تحميل برنامج hideman VPN لتخطي الحجب للكمبيوتر و الجوال

معلومات حول تحميل برنامج hideman VPN لتخطي الحجب للكمبيوتر و الجوال :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج hideman VPN لتخطي الحجب للكمبيوتر و الجوال
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-12-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج hideman لفتح الحجب و تخطي المواقع المحجوبة و ال`ي يعد من أفضل برامج ال VPN للكمبيوتر و للجوال لسهولة التعامل معه و لتوافره بشكل مجاني سريع لكافة المستخدمين , كما انه متوفر للكمبيوتر و الاندرويد و الأيفون مما يغطي أكبر شريحة من المستخدمين على مستوى العالم , أحياناً ما يتم حجب موقع معين الدولة بأكملها و ذلك لعدة أسباب قد تكون سياسية او تجارية او غير ذلك , لكن ما يهمنا هو ان الخدمة قد نكون في حاجة ملحة إليها و لا بديل لها  لديك , الحل النهائي لهذه المشكلة هو برنامج هايد مان والذي يقدمه لكم موقع برامج الخليج لكي لا تعاني من تلك المشكلة بعد اليوم 

 برنامج hideman
برنامج hideman

ما هي فكرة البرنامج؟!

هو برنامج في بي إن كالكثير من برامج الvpn المشهورة لديه قدرة علي تغيير هوية جهازك و جعله تابع لدولة أخري؛ وبالتالي لن يتم التحكم فيك كبقية الأجهزة الموجودة داخل حدود الدولة.

المُميز في برنامج hideman أنه بسيط جداً وليس كبرامج الفي بي إن المقعدة بمجرد أن تفتحه يظهر لك بوكس أو صندوق صغير علي جزء من الشاشة وتكون به كل المعلومات الخاصة بهوية جهازك و بالأخص الدولة؛ ستجد الدولة التابع لها الجهاز و علمها و يعطيك هايد مان الحرية في التغيير من دولة لدولة أخري.

اختر مثلاً أمريكا بدلاً من مصر و بهذه الطريقة لم تعد تابع للإنترنت المصري ويمكنك الإعتماد علي الإنترنت الأمريكي و التصفح من خلاله و الدخول علي المواقع المختلفة.

أما بالنسبة لسبب تسمية برنامج هايد مان hideman بهذا الإسم؟ فذلك لأنه يقوم بإخفاء الهوية الخاصة بجهازك بشكل كلي ليجعلك تستخدم أية vpn موجود حول العالم وتتمكن من الإستفادة من خصائصه؛ في البداية يتم إخفاء الهوية الأصلية للجهاز وبعدها استخدام هوية أخري جديدة والتغيير إليها؛ وبالتالي يكون لك حرية فتح المواقع المحجوبة عن دولتك أيضاً.

hideman
hideman

مميزات برنامج هايد مان hideman:

  • واجهة بسيطة جداً ستجدها مقسمة بطريقة سلسة و ترتيب رائع للأيقونات بحيث يتحكم فيها المستخدم بالماوس بمنتهي السلاسة.
  • يمكنك التعامل مع هايد مان بأية لغة من لغات العالم وتستطيع تحويله للعربية فور التنزيل مباشرة لتفهم البرنامج وانت تتعامل معه بشكل أكبر.
  • فائدة البرنامج عظيمة و يجعل المستخدم يتحرر نهائياً من القوانين التي تفرضها الدولة عن طريق تغيير الآي بي وهو خفيف جداً في التعامل و لا يؤثر علي موارد الجهاز بسبب حجمه الخفيف.
  • بجانب استخدام برنامج hideman في الحصول علي إنترنت مجاني ؛ تستطيع أن تقوم باستخدامه أيضاً لفتح المواقع المحجوبة عن دولتك دون حدوث error.
  • يوجد بداخل البرنامج عدد مهول من الدول والتي يمكنك التحويل لل vpn الخاص بها واستخدامه.
  • للآي بي الذي سيُتيحه لك البرنامج مدة ووقت محدد تستطيع أن تستفيد من الآي بي طلام أن الزمن المحدد لم ينتهي ؛ بالفعل هذا الزمن يضايق المستخدمين ويجعلهم يشعرون بقيود ؛ و لكن مع انتشار البرنامج تم اكتشاف طرق لتهكير البرنامج والحصول علي وقت إضافي جديد في كل مرة؛ فطلام أحب المستخدم برنامج يجد حلولاً و بدائل لكي يستخدمه طيلة الوقت و هذه دلالة علي نجاح هايدمان.
  • هايد مان برنامج قديم يتعامل مع كل أنواع الويندوز حتي أنه يمكنك تحميله علي أجهزة الويندوز ذو الموارد الضعيفة والمتوسطة؛ أولاً لصغر حجمه وثانياً لأنه من برامج الويندوز البسيطة.
  • يمكنك الرجوع للإنترنت الخا بدولتك في أية وقت دون مشاكل.

حمل برنامج hideman وتخلص من كل قيود التصفح!

4/5 (9 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (9 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى