تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة فيفا 16

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير
🖥️ متوافقة مع:
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-02-18
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب فيفا, العاب كرة القدم, العاب كرة قدم, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة فيفا 16 كاملة من ميديا فاير اقدم لكم اليوم لعبة فيفا 16 والتي تعد من أفضل الالعاب والأكثر شعبية في العالم تعد هذة اللعبة هي من اقوي الالعاب التي يبحث عنها عشاق كرة القدم ، اللعبة نالت اعجاب الملايين من الأشخاص حول العالم كما أن لعبة فيفا 16 هي المناقس الأقوي للعبة بيس 2016.

أفضل لاعبي وفرق لعبة فيفا 16 للكمبيوتر 2020

ويعد لاعب نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي هو أقوي لاعب داخل لعبة فيفا 16 تقييمة داخل اللعبة هو 94 كما أن قوة نادي برشلونة الاسباني 78 وتعد هي أقوي فريق في البطولة بعد نادي أتليتكو مدريد الاسباني وتقييم نادي أتليتكو الاجمالي هو 79.

 فيفا 16
اشكال اللاعبين في fifi 16

كما أن ثاني أقوي لاعب في لعبة فيفا 16 وصاحب التقييم العالي بعد ليونيل ميسي بالطبع هو كرستيانو رونالدو بتقييم 93 ، بعد ليونيل ميسي مباشرة ، كما أن اجمالي تقييم وقوة نادي ريال الاسباني داخل لعبة فيفا 16 هي 77 ويعد هو 9 اقوي وافضل فريق في لعبة فيفا 16.

تحميل لعبة فيفا 16 للكمبيوتر من ميديا فاير
اشكال اللاعبين في fifa 16

مميزات لعبة فيفا 16 للكمبيوتر 

من مميزات فيفا 16 ايضًا انها تحتوي علي 12 منتخب وطني للكرة النسائية ، وهذا يدل علي الدعم الكبير التي تقدمة شركة EA لكرة القدم النسائية حول العالم ، اللعبة تحتوي علي بطولة كاس العالم النسائية ايضًا حتي توفر المنافسة للاعبي الكرة النسائية ولا تكون مجرد مباريات استعراضية فقط.

كرة نسائية فيفا 16
اشكال اللاعبين في fifa 16

من المميزات الرائعة ايضًا في فيفا 16 أنة يمكنك عندما تقوم بتسجيل هدف أن تحتفل بطريقتك الخاصة بكل تحكم منك يمكنك الذهاب والاحتفال مع مدرب الفريق أو الذهاب الي أحد المصورين والأحتفال معة ، طورت شركة EA في المؤثرات المرئية داخل اللعبة بشكل مذهل حتي يستمتع كل شخص اثناء اللعب.

من المميزات الرائعة داخل فيفا 16 ايضًا هو أنة بامكانك تدريب لاعبي فريقك قبل بدء المباراة من أجل تدريبهم علي مهارات معينة وتطوير ادائهم داخل الملعب ، وتطوير ادائك أنت ايضًا من خلال معرفة المهارات الموجودة داخل اللعبة واسلوب اللعب المميز الذي يناسبك ويناسب لاعبي فريقك داخل الملعب ايضًا ، والعناصر المهمة في الفريق القادرة علي جعلك أنت وفريقك مميز.

من المميزات المذهلة ايضًا داخل فيفا 16 أنة يمكنك ادخال لاعبي كرة قدم قدامي داخل اللعبة واشهرهم هم فيتور بايا الحارس السابق لنادي برشلونة الاسباني ، و ديكو اللاعب السابق لخط وسط نادي برشلونة الاسباني ايضًا ، و ليتمانن صانع ألعاب ناديي ليفربول وبرشلونة السابق ، وغيرهم من الأساطير السابقة في عالم كرة القدم يمكنك ادخالهم اللعبة واللعب بهم في أي وقت ولكن هذة الميزة متاحة فقط لأجهزة إكس بوكس.

من المميزات الرائعة والمضافة حديثاً في لعبة فيفا 16 ، هو أنة هناك 9 ملاعب جديدة داخل اللعبة تمت اضافتهم وهما لعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ، و ملعب نادي سياتل ساوندرز الأمريكي ، و ملعب نادي ريفر بليت الأرجنتيني ، و ملعب نادي نورويتش سيتي الإنكليزي و ملعب نادي الاتحاد والأهلي السعوديين ، ملعب نادي مارسيليا الفرنسي ، و ملعب نادي واتفورد الإنكليزي ، و ملعب نادي بورنماوث الإنكليزي. والاندية التي لا توجد لها ملاعب داخل لعبة فيفا 16 تقوم اللعبة باختيار ملعب عشوائي لهم تلقائيًا.

4.1/5 (178 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (178 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى