تحميل برنامج Word 2010 رابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج Word 2010 رابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Word 2010 رابط مباشر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-05-31
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: microsoft office, برامج كمبيوتر مكتبية
   إذهب إلى التحميل

Word 2010 برنامج متخصص في الكتابة ضمن مجموعة برامج الأوفيس يعد من أهم البرامج المستخدمة على جهاز الكمبيوتر، لا يمكن لأحد الاستغناء عن هذا البرنامج في العصر الحالي حيث يتم الاعتماد عليه في جميع الأعمال الورقية وأعمال الكتابة بشكل عام , و هو احد مجموعة مايكروسوفت اوفيس 2010 التي لا غنى عنها لأي شخص يعمل في مجال العمل المكتبي .

برنامج وورد يدخل ضمن حزمة برامج الأوفيس التي تضم كل من (الوورد – باور بوينت – الأكسيل – أكسيس .. ألخ (هذه الحزمة من البرامج متخصصة في الكتابة والعرض، برنامج الوورد يملك عدد كبير من المميزات والخواص نعرضها بشكل مبسط في هذا المقال.

نبذة عن برنامج Word 2010

هذا البرنامج هو أحد البرامج المتخصصة في كتابة الملفات على الكمبيوتر وله العديد من الإصدارات ضمن مجموعة أوفيس 2010 ، و أوفيس 2013، وأوفيس 2016، وآخر النسخ هي أوفيس 2019، نتناول اليوم الإصدار الأول من البرنامج وهو Word 2010 تم إصدار هذا البرنامج لأول مرة عام 1983، وكان تخصص البرنامج كتابة حروف الكيبورد على شاشة الكمبيوتر وحفظها في ملفات يمكن تداولها بدلًا من الصور وغيرها من الوسائط.

يعد Word 2010 هو الإصدار الأكثر توافقًا مع أجهزة الحاسوب ذات القدرات الضعيفة فهو يعمل على نواتين 32Bit / 64Bit، البرنامج احترافي ويتمتع بواجهة سهلة وسلسة مع توافر جميع أدوات التحرير مع المراجعة والمشاركة للملفات. برنامج الوورد يوفر لك أفضل أدوات لتتمكن من تنسيق المستندات وتنظيمها بكل سهولة كما يعمل على وكتابتها بشكل أكثر فعالية من خلال مجموعة الألوان.

تحميل برنامج Word 2010 رابط مباشر

برنامج الوورد 2010 هو جزء من حزمة برامج Microsoft Office يحتوي Word يقوم بكتابة ومعالج النصوص، وتنسيق ملفات الوارد هو المستخدم دائمًا في المستندات المكتوبة المرسلة.
إذا نظرنا إلى الإصدار الأخير من برنامج وارد يملك الكثير من القدرات ويمكنك من كتابة المستندات بطريقة قوية وشاملة كما يدعم الجداول وغيرها من التنسيقات المستخدمة في الكتابة والطباعة.

مميزات برنامج Word 2010

نتناول في السطور القادمة المميزات التي يشملها برنامج وورد 2010، الذي يعد أحد أفضل النسخ المتاحة لكتابة النصوص وتنسيقها وإعدادها للطباعة المباشرة في السطور القليلة المقبلة نتناول مميزات هذا الإصدار من البرنامج.

  • يمكن أن تستخدم وضع القراءة فقط حتى تتمكن من إخفاء جميع أشرطة الأوامر والتركيز على النص المكتوب فقط.
  • يملك الكثير من الأدوات مثل تكبير حجم الخط والألوان وكذلك نوع الخط وطريقة كتابته حيث يمكنك البرنامج من التحكم الكامل في شكل الملف المكتوب من تنسيق خارجي إلى تنسيق داخلي.
  • يتيح البرنامج لك تغير والتحكم في المسافات بين الكلمات، والمسافات بين السطور.
  • يتيح رسم الأشكال الهندسية وإضافة الصور سواء مع خلفية شفافة أو التنسيق المعتاد.

تحميل برنامج Word 2010 رابط مباشر

  • Word 2010 يعمل على نظام التشغيل الوينديو بكامل إصداراته بداية من ويندوز أكس بي حتى ويندوز 10، كما يتوافق مع النواتين 32 Bit, 64Bit ويعمل بشكل مثالي على كلاهما.
  • تحويل الجداول التي قمت بإنشائها إلى رسم بياني بكل سهولة فقط اتبع الخطوات التالية:
     – من خلال قائمة insert
     – تقوم باختيار Text وتختار Object
     – أضغط على المربع الظاهر على الشاشة واختار Microsoft graph chart.

  • يمكنك البرنامج من حماية الملفات النصية الخاصة بك عن طريق تعين كلمة سر حتى تحافظ على خصوصيتك.

عيوب برنامج وورد 2010

تحميل برنامج Word 2010 رابط مباشر

  • هذا الإصدار لا يملك الكثير من الأدوات إذا قورن بالإصدار الأخير لكنه شيء يمكن التغاضي عنه لأنه يملك مجموعة الأدوات الأساسية.
  • قاموس المفردات لا يعمل بشكل جيد خاصة مع الكلمات العربية وخاصة اللغة العامية، مع ملاحظة بعض الأخطاء النحوية.
  • لا يمكن وضع وسائط ومقاطع بصيغة الفيديو.
  • لا يدعم البرنامج الترجمة.

تحميل برنامج Word 2010

يمكنكم الآن تحميل برنامج برنامج Word 2010 وكتابة كافة الملفات وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط الموجود أسفل المقال:

4.1/5 (688 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (688 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى