تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-03-20
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر

اقدم لكم في هذا المقال برنامج اليوناو YouNow للاندرويد للبث المباشر يعد هذا التطبيق من أفضل واقوي التطبيقات التي تقوم بعمل شات لايف دردشة لخلق التعارف والصداقات وغيرها حيث ان هذة التطبيقات انتشرت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة ونالت علي اعجاب الملايين من مستخدمي هذة البرامج المميزة حيث يعد تطبيق YouNow من اقوى التطبيقات ومن أشهر التطبيقات المتخصصة في عمل لايف حي ويعد هو المنافس الأقوى للتطبيق العالمي في الوطن العربي وهو تطبيق بيجو لايف.

تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد

نبذة عن برنامج اليو ناو YouNow بث مباشر لايف

برنامج اليوناو YouNow من البرامج المميزة للغاية والتي نالت علي اعجاب الملايين من مستخدمي البرنامج ، حيث يصنف من افضل التطبيقات المتخصصة في الدردشة وخلق الصداقات حول العالم ، ويمكنك من خلال البرنامج عمل بث مباشر مع اصدقائك بكل سهولة والتواصل معهم صوت وصورة أو التواصل مع اي شخص حول العالم  التطبيق يضم كوكبة كبيرة من الأشخاص حول العالم خاصة في الوطن العربي فهو يضم مجموعة كبيرة جداً من الشباب والفتيات في جميع دول الوطن العربي.

يحتوي التطبيق علي شعبية كبيرة جداً خاصة في المملكة العربية السعودية ومصر وذلك بسبب العديد من الفيديوهات المنتشرة في الفترة الاخيرة من جانب بعض الاشخاص الذين لديهم شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يستخدمون التطبيق مما زاد من شعبية التطبيق واصبح لديه الملايين من المستخدمين بشكل يومي.

تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد

يمكنك التفاعل مع جميع مستخدمي التطبيق الذين يقومون بعمل بث مباشر مثل مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الفيديوهات الخاصة بهم بكل سهولة وعمل لايكات وكومنت على المحتوى الخاص بهم فهو قريب جداً من مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه متخصص في عمل لايف بث مباشر فقط ، يمكنك الحصول على جمهور كبير من داخل البرنامج وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة بسهولة من خلال تقديم محتوى مرئي باستمرار يحبه الناس ، يمكنك ايضًا تحميل البرنامج بشكل مجاني تماما دون دفع أي أموال كما أن البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال نقرة زر واحدة.

يمكنك الان بكل سهولة عمل بث مباشر علي تطبيق اليوناو YouNow والتواصل مع جميع الاشخاص حول العالم والتعارف وتكوين صداقات مختلفة وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال التطبيق ، ويمكنك مشاركة جميع الفيديوهات التي تقوم بنشرها على التطبيق علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و يوتيوب و تويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج اليوناو YouNow للاندرويد

مميزات برنامج اليوناو YouNow للاندرويد

  1. برنامج اليوناو YouNow هو برنامج مجاني بشكل كامل لا يحتاج منك دفع اي اموال.
  2. يدعم البرنامج الكثير من اللغات حول العالم حتي يمكن جميع المستخدمين حول العالم من استخدام التطبيق وابرز اللغات التي يدعمها التطبيق هي اللغة العربية والانجليزية.
  3. يمكن التواصل مع اي شخص حول العالم داخل الوطن العربي أو في الدول الاوروبية صوت وصورة بشكل مجاني.
  4. البرنامج بسيط جداً وسهل الاستخدام ويحتوي علي مميزات رائعة تجعلة من اقوي برامج الدردشة والبث المباشر في الوطن العربي.
  5. حجم البرنامج صغير جداً لا يحتاج الي مساحة كبيرة علي هاتفك المحمول فحجمة حوالي 100 ميجا بايت.
0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى