تحميل لعبة فيفا 17 برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 17 برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة فيفا 17 برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-02-24
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب فيفا, العاب كرة القدم, العاب كرة قدم, العاب كرة قدم فيفا, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

لعبة فيفا 17 هي واحدة من أهم وأفضل الألعاب التي تم إنتاجها من قبل شركة الألعاب العالمية إي أيه سبورتس، يملك هذا الإصدار من بين جميع الإصدارات على مر تاريخ اللعبة مكانة خاصة لدى عشاق ألعاب الفيديو , و منذ إصدار هذه النسخة تحديدًا في سبتمبر 2016، وتمكنت من جمع عدد كبير من اللاعبين اللذين عشقوا هذه النسخة بكل ما بها من مميزات وخواص جديدة تمت إضافتها.
من خلال هذا المقال سوف نستعرض جميع المعلومات حول فيفا 17، ونتوقف عند كل الجديد في هذا التحديث سواء من ناحية الجرافك والشكل الداخلي أو من خلال الإضافات على اللاعبين وطريقة اللعب التي تغيرت بشكل جذري.

كما نتناول في هذا المقال جزء مخصص يتعلق بالباتشات المتوافقة مع لعبة فيفا 17، وآخر إصدارات هذه الباتشات التي تقوم بتحويل اللعبة من حيث الشكل والمضمون إلى فيفا 20 أحدث إصدارات شركة الألعاب EA Sports.

لعبة فيفا 17
لعبة فيفا 17

لعبة فيفا 17 طفرة جديدة في عالم ألعاب كرة القدم

عن تجربة شخصية يعد هذا الإصدار الأروع على الإطلاق في ألعاب الفيديو المتخصصة في كرة القدم، ومن أبرز التطورات التي حدثت في هذه اللعبة التقنيات الهجومية الجديدة وحركة اللاعبين والسيطرة على الكرة،
أعلنت الشركة أيضًا في هذا الإصدار إضافة العديد من التحديات الأكثر إثارة منها بناء الفريق كمدير فني والمنافسة معه وخوض البطولات كما كانت اللعبة طفرة من ناحية الجرافيك خاصة بعد دعمها من قبل أجهزة التشغيل Xbox 360 و Playstation 3.

في هذا الإصدار من اللعبة تم إدراج التعليق على المباريات باللغات الأساسية وهي الإنجليزية والفرنسية وأخيرًا تم إضافة اللغة العربية، وشملت مجموعة أصوات رائعة من المعلقين المشهورين في عالم كرة القدم.

لعبة فيفا 17

مميزات وخواص فيفا 17

هذا الإصدار يملك ملايين من اللاعبين والمحبين وذلك بفضل التطورات الجذرية التي حدثت سواء من حيث الجرافيك الخرافي المشابه للواقع، أو من خلال أحدث التكتيكات التي تمت إضافتها والتعديلات على خطط اللعب، كذلك لا يمكننا إهمال حركة اللاعبين والتحركات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، خاصة في مسألة تمركز اللاعب في منطقة محددة في أرضية الملعب.

ومن أفضل الإضافات من وجهة نظرنا عن تجربة لهذه النسخة هي حركة الكرة وطريقة جري اللاعب حامل الكرة وكذلك مسألة تنقل الكرة بين أقدام اللاعبين، هذه الإضافة جعلت حيوية في طريقة اللعب وهي مشابهة للحقيقة في أرض الواقع، الكرات الأمامية والانفرادات أيضًا أصبحت سلسة للغاية وأفضل من الإصدار السابقة فيفا 16 الذي كان ينتابه العديد من الأخطاء وعدم الدقة في حركة الكرة، حتى آتى لنا هذا التحديث ليعالج كل هذه الأخطاء ويضيف باقة من القدرات الأخرى.

نتعرف في التالي على أبرز الإضافات الجديدة التي أثرت بالفعل في أداء لعبة فيفا 17 وأحدثت فارق عن النسخة القديمة من اللعبة.

في البداية وقبل الدخول إلى قائمة اختيار الفرق لخوض المباريات يمكن للاعبين خاصة الهواة وليس المتمرسين الدخول إلى قائمة من التدريبات الفردية سواء على أسلوب الحركة بالكرة أو شوط الفاولات وتجاوز المدافعين وإحراز الأهداف هذا إذا كنت من غير متمكن في اللعبة.

الذي يميز هذا الإصدار عن سابقه هو قائمة التدريبات الجديدة التي تمت إضافتها حيث تقوم بالتدرج باللاعب المبتدئ حتى يصل إلى القمة خطة بخطوة، وذلك بداية من الحركة بالكرة وصولًا إلى المهارات الخرافية التي تمت إضافتها جديدًا وأبسط مثال على ذلك حركة النجم البرازيلي نيمار وهي تخطى الخصم من خلال رفع الكرة من فوقه واللحاق بها وهو الأمر الذي يتسبب في ثبات الخصم وذلك يضيف روح التسلية في اللعبة. 

لعبة فيفا 17
لعبة فيفا 17

 أفضل الإضافات في فيفا 17

من الواضح أن لعبة فيفا 17 في هذا الإصدار متفوقة عن منافستها المعتادة لعبة بيس، حيث تمتاز الأولى في العرض الممتاز ودقة التفاصيل بداية من واجهة المستخدم الأولى. على سبيل المثال، سنجد أن القوائم في FIFA 17 كانت تظهر بشكل عصري مختلفة ومنسقة للغاية، وذلك بخلاف ما شاهدناه من إصدار نفس العام لبيس 2017، فقد ظهرت التحسينات بشكل واضح في هذا الإصدار من فيفا الذي تفوق على نسخة فيفا 16 أيضًا حيث ظهر الأمر بوضوح واجهة مستخدم مرنة ومرتبة بصورة رائعة.

تمكنت فيفا 17 من توفير جميع عوامل التوازن والدقة اللازمتين لجعلها لعبة كرة قدم متكاملة تشابه اللعبة على أرض الواقع بدون أي عيوب.

تم إصلاح أبرز العيوب الرئيسية في FIFA 16 والذي كان متمثل في بعض التهنيجات الخفيفة والتباطؤ الواضح في اللعبة حيث رأينا بعض التحسينات الواضحة في التحرك السريع في الميدان وكان اللاعبين في الإصداء القديم قد اشتكوا من تباطؤ رتم اللعب والالتزام بكم تمريرات كثيرة للوصول إلى مرمى المنافس.

 أما من حيث التحكم والسرعة أصبح التحكم سلس إلى حد كبير، ففي اللعبة المنافسة يوجد عدد من القصور في بعض الأجزاء على سبيل المثال، ستجد أن الحكام في لعبة ليس من نفس الإصدار يتخذون بعض القرارات الغريبة، لكن أوجه القصور هذه من حيث التحكم وأسلوب اللعب لا تقارن بمدى الجوانب الإيجابية في هذا القسم.

لعبة فيفا 17
لعبة فيفا 17

الفروق بين لعبة فيفا 2017 وبيس 2017

نتناول بعض الجوانب التي تم الاتفاق عليها في الفروق بين اللعبتين وذلك بعد الممارسة الفعلية ومتابعة هذه الأشياء الدقيقة، حيث ظهر بشكل واضح جميع التعاقدات التي قدمتها لعبة فيفا مع الفرق في مسابقة البريمير ليج  يعتبر تمكنت من تغطية جميع الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو أمر مميز للغاية بينما البيس لم تتعاقد.

في هذه اللعبة نجد أن بيس 2017 هي الراعية الرسمية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ومسابقة الدوري الأوروبي، كذلك تمكنت اللعبة من اقتناص تعاقدات مع الدوريات الخمس الكبرى منها الفرنسي والإيطالي.

المميز أيضًا حصول لعبة فيفا على الكثير من التصميمات الجديدة للملاعب منها حوالي 50 ملعب من أحدث الملاعب لكن لعبة بيس 2017 لم تقدم جديد في هذه المسألة وستقوم باعتماد على ملاعب 2016.

fifa 2017
fifa 2017

الجرافيك في لعبة فيفا بشهادة الجميع يتفوق تفوقًا ملحوظ عن جرافيك لعبة بيس بكل المقاييس، كذلك الضربات الحرة المباشرة في لعبة بيس الجميع معتاد عليها فهي سهلة ولا تتطلب غير استخدام أزرار الاتجاهات صم التسديد أما فيفا تحتاج لمزيد من المجهود لكن النتائج في فيفا أفضل من حيث الدقة في التنفيذ وزيادة نسب.

تحركات اللاعبين كذلك في لعبة فيفا 17 تتميز وتختلف كثيرًا عن لعبة بيس 2017 من حيث الدقة والحركة الواقعية سواء للكرة أو اللاعبين.

 كذلك تم إضافة الكثير من التعديلات الجديدة سواء في خطط اللعب أو في التمركزات الصحيحة للاعبين أما عن جرافيك الوجوه وشكل اللاعبين الخارجي نظن أن الصورة أصبحت واضحة تتفوق لعبة فيفا بكثير من ناحية الجرافيك.

باتش تحويل فيفا 17 إلى فيفا 20

تتميز هذه اللعبة فيفا وعلى وجه الخصوص هذا الإصدار بتوافر الكثير من الباتشات التي تقوم بتحويل الشكل العام للعبة إلى أحدث الإصدارات من لعبة فيفا، حيث تتمثل وظيفة هذا الباتش في التعديل على اللعبة لتتوافق مع قدرات جهاز الكمبيوتر مع إضافة جميع خواص وأشكال آخر إصدار من اللعبة وهو فيفا 20.

من أفضل الباتشات المتواجدة على شبكة الإنترنت باتش المايسترو وباتش الانتقالات الشتوية لعام 2020.

fifa 2017

 

تحميل لعبة فيفا 17 رابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة فيفا 17 والاستمتاع بلعب العديد من المباريات والبطولات مع أصدقائك من خلال الرابط الموجود أسفل المقال:

4/5 (43 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (43 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى