تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-06
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير صور
   إذهب إلى التحميل

يتنافس الكثيرون من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعية المختلفة على نشر العديد من الصور الخاصة بهم في المناسبات المختلفة، وتعديلها وإضافة العديد من المؤثررات والفلترات حتى تكون أكثر إعجابًا للأصدقاء، ويفضل كثير من الشباب أن تبدو صورهم كأنها مرسومة بألوان خشبية أو زيتية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أحد أهم برامج تعديل الصور، وهو برنامج فوتوسكيتشر FotoSketcher. الآن يمكنك بسهولة تعديل صورك بإضافات أكثر جاذبية من خلال تحميل برنامج تحويل الصور إلى كرتون FotoSketcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher

يعد برنامج فوتوسكيتشر FotoSketcher من أكثر البرامج التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة، وذلك بفضل العديد من المميزات التي يقدمها البرنامج في سبيل تعديل الصور وتحويلها إلى كرتون. حيث يقدم البرنامج أكثر من 20 مؤثرًا مختلفًا يمكن من خلالها التعديل على الصور حتى تصبح أكثر تميزًا وتجلب المزيد من الإعجابات.

فالبرنامج يعمل بشكل أساسي على تحويل الصور إلى رسوم كرتونية مرسومة بالألوان الخشبية تارة، أو باستخدام الرسم الزيتي تار أخرى، بالإضافة إلى العديد من الأدوات مثل القص وتغيير الحجم، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الأخرى كإضافة مؤثرات المطر، وغيرها من المؤثرات التي يمكنك التحكم فيها وجعل الصور الشخصية أكثر إبهارًا، ومشاركتها مع الأصدقاء والاستمتاع بأجمل التعليقات الإيجابية.

برنامج FotoSketcher
برنامج FotoSketcher

الآن يمكنك تحميل برنامج تحويل الصور إلى كرتون FotoSketcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والاستمتاع بأفضل الصور الخاصة بك بشكل جديد وشيق كما لم ترها من قبل؛ لمشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات برنامج تحويل الصور FotoSketcher

لم يكتسب برنامج فوتوسكيتشر FotoSketcher شهرته العالمية بسبب قدرته على تحويل الصور إلى كرتون فحسب، وإنما أيضًا بسبب العديد من المميزات والخصائص التي يقدمها البرنامج لمستخدميه، وهي كالتالي:

  • سهولة الاستخدام: على الرغم من أن برامج مثل فوتوشوب يمكنها القيام بنفس المهمة، إلا أن العمل على الفوتوشوب صعب بعض الشيء، ولكن برنامجنا يتميز بسهولة الاستخدام واحتفاظه بواجهة مستخدم سهلة الفهم؛ ما جعل العديد من غير المتخصصين في التصميم يلجأون إليه وتحويل الصور الى كرتون.
برنامج FotoSketcher
برنامج FotoSketcher
  • المقارنة: يمكنك برنامج تحويل الصور FotoSketcher من المقارنة بين الصورة الأصلية والصورة بعد التعديل، حتى تختبر تأثير التعديلات وسهولة تغييرها، من خلال استعراض كلا الصورتين بجانب بعضهما البعض.
  • يقبل أكثر من صيغة: يتميز برنامج FotoSketcher بقدرته على تشغيل أكثر من صيغة من صيغ الصور، مثل PNG, JPG, PMP، وهي الصيغ الأكثر اسخدامًا فيما يخص الصور، وبالتالي سوف تكون قادرًا على التعديل على 100% من الصور الخاصة بك، وجعلها كأنها مرسومة مثل الكرتون تمامًا.
  • تأثيرات متنوعة: يقدم برنامج تحويل الصور إلى كرتون FotoSketcher للمستخدمين أكثر من 20 تأثيرًا مختلفًا يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لصورتك، مثل التأثيرات الخاصة برسم الصورة، وغيرها.
  • سهولة التحميل: يمكنك تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher بطريقة سهلة وبدون تعقيد مجانًا بالكامل، ومن دون أي متطلبات إضافية سوى رابط التحميل المتوفر في آخر المقال.

تحميل برنامج تحويل الصور FotoSketcher

برنامج FotoSketcher
برنامج FotoSketcher

يقدم لك موقع برامج الخليج رابطًا مباشرًا لتحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون FotoSketcher بكل هذه المميزات الكبيرة من خلال الرابط أدناه، بشكل مباشر ومجاني تمامًا بدون أي رسوم.

يتميز برنامج FotoSketcher  لتعديل الصور بأنه خفيف الوزن ولا يأخذ حيزًا كبيرًا من مساح الحاسب الآلي، ويعمل على كافة أنظمة نظام تشغيل الويندز بكل كفاءة وفعالية، من أجل الاستمتاع بأفضل صور كرتونية مرسومة بالقلم الرصاص أو بالألوان الزيتية.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى