تحميل لعبة Ghost Of Tsushima للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Ghost Of Tsushima للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Ghost Of Tsushima للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-14
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب كمبيوتر, العاب مغامرات
   إذهب إلى التحميل

لكل ألعاب حروب الأكشن والساموراي، نقدم لكم اليوم لعبة Ghost Of Tsushima للكمبيوتر، والتي تحكي عن مقاومة محاربي الساموراي اليابانيين للغزو المغولي، وذلك في إطار لعبة تنتمي إلى فئة العالم المفتوح، حيث يمكنك الاستمتاع بقدر كبير من المغامرة والأكشن والإثارة، وذلك من خلال استخدام أدوات الساموراي التقليدية في القتال والحرب.

تحميل لعبة Ghost Of Tsushima
تحميل لعبة Ghost Of Tsushima

لعبة شبح تسوشيما Ghost Of Tsushima

لعبة Ghost Of Tsushima أو لعبة شبح تسوشيما، هي لعبة كمبيوتر من ألعاب العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث، وتقع أحداثها في جزيرة تسوشيما اليابانية، والتي تمثل الخط الدفاعي الأول لليابانيين عن أرضهم في أواخر القرن الثالث عشر الميلادي، حيث تبدأ قوات الساموراي في تجميع قواتها من أجل محاربة الغزو المغولي، وعلى رأسهم المقاتل جين ساكاي.

حيث يكون جين ساكاي في حيرة من أمره بين اتباع قواعد الساموراي الأصيلة في القتال بشرف، وبين اتباع كل الطرق المتاحة المشروعة وغير المشروعة في قتال الغزو المغولي.

ابدأ الآن في قتال الأعداء من خلال استخدم السيف والقوس، والاعتماد على الكثير من تكتيكات التسلل المستخدمة في معارك الساموراي المليئة بالمغامرة والإثارة والأكشن، حيث تعتمد لعبة شبح تسوشيما على ٤ أنماط من القتال، وذلك يتوقف على نوع العدو الذي تقاتله، فالهدف النهائي من القتال هو العمل على إفقاد العدو توازنه، ومن ثم الإجهاز عليه.

كما يمكنك أيضًا صد الضربات وتفاديها. حيث تتميز لعبة Ghost Of Tsushima للكمبيوتر بالقتال الممتع والمرضي، كما أنه يمتاز ببعض الدموية ليكون أكثر واقعية ويجذب الجمهور أكثر وأكثر.

وبجانب الحرب، توفر لعبة شبح تسوشيما Ghost Of Tsushima مساحة مفتوحة للتنقل في الجزيرة والتعرف على مظاهرها الجمالية، حيث اهتمت اللعبة بالمنظور الفني كثيرًا، فالجزيرة غنية بالألوان الزاهية، والورود والشعير، كما أنها تحتوي على أنهار زرقاء وأشجار ملونة الأوراق، بالإضافة إلى الينابيع والمعابد وحقول الأرز اليابانية الطابع.

مميزات لعبة Ghost Of Tsushima

مع أن لعبة Ghost Of Tsushima مليئة بالإثارة والأكشن والخيال الموجود في ألعاب الساموراي والقتال ومقاومة الغزاة، إلا أنها أيضًا تحتوي على الكثير من المميزات الفنية الأخرى التي جعلت الكثير من المستخدمين ومحبي ألعاب الفيديو يفضلون تلك اللعبة عن غيرها من الألعاب، ومن تلك المميزات:

  • تصميمات عالية الجودة: تتميز لعبة Ghost Of Tsushima بتصميماتها الواقعية والمليئة بالحياة، حيث اهتمت اللعبة بالمنظور الفني، وهو ما انعكس على التصميمات الواقعية التي تجعلك تشعر أنك في قلب جزيرة تسوشيما.
  • دعم اللغة العربية: تدعم لعبة شبح تسوشيما اللغة العربية من دون أي إضافات أخرى، حيث يمكنك الاستمتاع بالحوارات بين شخصيات اللعبة، وقوائم اللعبة باللغة العربية، وتتميز بأنها لغة سهلة ومفهومة.
تحميل لعبة شبح تسوشيما
تحميل لعبة شبح تسوشيما
  • اصطياد الحيوانات: نظرًا لما تتميز به لعبة شبح تسوشيما Ghost Of Tsushima من الاهتمام بالعالم المفتوح، فإنها تقدم لك فرصة قتل الحيوانات لاستغلال جلدها، أو حصد النباتات والمعادن من أجل تطوير أسلحتك وملابسك.
  • الاعتماد على الرياح: يمكنك الاعتماد على حركة الرياح في لعبة Ghost Of Tsushima من أجل التعرف على الاتجاهات وطرق الحركة، حيث سوف تستعيض بتلك الرياح عن الخريطة التي تشرح لك الأماكن والطرق، وهو ما يجعلك تشعر أنك في العصر الساموري القديم.

تحميل لعبة Ghost Of Tsushima

الآن يمكنك الاستمتاع بتلك التجربة المثيرة والمميزة في قتال الساموراي ومساعدة جين ساكاي في الدفاع عن جزيرة تسوشيما من الغزو المغولي من خلال تحميل لعبة Ghost Of Tsushima على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة شبح تسوشيما Ghost Of Tsushima
لعبة شبح تسوشيما Ghost Of Tsushima

حيث يوفر لك موقع برامج الخليج رابط تحميل مباشر ومجاني لتحميل اللعبة، حيث تعمل اللعبة على مختلف أجهزة الكمبيوتر، وتدعم مختلف أنظمة الويندز.

4.2/5 (93 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (93 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى