات التي تقوم بانشائها داخل البرنامج علي مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج scratch 2 هو من تطوير معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ويعد هذا المعهد من افضل واقوي المعاهد المتخصصة في مجال البرامج والتكنولوجيا بشكل عام ، حجم البرنامج صغير جداً لا يحتاج الي مساحة كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحجمة لا يزيد عن 59 ميجا بايت ، كما أن البرنامج يعمل علي جميع اصدارات ويندوز وهي ويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 بشكل طبيعي دون أي مشكلة.

تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر

برنامج scratch 2 للكمبيوتر هو برنامج مخصص للأطفال بشكل محدد من بين عمر 5 أعوام حتى 17 عام ولكن هذا البرنامج يستخدمة الكثير من الأشخاص في جميع الأعمار المختلفة ، كما أن البرنامج تم نشره في الكثير من الدول المختلفة حول العالم يزيد عدد الدول التي تم نشر البرنامج بها عن 150 دولة حول العالم ، وعدد لغات البرنامج تتخطي الـ40 لغة ايضًا حتي يتوفر لجميع المستخدمين دون اي مشكلة.

مميزات برنامج scratch 2 للكمبيوتر

برنامج scratch 2 للكمبيوتر يحتوي على عدد كبير جداً من المميزات الرائعة والتي جعلتة من افضل البرامج الخاصة بالأطفال لتعليمهم أصول البرمجة وفهم لغات الكمبيوتر وكيفية التعامل مع الكمبيوتر والبرامج وتنمية عقولهم وتطويرهم لذلك ساعرض لكم الأن أبرز المميزات الموجودة داخل البرنامج وهي : 

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل يمكنك تحميلة بكل سهولة من خلال رابط التحميل الذي سأتركه لكم في أسفل هذا المقال.
  2. البرنامج ذات واجهة استخدام بسيطة جداً لا تحتوي علي أي تعقيدات وسهل الاستخدام لا يحتاج الي شرح لفهم الادوات الموجودة بداخله.
  3. يمكنك مشاركة التصاميم التي ستقوم بصنعها بكل سهولة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  4. يعمل البرنامج علي تنمية تفكير الاطفال وتطوير اسلوب الفكر الخاص بهم كما انة يمكن الطفل من فهم كيفية التعامل مع الكمبيوتر بكل سهولة.
  5. يحتوي البرنامج علي عدد كبير من المرفقات التي يمكنك استخدامها مثل الصور والمؤثرات الصوتية وغيرها من الاضافات التي تساعدك في صنع التصاميم.
  6. يمكنك صنع رسوم وتصاميم متحركة داخل البرنامج بكل سهولة من خلال الماوس الخاص بجهازك فقط.
4/5 (24 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (24 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى