تحميل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر

Driving Speed 2

معلومات حول تحميل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-02-19
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب سيارات, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة القتال Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر ، اقدم لكم اليوم لعبة من أفضل وأقوي العاب القتال الموجودة حالياً علي ساحة العاب السباق القتالية ، لعبة Driving Speed 2 هي لعبة سباق مجانية تماما تنافس من خلال اللعبة 11 متسابق معك داخل اللعبة اللعبة رائعة وواقعية للغاية ، كما أن اللعبة تعمل علي كافة إصدارات الويندوز.

لعبة Driving Speed 2
لعبة Driving Speed 2

اذا كنت من محبي العاب السباق المشوقة والممتعة فان لعبة Driving Speed 2 هي المناسبة لك بكل تاكيد حيث تحتوي علي مؤثرات خاصة والكثير من الرسومات الرائعة ، وبها مغامرة وتشويق واثارة كبيرة هذة اللعبة تعد افضل لعبة سباق قتالية يمكنك لعبها.

مميزات لعبة 2 Driving speed للكمبيوتر 

نستعرض الان ابرز مميزات لعبة Driving Speed 2 القتالية.

تحميل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر
لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر
  1. يمكنك من خلال اللعبة تحديد عدد اللفات الخاصة بالسباق قبل البدء بكل سهولة من داخل اللعبة.
  2. الميزة الثانية الموجودة داخل لعبة القتال Driving Speed 2 ، يمكنك قبل بدء السباق تحديد هل تريد استخدام المكابح التي تمنع سيارتك من الانزلاق اثناء السباق ام انك تريدها وذلك من خلال الاعدادات الخاصة باللعبة.
  3. الميزة الثالثة وهي الميزة الرائعة والتي تمكنك لعبة Driving Speed 2 من خلالها أن تقوم باختيار عدد المتسابقين ضدك داخل السباق.
  4. اللعبة تحتوي علي فئات عمرية مختلفة مما يخلق روح المنافسة داخل اللعبة مما يجعلها مثيرة ومشوقة لكل متسابق.
  5. اللعبة تتميز بمحركات عالية الجودة وصوت داخل اللعبة رائع ومميز مما يجعلها مشوقة ورائعة بالنسبة لكل متسابق.

تفاصيل ومواصفات لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر 

تحميل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر
لعبة Driving Speed 2

يمكنك من خلال اللعبة التنافس ضد الكمبيوتر أو خلال لاعبين ولكن يلزم اتصالك بالانترنت في هذة الحالة ، كما أن اللعبة توفر لك رسومات متحركة واقعية الي حد ما مما ينقل لك الاحساس بسرعة اثناء اللعب وهذا شئ رائع ، بالاضافة الي الرسومات فهي مذهلة داخل اللعبة حيث تجد أن السائق وكانة لاعبا حقيقيا داخل اللعبة.

بالطبع سيكون من اللازم تطوير سيارتك للقدرة علي المنافسة خلال اللعب ، واصلاح السيارة الخاصة بك ايضًا ويحدث ذلك من خلال الجوائز التي تحصل عليها من خلال اللعبة والمسابقات التي تفوز بها ، أن اردت التطور المستمر في اللعبة فعليك أن تصبح البطل في اللعبة بشكل متواصل.

اذا كنت تبحث عن لعبة مسلية ومشوقة وبها اثارة ومتعة فعليك بتحميل لعبة Driving Speed 2 علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالسباق مع الاصدقاء.

يمكنك اللعب مع 8 لاعبين كحد أقصي عند الاتصال بشبكة الانترنت ، اللعبة متوفرة لجميع اصدارات ويندوز يمكنك تحميلها علي جهازك الكمبيوتر بدون مواجهة اي مشكلة ، حجم اللعبة 103.57 MB ، اذا كنت تستخدم ويندوز 10 فمن الممكن أن تواجهك مشكلة عدم التوافق معة كل ما عليك فعلة هو تعديل صائص التوافقية لملف التشغيل الخاص باللعبة وستعمل معك بشكل طبيعي.

تمت اضافة العديد من الأصوات الواقعية داخل لعبة Driving Speed 2 لكي تصبح اللعبة واقعية ومثيرة ومشوقة لكل لاعب ، ولكي تصبح اللعبة في المقام الأول اكثر واقعية واحترافية عما كانت علية ، يمكنك ايضًا ان تتواصل مع اصدقائك من خلال اللعبة للعب معهم وبدء السباق معا ولكن يتطلب ذلك وجود اتصال بالانترنت وفي حالة عدم وجود انترنت لديك يمكنك اللعب ايضُا ولكن مع الكمبيوتر فقط.

4.2/5 (44 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (44 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى