تحميل تطبيق احتراز قطر للهواتف الذكية مجانًا

   التحميل من هنا

في الوقت الذي يضرب فيه فيروس كوفيد-19 المستجد العديد من دول العالم، تحاول الحكومات بكل الطرق والوسائل من أجل محاصرة هذا الفيروس الجديد، وهو ما دفع حكومة قطر إلى إصدار تطبيق احتراز للهواتف الذكية. حيث يساعد التطبيق على سرعة اكتشاف الحالات من خلال الكشف عن الحالات المخالطة، بالإضافة إلى تقديم العديد من النصائح والإرشادات لتجنب الإصابة. بادر الآن في تحميل تطبيق احتراز على هاتفك الذكي، وساعد في القضاء على الفيروس.

تطبيق احتراز
تطبيق احتراز

تطبيق احتراز الجديد

استطاعت العديد من الدول الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في محاصرة انتشار فيروس كوفيد-19 التاجي المستجد، مثلما فعلت الصين وكوريا الجنوبية وغيرها، ما شجع باقي دول العالم على الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة لنفس الغرض.

حيث أطلق الحكومة القطرية تطبيق احتراز الجديد للهواتف الذكية من أجل الكشف عن الحالات المخالطة، وتعزيز إجراءات الوقاية وتقليص انتشار العدوى، من خلال الاعتماد على خاصتي الموقع GPS والبلوتوث.

من خلال التسجيل، سوف يعمل تطبيق احتراز تلقائيًا على تحديد المناطق التي تتواجد فيها والأشخاص الذين تتعامل معهم، وفي حال اكتشاف حالة مصابة بالفيروس في إحدى المناطق التي زرتها أو من الأشخاص الذين قابلتهم سوف ينبهك التطبيق حتى تتأخذ اللازم من الكشف وعزل نفسك عن الباقي.

ويتم ربط الملف التعريفي للمستخدم برمز QR خاص به من خلال سحب معلوماته الصحية تلقائيًا من الجهات الرسمية، ويكون رمز الـQR ملونًا لكل مستخدم حسب حالته الطبية من خلال الألوان التالية:

  • اللون الأخضر: الأشخاص الأصحاء
  • اللون الرمادي: الحالات المشتبهة
  • اللون الأصفر: للأشخاص الخاضعين للحجر الصحي
  • اللون الأحمر: للأشخاص المصابين بالفيروس، حيث تم فحصهم معمليًا وكانت نتيجة فحصهم إيجابية

إذا كنت من سكان دولة قطر، لا تتأخر إذن في تحميل تطبيق احتراز على هاتفك المحمول، حيث يعمل التطبيق على هواتف الأندرويد والأيفون، وساعد في تقليل الإصابة بفيروس كورونا.

تطبيق احتراز
تطبيق احتراز

مميزات تطبيق احتراز

في الحقيقة، يقوم تطبيق احتراز بالعديد من الوظائف المختلفة عن إبلاغه بالحالة الطبية للمستخدمين والأشخاص المحيطين بهم، حيث يقوم بتنبيه المستخدمين بأهم النصائح والإرشادات لتجنب العدوى، كما أنه يقدم إحصاءات يومية عن حال المصابين في قطر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يتسم بالعديد من المميزات الأخرى، ومن أمثلتها:

  • دعم كافة الهواتف الذكية: يدعم تطبيق احتراز كافة الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية، حيث يدعم التطبيق أنظمة الأندرويد والـiOS.
  • احترام الخصوصية: يضمن لك تطبيق احتراز احترام خصوصيتك وبياناتك، فمعلومات التطبيق لن تكون متاحة إلا للطواقم الطبية، حيث يتم ربط التطبيق مباشرة بوزارة الصحة، حيث يجعل هذا التطبيق الخدمة الصحية أكثر كفاءة.
  • تطبيق شامل: يعد تطبيق احتراز شاملًا في كل ما يتعلق بأزمة كورونا، حيث يمكن من خلاله متابعة آخر المستجدات والأرقام عن فيروس كوفيد–19، ويتضمن الخط الساخن لوزارة الصحة لتلقي الاستفسارات عن فيروس كورونا، كما أنه يسهم في تعزيز السلامة.
  • سهل الاستخدام: من أجل ضمان استخدام التطيبق من أكبر نسبة ممكنة من قاطني قطر، يتمتع تطبيق احتراز بواجهة مستخدم سهلة وألوان متناسقة، كما يدعم اللغة العربية.

لا تتأخر في تحميل تطبيق احتراز على هاتفك المحمول، حتى تتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تطبيق احتراز
تطبيق احتراز

تحميل تطبيق احتراز

في الوقت الراهن، فإن تحميل تطبيق احتراز ليس رفاهية، لأنه مرتبط بالسلامة الشخصية والجماعية على السواء، حتى يتم احتواء الفيروس في أسرع وقت ممكن، وعودة الحياة لطبيعتها سابقًا.

الآن يمكن لجميع سكان دولة قطر تحميل التطبيق للأندرويد والأيفون من خلال الروابط المباشرة والمجانية التي يقدمها موقع برامج الخليج لعملائه الكرام.


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق