تحميل لعبة حديقة الحيوانات زوو تايكون 2 African Adventure

معلومات حول تحميل لعبة حديقة الحيوانات زوو تايكون 2 African Adventure :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة حديقة الحيوانات زوو تايكون 2 African Adventure
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-21
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Zoo Tycoon, العاب استراتيجية, العاب حرب, العاب حيوانات, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure هي أحد اصدارات لعبة Zoo Tycoon الشهيرة التي تم تطويرها من قبل Blue Fang Games، وتدور قصة اللعبة حول امتلاك اللاعب حديقة من الحيوانات يجب عليه أن يدير هذه الحديقة ويرعي الحيوانات الموجودة بها، وذلك من خلال عدة مهام يقوم بها أثناء اللعب مثل بناء المطاعم، وقطع التذاكر للزوار، واستقبال الزوار، والتجارة، وغير ذلك من المهام التي يقوم بها اللاعب حتى يحصل على حديقة مثالية رائعة.

 لعبة زوو تايكون تو
لعبة زوو تايكون تو

تحميل لعبة Zoo Tycoon للكمبيوتر

كل ما عليك فعله من أجل تحميل لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أن ضغط على الرابط الموجود في أسفل هذا المنشور، فمن خلال هذا الرابط يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة وسرعة ومجانًا ومباشرًة، ولا تقلق حيال المساحة التخزينية التي تشغلها اللعبة، حيث تشغل لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure فقط 120 ميجا بايت، كما تشتغل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر العادية التي تعمل بنظام الويندوز.

وكما يمكنك تحميل هذه اللعبة دون عناء، يمكنك أيضًا تحميل أي لعبة أخرى تريدها بنفس السهولة والسرعة، فقط قم بالدخول على موقع programs-gulf.com  واكتب اسم اللعبة التي تريد تحميلها في محرك البحث الخاص بالموقع، ثم اضغط على الرابط الموجود في نهاية المنشور الخاص بهذه اللعبة.

داخل لعبة زو تايكون تو
داخل لعبة زو تايكون تو

ما يدور بعد تحميل لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure

المحاصيل: يجب عليك زراعة المحاصيل من أجل أن تستخدمها في صناعة أنواع الغذاء المختلفة، فعلى سبيل المثال يمكنك استخدام محصول القمح حتى تتمكن من صناعة الدقيق.

 المهام : فهناك الكثير من المهام التي تنتظرك بعد تحميل لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure من خلال الرابط المجاني والمباشر الموجود في أخر المقال، إذ لا تقتصر المهام على الاعتناء بالحيوانات فقط.

المطاعم: يتوجب عليك أن تقوم بإنشاء بعض المطاعم  وعدد من المحال من أجل استقبال زوار حديقتك الخاصة حتى تتمكن من تحقيق الأرباح، كما يجب عليك أيضًا أن تقوم بتوفير المعدات اللازمة لإعداد المشروبات والمأكولات للزوار.

المتجر: ومن خلال هذا المتجر يمكنك أن تحصل على كل ما تريد لتحصل على حديقة مثالية، حيث يوجد به العديد من الأنواع والأصناف التي تلزمك في الحديقة مثل البذور واشجار الزينة وأشجار الفاكهة والكثير من أنواع الحيوانات التي يمكنك شرائها.

الاعتناء بالحيوانات: فالمهمة الرئيسة في  لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure هي الاعتناء بالحيوانات من خلال الاعتناء بزراعة المحاصيل المختلفة، وشراء الآلات التي تساعدك في الزراعة والحصاد حتى تتمكن من توفير الطعام اللازم لهم.

الأسمدة: حيث يجب عليك القيام بشراء الأسمدة الخاصة بالمحاصيل التي تقوم بزراعتها وأيضًا شراء الآلات الزراعية التي تُمكنك من إنجاز عمليات الحصاد في أسرع وقت، وفي حالة نجاحك في الزراعة والحصاد وتوفير الطعام اللازم للحيوانات ووجدت أن هناك فائض في المحاصيل لديك يوجد في اللعبة خيار التجارة حيث تقوم ببيع الفائض من المحاصيل لتحقيق المزيد من الربح.

لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure
لعبة Zoo Tycoon 2: African Adventure

مميزات لعبة Zoo Tycoon للكمبيوتر

  • تتمتع بالكثير من الواقعية.
  • يوجد بها الكثير من أنواع الحيوانات المختلفة.
  • الكثير من المهام بين تربية الحيوانات والزراعة والصناعة والتجارة.
  • استقبال الزوار لأخذ جولة في الحديقة وجني الأرباح.
  • وجود العديد من الآلات مثل معدات الزراعة ومعدات الحصاد ومعدات تحضير المأكولات والمشروبات وغيرها.
  • لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر كما أنها أيضًا لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة.

كل هذه المميزات تجعل اللعبة من أكثر الألعاب التي يمكنك أن تتمتع بوقت مسلي وممتع من خلال لعبها، سارع الآن بتحميلها من خلال رابط التحميل المجاني والمباشر الذي في الأسفل .

4.4/5 (20 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.4/5 (20 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى