تحميل برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-04
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج صيانة
   إذهب إلى التحميل

برنامج East-Tec Eraser لتنظيف اثار تصفح الانترنت 

برنامج East-Tec Eraser من البرامج الرائعة التي تمكنك من مسح سجلات التصفح الخاصة بك علي الانترنت نهائيًا والتخلص من أثارها بشكل كامل كما انه يقوم بحذف الكوكيز وجميع المعلومات الموجودة على الأنترنت الخاصة بك ، كما يساعدك البرنامج في الحفاظ علي معلومات التصفح الخاصة بك وجعلها أمنة تماما ولا يستطيع أي موقع التوصل إلى المعلومات الخاصة بتصفحك نهائيًا ، كما يقوم البرنامج بمسح آثار الملفات التي قمت بحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وازالة آثار الملفات بشكل نهائي ولا يمكنك استعادة آثار الملفات نهائيًا.

برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر
برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر

معلومات حول برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر

البرنامج الرائع والذي يعد من اقوي البرامج التي تقوم بحذف جميع اثار تصفحك للانترنت ويساعدك في حماية البيانات الخاصة بجهازك الكمبيوتر ، البرنامج مجاني بشكل كامل يمكنك الان تحميله علي جهازك الكمبيوتر واستخدامه في حذف الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل نهائي وإزالة آثار هذه الملفات ، يمكنك من خلال البرنامج الحفاظ علي البيانات الخاصة بك كما انة يساعدك على تسريع الجهاز الخاص بك يتميز البرنامج بالازالة التامة لجميع الملفات دون ترك أي أثار لها علي الجهاز نهائيًا.

يحتوي البرنامج علي واجهة استخدام بسيطة جداً وسهلة لا تحتوي علي صعوبة في الاستخدام ، يمكنك مسح جميع الملفات والبرامج واثار جميع الملفات بكل سهولة من خلال البرنامج ، ولا تحتاج الى اتصال جهاز الكمبيوت الخاص بك بالانترنت ، يمكنك تشغيل البرنامج في وضع التخفي حتي يقوم بحفظ جميع المعلومات الخاصة بك وحماية الملفات الخاصة بجهازك بشكل أمن تماما.

برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر
برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر

متطلبات تشغيل برنامج east-tec Eraser للكمبيوتر

  • نظام التشغيل : يعمل البرنامج علي ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • الرامات : يعمل البرنامج علي رامات لا تقل عن 512 ميجا بايت.
  • معالج التشغيل : يعمل البرنامج على معالج تشغيل لا يقل عن 2.0GHz processor.
برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر
برنامج East-Tec Eraser للكمبيوتر

مميزات برنامج east-tec Eraser لتنظيف اثار تصفح الانترنت

  • يمكنك من خلال البرنامج محو جميع الملفات المخزنة الخاصة بك علي شبكة الانترنت نهائيًا دون امكانية استعادتها مرة أخري ، ومسج السجل الخاص بالانترنت والتحميلات الموجودة على متصفح الانترنت بشكل نهائي.
  • يمكنك من خلال البرنامج حذف جميع اثار الملفات والبرامج التي قمت بحذفها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوفير المساحة علي القرص وتسريع اداء جهاز الكمبيوتر.
  • يمكنك من خلال البرنامج حذف جميع سجلات جميع المتصفحات الموجودة علي جهازك فهو يدعم التشغيل علي جميع المتصفحات وازالة الكوكيز وملفات الارتباط ومنع جميع المواقع من استخدام ملفات الارتباط ومعلوماتك مرة أخري.
  • من خلال واجهة البرنامج سيظهر لك جميع البرامج التي قمت بحذفها من جهازك ولكن الاثار الخاصة بها مازالت موجود لذلك يمكنك بسهولة مسح جميع هذه الإثارة نهائيًا من الجهاز بكل سهولة من خلال البرنامج.
  • يقوم البرنامج بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية جميع المعلومات الخاصة بجهازك اثناء تصفح شبكة الانترنت ويمنع استخدامها نهائيًا وسيقوم بازالة جميع آثاره البحث المختلفة بشكل تلقائي.
  • يدعم البرنامج التشغيل على جميع أنظمة ويندوز بداية من ويندوز اكس بي حتي ويندوز 10 يعمل على نواة 64 بت ونواة 32 بت بشكل طبيعي دون مشكلة.
4/5 (11 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (11 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى