تحميل لعبة DX Ball مجانًا للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة DX Ball مجانًا للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة DX Ball مجانًا للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-05-15
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

هل تحب ألعاب التسلية والإثارة؟ نقدم لك اليوم لعبة DX Ball الشهيرة، وهي لعبة تقوم أساسًا على سرعة البديهة من أجل الفوز، فهي تساعدك في قضاء أفضل الأوقات وتجعلك تتسلى في نفس الوقت في لعبك بالكرة والبلطات. لا تتأخر في تحميل لعبة DX Ball الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة DX Ball
لعبة DX Ball

لعبة DX Ball

صدرت لعبة DX Ball أول مرة عام 1996، ومن ثم ظهرت العديد من التحديثات الخاصة باللعبة. وتقوم فكرة اللعبة على وجود كرة تتحرك رأسيًا أسفل وأعلى من أجل كسر لوحة من البلطات، حيث تسقط الكرة على مجداف في أسفل الشاشة، وعندما تلمسه الكرة ترتد مرة أخرى إلى اللوحة من أجل كسر باقي البلطات. وتتمثل مهمتك في التحكم في المجداف من أجل إنقاذ الكرة في كل مرة تسقط فيها، حيث يتحرك المجداف أفقيًا يمينًا ويسارًا باستخدام الفأرة حتى لا تسقط الكرة بعيدًا عنه، ومن ثم تخسر المرحلة.

استمتع بالعديد من المراحل واللوحات الموجودة في لعبة DX Ball، كما توجد العديد من الوسائل المساعدة والوسائل المخادعة في اللعب. كن حذرًا حتى لا تأخذ الوسائل المخادعة وتخسر الجولة.

يمكنك قضاء وقت مسل وممتع أثناء اللعب، حيث أنها لعبة مليئة بالإثارة والمغامرة، وسوف تجعلك تختبر مهاراتك في السرعة. ابدأ الآن في تحميل لعبة DX Ball على الكمبيوتر حتى تجد شيئًا مسليًا في أوقات الفراغ.

لعبة DX Ball
لعبة DX Ball

مميزات لعبة DX Ball

كما ذكرنا، فإن عمر لعبة DX Ball أكبر من 25 سنة، غير أنها تحتفظ بمكانة متميزة في ذاكرة جيال التسيعنيات، حيث أنها من كانت من الألعاب المنتشرة في تلك الفترة. كما أن العديد من المستخدمين حول العالم ما زالوا يبحثون عن تحميل لعبة DX Ball. وذلك لطابع اللعبة المميز والمثير، حيث تتميز لعبة دي إكس بول بالمميزات التالية:

  • مليئة بالإثارة والتشويق: تقدم لعبة DX Ball قدرًا كبيرًا من الإثارة والتشويق في نفس الوقت، حيث يجب عليك أن تكون دائم التركيز من أجل تتبع حركة الكرة حتى لا تفقدها.
  • مناسبة لكافة الأعمار: تتميز لعبة DX Ball بأنها مناسبة لكافة الأعمار؛ فهي مسلية للكبار، كما أنها تساعد صغار السن على تعلم مهارات سرعة البديهة، بالإضافة إلى أنها شيقة ومليئة بالإثارة.
  • مراحل متنوعة: استمتع بمراحل متنوعة ومختلفة، حيث تأتي ألواح البلطات في لعبة DX Ball بأشكال عديدة وأنماط مختلفة. كما أن هناك العديد من أنواع البلطات، منها سهل الكسر، ومنها صعب الكسر؛ ما يجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا.
  • أدوات مساعدة ومخادعة: من أجل زيادة الإثارة في لعبة DX Ball، سوف تجد العديد من الأدوات المساعدة والمخادعة في اللعبة، حيث يمكنك تسريع أو تبطيء حركة الكرة، توسيع أو تصغير المجداف، تكبير أو تصغير الكرة، وجعل الكرة أقوى وتحدث انفجارات في اللوحة، وغيرها من الأدوات المثيرة والمميزة في اللعبة.
  • خفيفة الوزن: يمكنك بسهولة تحميل وتشغيل لعبة DX Ball على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كانت إمكانياته ضعيفة أو قوية، حيث أنها خفيفة الوزن جدًا مقارنة بغيرها من ألعاب الكمبيوتر، ولا تحتاج لمواصفات عالية.
  • مجانية: الآن يمكنك الحصول على لعبة DX Ball مجانًا بدون أي رسوم أو مصاريف، كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط في أسفل المقال، وسوف تتمكن من البدء فورًا.

احصل على الآن على المتعة والتسلية من خلال تحميل لعبة DX Ball على الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة DX Ball
لعبة DX Ball

تحميل لعبة DX Ball

الآن يمكنك تحميل لعبة DX Ball على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر الضغط على الرابط الموجود في أسفل المقال من موقع برامج الخليج.

4.2/5 (93 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (93 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى