تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-07-01
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة Hitman للكمبيوتر :

لعبة Hitman للكمبيوتر تعتبر واحدة من افضل العاب القتال التي يمكن ان تعلبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث ان اللعبة تجمع بين القتال فى الخفاء او Stealth و التصويب ، بالاضافة الي ان هذا الجزء من لعبة Hitman مختلف عن الاجزاء السابقة من السلسلة رغم ان اسلوب اللعب هو ذاته و لكن طريقة سرد القصة مختلفة تماما .

تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا

و ذلك لانها هتنزل فى شكل حلقات و ستكون 7 حلقات و كل حلقة سوف يكون بها عدد مهمات معينة و جزء جديد من القصة ، لكن كما ذكرنا ان اسلوب اللعب هو نفس اسلوب اللعب الذي كان فى الاجزاء السابقة من Hitman لكن تصميم المراحل مختلف الي حدا ما ، و هذا يرجع لان كل مهمة تم تصميمها بشكل مختلفة عن غيرها .

ما هي قصة لعبة Hitman للكمبيوتر ؟

قصة لعبة Hitman للكمبيوتر سوف تعود بنا الي عشرون عام من الزمان حيث سوف تكون فى هذا الوقت لحظة وصول العميل 47 الي منظمة ICA ، سوف تبدأ الاحداث بعد ان قام العميل بالهروب من الملجأ الذي كان يعيش به فى رومانيا و سوف يتم اختباره من قبل منظمة ICA و سوف يلاحظوا قدرته الفريدة فى التجسس و قتل الاهداف بأحترافية و دقة عالية جدا .

تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا

و ذلك مستحيل ان يحدث الا من خلال تدريب مسبق و لكن العميل 47 فاقد الذاكرة او بيدعي انه فاقد الذاكرة ، و من خلال الحلقة الاولى سوف تتعرف على كيفية انضمام العميل 47 الي المنظمة  و الاختبارات التي مر بها .

شرح اسلوب اللعب فى لعبة هيت مان للكمبيوتر :

تصميم المراحل و المهمات مدهش جدا فى لعبة هيت مان للكمبيوتر ويتيح لك ان تقوم بإنهاء المهمة بواسطة الكثير من الاساليب المختلفة ، و يعد تصميم المراحل افضل من الاجزاء السابقة فمن الممكن ان تقوم بإكشاف طريقة تقتل بها هدفك من خلال اتباعه الي لحظة مناسبه او ان تقوم بوضع سم له فى الطعام او ان تقوم بالتجسد فى شخصية معينة فالاختيارات داخل اللعبة تعتبر كثيرة للغاية .

لكن تعتبر المهمات فى لعبة Hitman للكمبيوتر صعبة جدا و من الصعب ايضاً ان تقوم بإنهائها من اول مرة ، بالاضافة الي ان مطورين اللعبة قاموا بوضع بعض الفرص التي توضح لك كيف تنهي المهمة من خلال بعض النصائح ، و من الممكن ان تزيد هذه الفرص عن طريق الاستماع الي شخصين يتكلمون و تتعرف منهم على معلومات تتيح لك فرصة جديدة .

تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة hitman للكمبيوتر مجانا

و كل فرصة سوف تمكنك من قتل الهدف الخاص بك بطريقة مختلفة او من الممكن ان تقوم بخلق لنفسك فرصة لا تيتحها لك اللعبة ، و كل مهمة سوف تقوم بخوضه سوف تقوم بالتخطيط كيف ستخوضها و ما هي الاسلحة التي سوف تستخدمها فى هذه المهمة و كيف ستخطط لقتل الهدف الخاص بك .

اذا كانت خطة خاصك بك او خطة قامت اللعبة بمنحها لك و فى الحالتين سوف يكون الوضع غير سهل لانه يوجد اماكن داخل اللعبة تعتبر مهمة جدا VIP لا يمكن الدخول اليها الا من خلال تصريح معين ، فلا بد ان تقوم بقتل شخص يمتلك هذا التصريح و تقوم بإرتداء ملابسه من اجل ان تتمكن من الدخول ، و لكن هذا الاسلوب لا ينجح دائما لان هناك بعض الاشخاص يعرفون الشخصيات التي معهم ، و هذا يشير الي ان اللعبة صعبة و لكن ممتازة جدا .

4/5 (51 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (51 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى