تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-16
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب فيفا, العاب كرة القدم, العاب كرة قدم, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

العاب كرة القدم اصبح لديها شعبية كبيرة جداً علي مستوي العالم ، فهي اصبحت من افضل الالعاب والتي اصبح لديها قاعدة جماهيرية بالملايين علي مستوي العالم ، هناك منافسة كبيرة جداً بين الشركات المصنعة لالعاب كرة القدم خاصة شركتي بيس وفيفا نجد دائما أن المنافسة بينهم قوية جداً وتعد شركة بيس وفيفا هم الشركات الرائدة في العاب محاكاة كرة القدم ، وفي هذا المقال اقدم لكم لعبة فيفا 2012 نسخة من ضمن نسخ العاب فيفا العديدة والتي حققت نجاح كبير جداً وحصلت علي شعبية كبيرة ومازال لديها الملايين من عشاق هذة النسخة من العاب فيفا.

لعبة فيفا 2012 تحتوي علي العديد من الدوريات المختلفة التي يمكنك اللعب بها فهي تحتوي علي مباريات استعراضية ودوري ابطال اوروبا ايضًا يمكنك اللعب والاستمتاع بالمنافسة القوية بينك وبين اقوي فرق العالم داخل فيفا 2012 ، سوف نتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن نسخة فيفا 2012 والتي تعد من افضل نسخ العاب فيفا.

تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر
لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

وصف لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر 

تم اصدار سلسلة العاب فيفا من خلال شركة EA الشركة المميزة والعالمية لتصنيع وتطوير الالعاب ، تكون شركة EA لها دور اساسي في نجاح الكثير من الالعاب بسبب تركيزها علي الجوانب المهمة التي تجعل المستخدم يتعلق باللعبة ويستمر في لعبها دون الملل منها ، عندما ننظر الي ما تفعلة شركة EA في الالعاب التي تكون مسؤولة عن تطويرها نجد انها تهتم بالجرافيك الخاص باللعبة ويكون من الاولويات التي يتم التطوير والتعديل عليها بشكل كبير ، كما أن الشركة قامت بالتعديل علي المؤثرات الصوتية داخل لعبة فيفا 2012 لتجعل اللعبة اكثر متعة وواقعية.

شركة EA قامت بالتعديل علي شخصيات اللاعبين داخل لعبة فيفا 2012 بشكل كبير حيث اصبح اللاعبين داخل اللعبة يطابقون الواقع تماما لا يوجد خطأ في اللاعبين داخل اللعبة كما أن اسلوب اللاعبين اثناء اللعب والجري داخل الملعب اصبح اكثر واقعية مما كان علية قبل ذلك ، وتمت اضافة المهارات الخاصة باللاعبين والتعديل عليها حتي تصبح واقعية ، كما أن الشركة طورت بشكل كبير في شكل الجماهير داخل الملعب حتي يصبح واقعي بشكل كبير واسلوب الاحتفال الخاص باللاعب بعد احرازة للهدف ورد فعل الجماهير بعد الاهداف ايضًا كل هذة الأمور تم تطويرها بشكل كبير جداً من قبل الشركة المسؤولة عن تطوير العاب فيفا  شركة EA كما أن لعبة فيفا 2012 تعمل علي انظمة ويندوز وتعمل علي البلايستيشن واجهزة اكس بوكس ايضًا بدون مشكلة.

تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر
لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

تم اضافة العديد من المنتخبات داخل الاصدار الجديد من لعبة فيفا 2012 بحيث يمكنك اللعب بالمنتخب المفضل لديك داخل اللعبة بدلاً من اللعبة باندية واللعب في البطولات المختلفة داخل اللعبة ، تم التعديل ايضًا داخل لعبة فيفا 2012 علي اللياقة البدنية الخاص باللاعبين حتي تصبح لياقتهم تحاكي الواقع بشكل كبير ، من المميزات التي جعلت لعبة فيفا 2012 هي المفضلة بالنسبة للكثير من عشاق العاب كرة القدم هي الواقعية الكبيرة داخل اللعبة بعد التعديلات الأخيرة التي قامت بتطويرها شركة EA.

يمكنك لعبب لعبة فيفا 2012 بمفردك مع جهاز الكمبيوتر ولعب مباريات استعراضية أو اللعب في دوري ابطال اوروبا ويمكنك ايضًا اللعب بشكل زوجي مع صديق اللعب والاستمتاع بالمنافسة القوية والتشويق داخل اللعبة ، تم التعديل علي التعليق داخل لعبة فيفا 2012 بشكل رائع حتي يصبح التعليق متناسق مع اللعبة ومنسق بشكل رائع مما يزيد من متعة اللعبة والواقعية بالنسبة للمستخدم.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2012 على الكمبيوتر

تحتاج فيفا 2012 توفر العديد من المتطلبات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعمل اللعبة بشكل طبيعي وهي ” الرامات – معالج التشغيل – كارت الشاشة – نظام التشغيل – المساحة المطلوب ” ساعرض لكم بالتفصيل هذة المتطلبات الأن :

  • معالج التشغيل : يجب أن يكون معالج التشغيل الخاص بجهازك Intel Core 2 Duo كحد أدني ومن المستحسن أن يكون AMD Athlon II X4.
  • الرامات : يجب أن تكون رامات جهازك الكمبيوتر 2 جيجا رام كحد أدني حتي تعمل اللعبة بدون مشكلة ومن المستحسن أن تزيد عن ذلك لتجنب اي مشكلة عند الضغط علي اللعبة.
  • كارت الشاشة : تعمل لعبة فيفا 2012 علي كارت شاشة NVidia GeForce 6800 بشكل طبيعي ومن الأفضل ان يكون اعلي من ذلك ايضًا.
  • نظام التشغيل : تعمل لعبة فيفا 2012 علي اغلب انظمة تشغيل ويندوز ومنها ويندوز اكس بي وويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10.
  • المساحة التخزينية المطلوبة : تحتاج لعبة فيفا 12 إلي وجود مساحة فارغة علي جهازك الكمبيوتر 5 جيجابايت.
تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر
لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

مميزات لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

تحتوي لعبة فيفا 2012 علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها من افضل نسخ العاب فيفا ومن أبرز واهم هذة المميزات هي : 

  • تم تطوير الجرافيك الخاص باللعبة بشكل كبير جداً مما جعل اللعبة اكثر متعة وواقعية مما كانت علية في الاصدارات السابقة.
  • تم التعديل علي الملاعب الموجودة داخل اللعبة واضافة ملاعب جديدة رائعة.
  • التحكم في اللاعبين اثناء اللعب انت المسؤول عنة وانت من تتحكم في كل لاعب داخل اللعبة مما يخلق نوع من الواقعية والمتعة والاثارة داخل اللعبة.
  • يمكنك التحكم في صعوبة اللعبة بكل سهولة اثناء اللعب الفردي مع الكمبيوتر.
  • يمكنك اللعب داخل اللعبة بشكل فردي من خلال الكمبيوتر أو اللعب مع أحد اقاربك أو اصدقائك بشكل زوجي والاستمتاع باللعبة معا.
  • تم التعديل علي المؤثرات الصوتية والصورية داخل اللعبة حتي تصبح اللعبة اكثر واقعية وممتعة بالنسبة لكل مستخدم.
  • تدعم اللعبة الكثير من اللغات المشهورة علي مستوي العالم واهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية يمكنك اللعب وتثبيتها باللغة التي تناسبك بعد تحميلها.
  • تشمل اللعبة جميع الدوريات علي مستوي العالم سواء الاوروبي أو الافريقي أو الدوري الايطالي وغيرها من الدوريات العالمية الأخري.
  • يمكنك التعديل علي اللاعبين داخل اللعبة من خلال الاعدادت داخل اللعبة ونقل اللاعبين ايضًا من فريق لفريق اخر بكل سهولة دون مشكلة ، كما يمكنك تقوية اللاعبين حتي يصبح فريقك قوي جداً.
  • يمكنك التعديل علي معلقين المباراة من خلال اعدادات اللعبة واختيار التعليق المناسب اليك باللغة التي تريدها ايضًا.
تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر
لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر

ننتقل الأن إلي رابط تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك الأن تحميل اللعبة من خلال اللينك الذي سنضعة لكم في الاسفل وتنصيبها علي جهازك والاستمتاع بافضل لعبة محاكاة كرة القدم اللعبة المليئة بالواقعية والاثارة والمتعة.

4.1/5 (45 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (45 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى