تحميل لعبة جاتا العراقية للكمبيوتر مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة جاتا العراقية للكمبيوتر مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة جاتا العراقية للكمبيوتر مجانًا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-11-15
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب جاتا, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

يسرنا أن نقدم لكم اليوم رابط تحيمل لعبة جاتا العراقية للكمبيوتر مجانًا، حيث يمكنك التجول في شوارع العراق والتعرف على المباني المميزة في المدن العراقية المختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ المهمات الإجرامية المختلفة المطلوبة منك، ما يجعلك تشعر بالمغامرة والإثارة والواقعية معًا، كما يمكنك التحكم في شخصية اللعبة وفق ما تريده.

لعبة جاتا العراق
لعبة جاتا العراق

لعبة جاتا العراقية

لكل عشاق لعبة جاتا Grand Theft Auto، نقدم لكم هذا الإصدار المميز من اللعبة الشهيرة العالمية، وهو عبارة عن نسخة معدلة من لعبة جاتا سان أندريس، بهدف محاكاة الواقع والشارع العراقي، وذلك من خلال التعديل على بعض المباني والطرقات والسيارات والملابس وغيرها، وهو ما يجعل هذه اللعبة مميزة وتجذب العديد من سكان وشباب العالم العربي.

حيث يمكنك الآن الاستمتاع بمهمات لعبة جاتا المختلفة، ولكن في بيئة عربية مميزة، حتى تشعر أنك في مدينتك حقًا، ولكن مع العديد من المؤثرات المميزة، بالإضافة إلى القصة المميزة التي تقوم عليها هذه اللعبة، حيث عليك مساعدة الشخصية في تحقيق كافة المهمات المطلوبة منه من دون أن يلحق به أي أذى أو ضرر، وفي نفس الوقت حمايته من العصابات وقوات الشرطة.

ومثل باقي ألعاب جاتا، تنتمي لعبة جاتا العراقية إلى فئة ألعاب العالم المفتوح، حيث يمكنك الاستمتاع بحرية الحركة بشكل كبير، ويمكنك دائمًا سرقة السيارات التي ترغب فيها والذهاب إلى الأماكن التي تريدها، كما يمكنك أيضًا السير على الأقدام أو ركوب الدراجات أو السيارات المختلفة.

وتقوم لعبة جاتا من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة كافة الأحداث والاتجاهات حتى تكون قادرًا على حماية نفسك من ضربات النار المختلفة.

ابدأ الآن في تحميل هذه اللعبة الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستمتع بعالم من الأكشن والإثارة والمغامرة.

لعبة جاتا العرااقية الجديدة
لعبة جاتا العرااقية الجديدة

مميزات لعبة جاتا العراقية

دائمًا ما يتم تحميل لعبة جاتا العراقية من قبل الشباب العربي، حتى من خارج دولة العراق، وذلك بفضل العديد من المميزات التي تحملها هذه اللعبة على أكثر من مستوى.

حيث إن من مميزات هذه اللعبة:

  • مهمات متنوعة: يمكنك الآن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المهمات الإجرامية المختلفة في مراحل اللعبة المتعددة، حيث تحتوي لعبة جاتا العراقية على عدة مراحل، تشمل كل منها مجموعة مختلفة من المهمات، ما بين القتل والتفجير والسرقة، وغيرها.
  • سيارات متنوعة: اختر السيارة التي ترغب فيها وتفضلها ما بين مجموعة واسعة وكبيرة من السيارات الحديثة والمتطورة، خصوصًا تلك السيارات التي يمكن أن تجدها في الشوارع العراقية، بالإضافة لتواجد التوك توك.
  • أسلحة حديثة: هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة الحديثة والمتطورة الموجودة في لعبة GTA Iraq، مثل الأسلحة اليدوية والأسلحة الآلية والقنابل وغيرها من الأسلحة الكثير, ما يجعلك تختار السلاح المناسب في كل مهمة على حدة.
  • تحكم كامل: توفر لك هذه اللعبة إمكانية التحكم في الشخصية، كما يمكنك ركوب السيارات المختلفة واختيار الأسلحة والملابس، والتحرك في الاتجاهات المختلفة، وغيرها.
  • توفير بيئة عراقية: توفر لك لعبة جاتا العراقية بيئة عراقية متكالمة الأركان، حيث المباني والطقس والسيارات والملابس كلها ذات طابع عراقي، حيث تجمع هذه اللعبة الأماكن المميزة في مختلف المحافظات العراقية وليس بغداد فقط.
من داخل جاتا العراق
من داخل جاتا العراق

تحميل لعبة جاتا العراقية

لا داعي للتأخير في تحميل لعبة جاتا العراقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن، حيث يمكنك الاستمتاع بالمهمات المختلفة في بيئة العراق المميزة في نفس الوقت، ما يزيد من المتعة والإثارة والتشويق في اللعبة.

يوفر لكم موقع برامج الخليج رابط تحميل اللعبة المباشر والمجاني، حيث يمكنكم تشغيل اللعبة على مختلف الأجهزة المتوسطة، فهي لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية.

4.1/5 (158 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (158 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى