تحميل تطبيق صحة مصر لمواجهة فيروس كورونا

معلومات حول تحميل تطبيق صحة مصر لمواجهة فيروس كورونا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق صحة مصر لمواجهة فيروس كورونا
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

لقد تدخلت التكنولوجيا في جميع مجالات حياتنا، بما في ذلك المجالات الصحية، حيث هناك العديد من تطبيقات هواتف المحمول الذكية المخصصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وسوف نتحدث اليوم عن واحد من هذه التطبيقات، وهو تطبيق صحة مصر الذي أصدرته وزارة الصحة والسكان المصرية من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا. الآن يمكنك تحميل تطبيق صحة مصر على هاتفك الأندرويد من خلال الرابط الموجود في أسفل هذا المقال.

تطبيق صحة مصر
تطبيق صحة مصر

تطبيق صحة مصر

مثل العديد من تطبيقات مكافحة فيروس كوفيد-19 التاجي المستجد، أطلقت وزارة الصحة والسكان المصرية تطبيق صحة مصر للهواتف الذكية، الذي يمكنك من خلاله التعرف على أحدث الأخبار وآخر المستجدات فيما يتعلق بانتشار الفيروس الجديد داخل مصر وخارجها، كما يمكنك من خلال التطبيق الإبلاغ عن أي أعراض تشابه أعراض الإصابة بالفيروس، ويتم الرد عليك بشكل فوري لاتخاذ اللازم من خلال فريق من المختصين على مدار الساعة. ومن أجل ضمان الدقة، فقد تم ربط  قاعدة بيانات التطبيق بقاعدة بيانات حملة 100 مليون صحة، وذلك من أجل التعرف على التاريخ المرضي للحالات المشتبه بها.

كما يتم التواصل مع الحالة المشتبه بها للتعرف على الأعراض، وتقديم الإرشادات الخاصة للتعامل معها وفقًا لأعراضها وحالتها. أيضًا ينبه التطبيق المستخدمين عند اقترابهم من مناطق موبوءة بالفيروس من أجل الحذر.

ويقدم التطبيق تنبيهات صوتية من أجل الحرص على الالتزام بقواعد وإجراءات التباعد الاجتماعي، كما يحتوي التطبيق على مجموعة من النصائح والإرشادات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وهي نصائح موثوقة؛ حيث يعتمد التطبيق في محتواه المحدث باستمرار على معايير منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

بادر الآن في تحميل تطبيق صحة مصر على هاتفك الأندرويد، وساعد المجتمع في التخلص من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

تطبيق صحة مصر
تطبيق صحة مصر

مميزات تطبيق صحة مصر

في الحقيقة، يتميز تطبيق صحة مصر بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعل استخدام التطبيق أمرًا مرحبًا به من قبل العديد من المستخدمين، ومن هذه المميزات:

  • معلومات محدثة ودقيقة عن كورونا: يقدم تطبيق صحة مصر العديد من المقالات من أجل تقديم معلومات دقيقة عن فيروس كورونا، كما أنه يقدم إجابات لأكثر من 50 سؤالًا منتشرًا حول الفيروس من أجل مكافحة الإشاعات الخاصة بالفيروس، وذلك من خلال معلومات صحيحة وموثقة من وزارة الصحة المصرية.
  • تنبيهات صوتية بأصوات الممثلين: يقدم تطبيق صحة مصر مجموعة من التنبيهات الصوتية بأصوات باقة من أفضل الممثلين المصريين من أجل التذكير بإرشادات الوقاية والحماية من العدوى.
  • الدردشة مع وزارة الصحة: يقوم تطبيق صحة مصر بتحويلك تلقائيًا إلى رقم وزارة الصحة على الواتساب، حيث يمكنك مراسلة الوزارة، والاستفادة من خدمات الرد التلقائي، أو انتظار أحد المسؤولين للرد عليك.
  • التنبيه عند الاقتراب من المناطق المصابة: يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات للمستخدمين حال اقترابهم من مناطق بها حالات مصابة، وذلك من خلال خاصية الموقع GPS على هاتفك الأندرويد.

بالإضافة إلى سهولة استخدام التطبيق من خلال لغته السهلة والبسيطة، وذلك حتى يستفاد منه أكبر عدد ممكن من المستخدمين. الآن يمكنك تحميل تطبيق صحة مصر على هاتفك المحمول، من أجل ضمان سلامتك وسلامة مجتمعك.

تطبيق صحة مصر
تطبيق صحة مصر

تحميل تطبيق صحة مصر

الآن يمكنك الاستفادة من هذه المميزات من خلال تحميل تطبيق صحة مصر على هاتفك المحمول، بشكل مجاني تمامًا، وذلك من خلال الضغط على رابط التحيمل في أسفل المقال.

للأسف فإن تطبيق صحة مصر متوفر فقط لهواتف الأندرويد، وسوف يقوم موقع برامج الخليج بإتاحة رابط تحميل التطبيق للأيفون فور إصدراه.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى