تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-02-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج الحماية من فيروس الفدية
   إذهب إلى التحميل

برنامج ShieldApps Ransomware Defender للكمبيوتر : يوجد العديد من المستخدمين يعانون من فيروس الفديو الذي يقوم بعمل تشفير بيانات جهاز الكمبيوتر هذا الفيروس الذي عاني منه ملايين من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم ولكن الأن يجب ان نكون حذرين من كون وجود الفيرس على جهازنا الكمبيوتر و لا نعرف.

لذلك اليوم سوف نتكلم عن تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender للكمبيوتر أفضل برنامج للحماية من فيروسات الفدية متعددة الأنواع و التي تكلمنا عنها فى مقالات سابقة ولكن البرنامج الذي سوف نتحدث عنه بأستفاضة وهو برنامج الحماية و الوقاية من فيروسات الفدية التي تدمر ملفات العديد من المستخدمين وقد قمنا بتجربة برنامج ShieldApps Ransomware Defender على الكمبيوتر ولا حظنا ان هذا البرنامج لا غني عنه أبداً على الكمبيوتر و يجب الأخذ فى الاعتبار أنه من البرامج الاساسية و الهامة على الاطلاق .

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender :

برنامج ShieldApps Ransomware Defender يأتي بواجهة سهلة و بسيطة ويقدم العديد من الخصائص التي سوف نتكلم عنها فى الفقرة القادمة بالإضافة الي ان مساحة البرنامج لا تتخطي 7 ميجا بايت و لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الرام الخاص بالكمبيوتر.

يمكنك من خلال برنامج ShieldApps Ransomware Defender التخلص من فيروسات الفدية و فك تشفير البيانات و أيضاً الحفاظ عليها يقوم بعمل مسح على جميع ملفات الكمبيوتر و التصدي لأي هجمات أو أختراق من خلال الملفات التي تقوم بتنزيلها من الانترنت .

تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender
تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender

يحتوي برنامج ShieldApps Ransomware Defender على تحديثات بشكل مستمر ليكون على علم كامل بجميع أنواع فيروسات الفدية بشكل مستمر للتصدي لها و حماية جهازك من فيروسات الفدية التي أنتشرت الفترة الأخيرة على الانترنت .

كما ان برنامج ShieldApps Ransomware Defender على الكمبيوتر لا يقوم فقط بحماية ملفات جهازك من فيروس رانسوم وير ولكن يقوم بالكشف عن اي أضافات موجودة على متصفحك الخاص مثل متصفح كروم و متصفح فايرفوكس خصوصاً ان معظم انواع فيروسات الفدية تنتقل الي جهازم من خلال الاضافات المتواجدة على متصفح مثل اضافات الفي في ان الغير معروفة و أحياناً من خلال اضافات غلق الاعلانات عند تصفح اي موقع على الانترنت .

خصائص تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender على الكمبيوتر :

المسح السريع : هذه الخاصية التي يقدمها برنامج ShieldApps Ransomware Defender تمنحك إمكانية عمل سكان على جميع ملفات الكمبيوتر الخاصة بك بشكل سريع سواء كانت ملفات جهاك الخاصة أو حتي ملفات الويندوز اياً كان أصدار الويندوز الذي تستخدمه على جهازك .

المسح الدقيق : هذه الخاصية لها أداء و كفائة عالية للوصول الي اي نوع من فيروسات الفدية على جهازك الكمبيوتر من المسح الدقيق الذي يقدمه برنامج ShieldApps Ransomware Defender هذا المسح يقوم بعمل سكان لجميع ملفا الكمبيوتر سواء مهما كان صغر الملف الموجود على جهازك مثل ملفات الوورد و الاكسيل أو حتي الصور و الفيديوهات و أيضاً ملفات txt و ملفات RaR للتخلص من اي نوع من فيروسات الفدية أو الملفات التي يشك فيها البرنامج و يتوقع اي نوع من الأختراقات التي قد تحدث على الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender
تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender

المسح المخصص : يتيح لك تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender تشك فيه بنفسك وهذه الخاصية يقوم البرنامج التركيز بشكل كامل على الملفات التي تطلب من البرنامج لعمل سكان عليها وهذه الميزة انصح بها بشدة لأنه البرنامج يقوم بعمل مسح بكفاءة عالية عن اي خاصية أخري .

مميزات تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender للكمبيوتر :

  • متوافق : يمكنك تنزيل برنامج ShieldApps Ransomware Defender على جميع أنواع الويندوز مثل ويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 10 بجميع الأصدارات .
  • مجاني : يمكنك تحميل برنامج ShieldApps Ransomware Defender مجانا بدون دفع اي رسوم مالية .
  • مساحة صغيرة : يأتي البرنامج بمساحة صغيرة لا تتعدي ال 7 ميجا بايت و لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الرام الخاص بحاسوبك .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى