تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-02-27
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب فيفا, العاب فيفا لكرة القدم, العاب كرة القدم, العاب كرة قدم, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, لعبة كرة القدم فيفا
   إذهب إلى التحميل

لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر ، اقدم لكم اليوم في موقع برامج الحليج لعبة الفيديو لكرة القدم وهي لعبة فيفا 2010 ، اصبحت كرة القدم هي الاشهر في السنوات الأخيرة وحصلت علي شعبية ضخمة علي المستوي العالم هناك مئات الملايين يحبون رياضة كرة القدم ، فاصبحت كرة القدم ذات شعبية ضخمة جداً علي مستوي العالم باكملة ، لذلك نجد العاب كرة القدم تزداد يوما بعد يوم وهناك منافسة شرسة في العاب كرة القدم نجد العاب بيس وفيفا وغيرها من العاب كرة القدم الأخري. 

واليوم اقدم لكم نسخة فيفا 2010 وهذة النسخة رغم انة تم اصدارها منذ حوالي 10 سنين ولكن حصلت علي شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم ، ومازالت تحافظ علي مكانتها لدي كل عاشق لالعاب كرة القدم ، وذلك لانها تحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها من افضل نسخ فيفا رغم توالي النسخ الجديدة ولكن لعبة فيفا 2010 لها شعبية ضخمة جداً علي مستوي العالم ولديها محبين علي مستوي العالم حتي يومنا هذا.

تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2010

وصف لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

لعبة فيفا 2010 هي لعبة محاكاة للالعاب كرة القدم وتعمل علي لعبة فيفا علي تقديم اللعبة لكل عاشق لكرة القدم لتلبي لهم تجربة اللعبة والاستمتاع بها ايضًا ، كما أن في السنوات الاخيرة تحاول شركة فيفا علي توفير اللعبة بشكل واقعي جداً حتي يشعر المستخدم اثناء اللعب انة يلعب اللعبة علي ارض الواقع لا يدخل بها نوع من انواع الخيال ، وهو ما تفعلة شركة فيفا في النسخ الاخيرة من لعبة فيفا وايضًا في التعديلات التي تحدث علي النسخ القديمة من لعبة فيفا.

كما أن التطورات الكبيرة التي حدثت في لعبة فيفا الخاصة بالنسخ القديمة كانت هي السبب الرئيسي في احياء الكثير من النسخ القديمة وجعل الملايين من عشاق العاب كرة القدم مازالوا يلعبون هذة النسخ حتي يومنا هذا رغم النسخ الجديدة التي تصدر كل عام ، فالنسخ القديمة تم التطوير فيها بشكل كبير من جميع الجوانب.

تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2010

التطورات التي حدثت داخل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

التطورات التي حدثت داخل لعبة فيفا 2010 جعلتها تظهر مرة اخري بشكل كبير جداً علي ساحة العاب كرة القدم من جديد واصبحت تنافس النسخ الجديدة من العاب كرة القدم مما يدل علي أن التطورات الكبيرة التي حدثت داخل اللعبة جعلتها هي الافضل وبها مميزات رائعة جعلتها تتغلب علي الاصدارات والنسخ الجديدة من العاب كرة القدم ، وتم اصدار الاصدار الاول من نسخة فيفا 2010 في عام 2009 اي حوالي 11 عام من اليوم.

ولكن في الاصدار الأخير الذي حدث للعبة تم تطوير جميع الجوانب داخل اللعبة حيث تم تطوير الجرافيك الخاص بها بشكل اكثر من رائع واصبح الجرافيك الخاص بها هو سبب من اسباب تعلق عشاق العاب كرة القدم بنسخة فيفا 2010 ، فالتطور الكبير الذي حدث في الجرافيك الخاص باللعبة اختلف بشكل كبير للغاية عن النسخ السابقة للعبة مما احدث فارق كبير جداً بعد التطوير.

تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2010

من المميزات الرائعة والتي حدثت داخل لعبة فيفا 2010 وتم تطويرها بشكل رائع وكانت من اسباب جعل لعبة فيفا 2010 واقعية للغاية واصبحت تقترب من لعبة كرة القدم علي ارض الواقع هو التعديل علي اشكال اللاعبين الخاصين بكل فريق سنجد أن كل لاعب شكلة داخل اللعبة يشبة الواقع بشكل كبير جداً باختلاف كبير عن ما كانت علية النسخ السابقة ، وهذا نجاح كبير كانت قادرة شركة فيفا علي فعلة حتي يجعل كل سبب من هذة الاسباب جعل اللعبة في مكان افضل بكثير مما كانت علية في السابق.

كما أن اشكال الجماهير داخل لعبة فيفا 2010 رائع للغاية تشعر وكانك علي ارض الواقع والجماهير من حولك تهتف لفريقك بكل حماس وواقعية والاحتفالات الرائعة اثناء احراز الاهداف كل ذلك يجعلك تشعر وكانك تلعب مباراة علي ارض الواقع حقًا لا يجعلك تشعر بالملل نهائيًا ، اللعبة اصبحت ممتعة للغاية ومسلية واسلوب اللعب فيها بسيط للغاية مما يجعلك تلعبها لاطول وقت ممكن.

العاب محاكاة  كرة القدم من افضل الالعاب واهمها علي ساحة الالعاب حتي يومنا هذا لذلك كان من المهم للغاية أن تهتم كل شركة بالنسخ الأخيرة الخاصة بها ولا تجعلها تموت وتفقد شعبيتها وهو ما نجحت فية شركة فيفا وايضًا شركة بيس فكل منهم لا يترك النسخ القديمة الخاصة بالعابة ويقوم بالتطوير فية كل عام واصدار تحديثات اخيرة هذة التحديثات والاصدارات الأخيرة التي قامت بفعلها الشركات كانت سببا كبيرا في احياء هذة النسخ من جديد وجعلها تنال علي اعجاب الملايين من عشاق كرة القدم واصبحت المفضلة للملايين رغم الاصدارات والنسخ الجديدة التي تطلق كل عام ولكن كرة القدن ازواق.

تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2010

كما انة تم التعديل علي اشكال الملاعب والمدربين والجماهير داخل لعبة فيفا 2010 حتي تصبح اللعبة اكثر واقعية مما كانت علية وبالطبع كانت كل هذة التطورات والمميزات التي تمت اضافتها من الاسباب الرئيسية في نجاح لعبة فيفا 2010 واحياء اللعبة مرة أخري.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2010 علي الكمبيوتر

لكي تقوم بتشغيل لعبة فيفا 2010 علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج إلي توفر العديد من الاشياء ف جهازك الكمبيوتر مثل الرامات ومعالج التشغيل والمساحة التي يجب ان تكون متوفرة علي جهازك والان ساعرض لك كل هذة المتطلبات بحدها الادني والاقصي : 

  1. الرامات : تحتاج أن تكون الرامات الخاصة بجهازك 1 جبجا رام كحد أدني حتي تعمل اللعبة بشكل طبيعي و 2 جيجا رام كحد أقصي.
  2. معالج التشغيل : يجب أن يكون معالج التشغيل الخاص بجهازك Intel Single Core or equivalent كحد أدني وكحد اقصي ستعمل في الحالتين بشكل طبيعي دون مشكلة.
  3. نظام التشغيل : يجب أن يكون نظام التشغيل الخاص بجهازك ويندوز 7 أو Xp واعلي من ذلك ليس هناك مشكلة اعتقد انك لن تواجه مشكلة في ذلك اغلب الأجهزة حاليا ويندوز 7 أو 8 فلن يكون هناك مشكلة في ذلك.
  4. المساحة الفارغة : يجب أن يتوفر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مساحة فارغة تزيد عن 7 جيجا بايت مساحة الملف الذي ستقوم بتحميلة سيكون اقل بكثير ولكن اللعبة بعد التثبيت تحتاج إلي مساحة اكبر بكثير من ذلك لذا من الجيد توفر مساحة حوالي 7 جيجابايت علي جهازك حتي تقوم بتحميل اللعبة بدون مشكلة.
  5. كارت الشاشة : يجب ان يكون كارت الشاشة الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك NVIDIA GeForce 6600 or greater.
تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2010

تحميل لعبة فيفا 2010 علي الكمبيوتر

ننتقل الان إلي الفقرة الاهم في موضوع اليوم وهو رابط تحميل لعبة فيفا 2010 برابط مباشر ، يمكنك الان تحميل اللعبة من خلال الرابط الذي سنضعة لكم في الاسفل وتثبيت اللعبة علي جهازك والاستمتاع بها.

4.1/5 (138 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (138 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى