تحميل لعبة جاتا The Lost and Damned للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة جاتا The Lost and Damned للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة جاتا The Lost and Damned للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-11-15
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب جاتا, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

لعبة جاتا The Lost and Damned هي عبارة عن إصدار مميز من سلسلة ألعاب جاتا الشهيرة، ويتميز هذا الإصدار بقصة مميزة ومجموعة متنوعة من المهمات، ما يجعلك تشعر بالمتعة والإثارة عند تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تكون مهمتك هي محاولة بسط السيطرة لإعادة الأمن للمدينة مرة أخرى.

لعبة جاتا The Lost and Damned
جاتا The Lost and Damned

لعبة جاتا The Lost and Damned

إذا كنت من عشاق سلسلة ألعاب جاتا الشهيرة، نقدم لك اليوم لعبة جاتا The Lost and Damned، وهي لعبة من منظور الشخص الثالث، تنتمي إلى فئة ألعاب العالم المفتوح، حيث يمكنك فيها التحرك بحرية مطلقة واختيار الوجهة الذي ترغب فيها، بالإضافة إلى إمكانية قيادة السيارات والدراجات وفق ما تريد.

وتأتي هذه اللعبة شبيهة بلعبة جاتا ليبرتي سيتي، مع مجموعة صغيرة من المهمات، ولكنها مميزة وليست بسيطة، حيث يستغرق الانتهاء من كافة مهمات اللعبة من 10 إلى 15 ساعة من اللعب المتواصل، ما يجعلها لعبة مليئة بالأكشن والمغامرة والقتال على حد سواء.

حيث تبدأ اللعبة عندما تم إطلاق سراح بيلي جراي، رئيس نادي Lost MC في ميدنة ألدرني، حيث يعود ويكتشف أن نائبه أصبح الرئيس الفعلي للنادي، وهو ما يجعلهم يدخلون معًا في معارك بين بعضهم البعض. كما أن بليلي جراي سوف يقوم بكسر هدنة قد أقرها نائبه مع مجموعة من المافيا، ومن هنا تبدأ العديد من المشكلات، وتبدأ موجة من الفوضى وقتال العصابات على المدينة بهدف السيطرة عليها.

وتتمثل مهمتك الأساسية في مساعدة بيلي جراي في ضبط الأمان في المدينة، وضبط نظام العمل في النادي مرة أخرى، وذلك من خلال المهمات القتالية التي سوف تقوم بها من أجل بسط السيطرة والتخلص من أعدائك والمافيا التي تسعى للسيطرة على النادي.

استمتع بعالم مليء بالأكشن والمغامرة والإثارة مع لعبة جاتا The Lost and Damned.

لعبة جاتا The Lost and Damned
جاتا The Lost and Damned

مميزات لعبة جاتا The Lost and Damned

صدرت لعبة جاتا The Lost and Damned أول مرة عام 2009، وعلى الرغم من مرور أكثر من عشرة أعوام على إصدارها، فإن الكثير من عشاق ألعاب الأكشن ما زالوا يفضلون لعبة جاتا ذا لوست آند دامد، وذلك لأن بها العديد من المميزات التي تجعل هذه اللعبة محتفظة بمكانتها المتميزة بين الألعاب الأخرى.

  • ومن هذه المميزات:
  • قصة مميزة: تتميز لعبة جاتا The Lost and Damned بقصة مميزة حول بيلي جراي، وهو ما يعني وجود رابط منطقي بين المهمات المختلف المطلوبة منك.
  • تصميمات عالية الجودة: تأتي هذه اللعبة بتصميمات مميزة وواقعية وعالية الجودة، كما أنها ثلاثية الأبعاد 3D، بالإضافة إلة الكثير من المؤثرات البصرية والصوتية المميزة التي تزيد من واقعية وإثارة اللعبة بشكل مميز.
  • مهمات مختلفة: يحتوي هذا الإصدار من لعبة جاتا على العديد من المهمات المتنوعة والمختلفة، مثل القتل والسرقة والتفجير وغيرها، كما توجد بعض المهمات التي تتطلب منك إنهاءها في وقت معين، ولهذا يجب عليك التركيز دائمًا أثناء القيام بالمهمات المختلفة.
  • أسلحة وسيارات متنوعة: تضم لعبة جاتا The Lost and Damned مجموعة متنوعة من الأسلحة والسيارات الحديثة والمتطورة، مختلفة الأحجام والاستخدامات، كما توجد أسلحة يدوية وآلية، بالإضافة إلى الاعتماد على الدراجات الهوائية بشكل كبير.
لعبة جاتا The Lost and Damned
لعبة جاتا The Lost and Damned

تحميل لعبة جاتا The Lost and Damned

الآن يمكنك تحميل لعبة جاتا The Lost and Damned على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من خلال الرابط المجاني والمباشر الذي يوفر موقع برامج الخليج لعملائه الكرام.

وتعمل لعبة جاتا ذا لوست آند دامد على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بكفاءة عالية، فهي لا تحتاج إلى مواصفات عالية.

4.1/5 (83 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (83 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى