تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تصوير الشاشة, برامج كمبيوتر, برنامج تصوير الشاشة
   إذهب إلى التحميل

برنامج تصوير الشاشة faststone capture للكمبيوتر أخر إصدار : نتحدث اليوم عن اروع و اهم البرامج المصممة لتصوير الشاشات على هيئة فثديوهات و اخذ الصور من الشاشات ايضآ بشكل كامل و انشاء الفيديوهات و الشروح و الدراسات بكل سهولة كل هذه الادوات متواجدة فى برنامج واحد فقط و كل ما على المستخدم فعله هو تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture .

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر
تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر

 

نبذه عن تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture :-

يمكن من خلال برنامج تصوير الشاشة تصوير اجذاء عديدة من الشاشة سواء كان المستخدم يريدها فيديو او صورة ، و برغم حجمه الصغير فى استخدام المساحة الا انه يتفوق على الكثير من البرامج الاخرى من حيث عدم تأثير البرنامج على اداء اجهزة الكمبيوتر و ذلك اثناء تسجيل الفديوهات ، و ايضآ من خلال جودة الفديو و سرعة تسجيل الفديو .

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر
تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر

 

ما هى خطوات تشغيل و تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture ؟

اولا نسخة التثبيت :

– تعتبر هذه من النسخ التثبيت السهلة و البسيطة فـ بعد ان يقوم المستخدم بـ تنزيل برنامج تصوير الشاشة faststone capture و الضغط على ايقونة التثبيت  

سوف يقوم المستخدم بأختيار زر التنشيط ثم القيام بوضع السيريال او الرقم السرى و الاسم و على المستخدم عدم تغير الاسم و ذلك لان برنامج تصوير الشاشة لن يقوم بأى تنشيط عند تغير الاسم .

ثانيآ نسخة محمولة :

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر
تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر

و فى هذه النسخة كل ما على المستخدم فعله هو ان يقوم بـ تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture ثم القيام بفك ضغط الملف الذى تم تحميله و ذلك بأستعمال اى برنامج مثل : winrar

و بعد فك الملف سوف يظهر للمستخدم ملف اخر يسمى faststone capture 8.9 و بعد فتح هذا المجلد سوف يجد المستخدم ملفات كثيره تخص البرنامج و لابد من عمل ايقونة خاصة لتشغيل برنامج تصوير الشاشة ووضعها على سطح المكتب .

او من الممكن ان يقوم المستخدم بسحب ملف البرنامج بعد فكه من الضغط و سحبه الى شريط الاداوات لاستعماله بكل سلاسه و سهولة .

ثالثآ إمكانية تحميله فى اي وقت :

يمكن للمستخدم تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture و وضعة على فلاشة و ذلك لسهولة تواجد البرنامج معه فى اى مكان و سوف يجده المستخدم يعمل بكل سهولة .

تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر
تحميل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر

ما هى مميزات تنزيل برنامج تصوير الشاشة faststone capture  ؟

  • يستطيع المستخدمي الويندوز ان يقوم بالتعديل على جميع الفديوهات اثناء عملية تسجيل الفيديوهات ، كما انه يمكن ان يقوم المستخدم بالتعديل على جودة الفديو ايضآ .
  • يمكن للمستخدم ان يتحكم فى حجم الشاشة بشكل كامل سواء كان تكبيرها او تصغيرها ، بالاضافة الى انه يمكن للمستخدم اقتصاص بعض من اجزاء الصور التى تم تصويرها بكل سهولة و ييسر .
  • يعتبر حجم البرنامج لا يذكر فهو لا ياخذ اى مساحة حيث انه اذا قام المستخدم بـ تحميل برنامج تصوير الشاشة faststone capture سوف يجد ان مساحته لا تتعدى ال 32 ميجا بايت و هذه تعتبر مساحه صغيره جدآ عن باقى البرامج الاخرى .
  • يمكن للمستخدمي الكمبيوتر ان يقوم بتكبير جزء من الشاشة و ذلك لكى يظهر شيئ او حدث معين و يمكن ايضآ توضيح الجزء بشكل واضح اكثر و ذلك فى وقت اجراء اى شروحات او صنع فديو .
  • من المميز فى برنامج تصوير الشاشة انه يجعل للمستخدم حرية اختيار مكان حفظ الفديو قبل عمليات التسجيل بالاضافة الى اختيار اعلى جودة موجودة و هى جودة ال اتش دى HD .
  • من المميزات الرائعة التي سوف تحصل عليها عند تنزيل برنامج تصوير الشاشة faststone capture انه يتيح للمستخدم امكانية تسجيل صوت مع عمل الفديو و ذلك من خلال استخدام الميكروفون .
4.3/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.3/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى