تحميل لعبة جاتا GTA TBOGT للكمبيوتر مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة جاتا GTA TBOGT للكمبيوتر مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة جاتا GTA TBOGT للكمبيوتر مجانًا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-11-15
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب جاتا, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

يسعدنا في موقع برامج الخليج أن نقدم لكم اليوم لعبة جاتا GTA TBOGT للكمبيوتر، والتي تعد واحدة من أبرز ألعاب الأكشن والتصويب، حيث سوف تدخل في عالم من الإثارة والغموض من خلال ما تتميز به من قصة مميزة حول العصابات، ما يجعلك تغوص في جو من التشويق، ولهذا عليك دائمًا أن تكون مستعدًا للقتال في أي لحظة.

لعبة جاتا GTA TBOGT

لعبة جاتا GTA TBOGT أو Grand Theft Auto: The Ballad of Gay Tony، هي إحدى ألعاب الفيديو المفتوحة، التي تنتمي إلى ألعاب الأكشن والمغامرات، والتي قد طورتها شركة روكستار نورث، حيث إنها عبارة عن تعديل للعبة جاتا 4 الشهيرة.

لعبة GTA TBOGT
لعبة GTA TBOGT

حيث تبدأ أحداث القصة في ملهى ليلي يجمع كلًا من لويس لوبيز، وتوني بيرانس، بالإضافة إلى يوسف أمير ذي الأصول العربية، حيث هناك العديد من المغامرات القتالية التي تنتظر أبطالنا الثلاثة، وقد حان الآن دورك من أجل مساعدتهم في قتال العصابات وشلل المافيا العدوة من أجل الانتصار، وضمان الحصول على الجوائز المالية من وراء تنفيذ تلك المهمات.

وتشبه لعبة جاتا GTA TBOGT سلسلة ألعاب جاتا المختلفة، حيث إنه يكون مطلوب منك القيام ببعض المهمات القتالية والإجرامية لصالح عصابتك، وتوجد العديد من المهام المتدرجة والمتنوعة المطلوبة منك. ولكن تلك اللعبة في نفس الوقت تتميز بتصميمات وشخصيات مختلفة، وهو ما يساعدك على التخلص من المللل إذا كنت من عشاق لعبة جاتا 4.

الآن أنت أمامك الفرصة للبدء في رحلة لا تنتهي من الأكشن والمغامرة والاستمتاع والإثارة في نفس الوقت، فقط من خلال تحميل لعبة جاتا GTA TBOGT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتنفيذ العديد من المهام المتنوعة، واستخدام السيارات الحديثة والأسلحة المتطورة الموجودة في اللعبة، وذلك لتنفيذ المهمات المطلوبة من الشخصيات الثلاثة السابقة لحماية الملهى الليلي.

مميزات لعبة جاتا GTA TBOGT

GTA TBOGT

على الرغم من أن تلك اللعبة تشبه لعبة جاتا 4 في أساسها، إلا أن لعبة جاتا GTA TBOGT بها العديد من المميزات التي تجعلها لعبة فريدة، وهو ما يفسر إقبال الكثير من الشباب على تلك اللعبة. ومن هذه المميزات:

شخصيات جديدة: تحتوي لعبة جاتا GTA TBOGT على عدد كبير من الشخصيات التي لم تكون موجودة من قبل، مثل لويس فرناندو لوبيز، والأمير أنتوني، وجرايسي انشيلوتي، ويوسف أمير، وراي بولغارين، وموري كيبوتز، وهو ما يزيد من إثارة وحبكة القصة.

تصميمات فريدة: يأتي هذا الإصدار المميز من لعبة جاتا بتصميمات مميزة وفق طابعه الخاص، وهي تصميمات عالية الجودة، وواقعية بدرجة كبيرة، تجعلك تشعر أنك داخل المدينة ذاتها.

مهمات متنوعة: توجد في لعبة جراند ثفت أوتو: ذا بالد أوف غاي توني العديد من المهمات المتنوعة، حيث توجد مهمات بالقتل، ومهمات بالسرقة، وأخرى بالتفجير، وغيرها من المهمات المميزة في لعبة جاتا GTA TBOGT.

قصة مختلفة: على عكس باقي إصدارات لعبة جاتا التي كانت تقوم على شخصية واحدة متفردة، تأتي لعبة جاتا GTA TBOGT بحوالي ثلاثة أبطال، وثلاثة شخصيات ثانوية، تربطهم معًا قصة مميزة تشبه قصص المافيا الحقيقية.

أسلحة وسيارات متنوعة: توجد مجموعة متنوعة من الأسلحة والسيارات الحديثة والمتطور في لعبة جاتا GTA TBOGT، حيث تتميز سياراتها بالسرعة وسهولة القيادة، بينما توجد أسلحة متعددة الاستخدامات، حيث يمكنك دائمًا اختيار السلاح المناسب لمهمتك.

تحميل لعبة جاتا GTA TBOGT

الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا GTA TBOGT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال رابط التحميل المباشر والمجاني الذي يوفره لك موقع برامج الخليج.

لعبة GTA TBOGT

وتتميز تلك اللعبة بأنها خفيفة الوزن، ولا تتطلب مواصفات أو إمكانات عالية، فهي تعمل على الأجهزة المختلفة، ومناسبة لكل إصدارات الويندز.

4.1/5 (216 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (216 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى