تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر للتصفح السري للإنترنت

معلومات حول تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر للتصفح السري للإنترنت :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر للتصفح السري للإنترنت
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-13
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت : يوجد العديد من المواقع الانترنت التي تم حظرها فى الفترة الأخيرة خصوصاً فى مصر و أيضاً فى العراق و الدول الأخري وبسبب هذا الحظر تم إصدار العديد من مواقع فتح حجب المواقع المحظورة على الكمبيوتر مثل برنامج TunnelBear و برنامج hide.me و العديد من المواقع الأخري لكن اليوم سوف نعرض لكم البرنامج الاقوي من بين البرامج إخفاء هويتك لتصفح اي موقع على الانترنت وهو برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت للكمبيوتر .

نبذة مختصرة عن برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت :

برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت من أحدث البرامج لتغيير اي بي بلدك و فتح المواقع المحجوبة بأمان و التصفح المواقع بسرية تامة بدون تتابع .

يحتوي برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت على إمكانية تغيير بلدك الي أكثر من 150 دولة على مستوي العالم مع سرعة تصفح رهيبة لحصول على البرنامج على سيرفرات قوية و سريعة مقارنة ببرامج الفي بي ان المنافسة .

تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر
تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر

برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت متوافق مع جميع الانظمة الخاصة بالكمبيوتر و الاندرويد و الي او اس لتغيير اي بي بلدك و وتوقف تتبع هويتك على شبكات الانترنت .

شرح تحميل برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت للكمبيوتر:

سوف نقدم لكم برابط تحميل برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت أسفل المقال من موقع برامج الخليج بعد تحميل ملف البرنامج بنجاح على جهازك الحاسوب سوف تقوم بعمل setup للبرنامج و ثتبيته على قرص الويندوز الخاص بك .

بعد ذلك قوم بفتح برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت على الكمبيوتر الخاص بك سوف تجد واجهة دخول البرنامج سوف يطلب منك إدخال أسم الدخول و الكلمة الخفية الخاصه بك .

تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر
تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر

بعد ذلك سوف تتمكن من استخدم في بي ان بنجاح و التصفح بأمان تام كأنك تفتح من اي بلد على مستوي العالم مثل اي بي امريكي أو روماني أو بريطاني و العديد من الدول الأخري على حسب استخدامك الشخصي.

سوف تجد بالواجهة الرئيسية ببرنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر العديد من الخصائص :

  • خاصية إختيار البلد التي تريد تغير الاي بي اليها وفتح اي موقع من خلالها والتصفح بأمان بدون وجود سجل تصفح خاص بك بعيداً المتطفلين أو إحتراق.
  • خاصية الإعدادات الخاصة بأي بي الخاصة بحاسبك مع إمكانية التحكم فى إضافة IP مختلف عن اي بي جهازك للتأكد من تغير خورزمات الشبكة الانترنت الخاصة بك بدون اي مشاكل وتكون فى أمان و الحفاظ على بياناتك أثناء التصفح.
  • خاصية حماية الأي بي الخاصة بك من خلال تحميل برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت هذه الخاصية تحميك حماية كاملة من الإختراق سواء على ملفات أو الصور و أيضاً حماية إختراق الكاميرا الخاصة بحاسوبك لتكون فى خصوصاً و أمان غير مسبوق فى اي برنامج في بي ان VPN خاص بالكمبيوتر.

مميزات تحميل برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت للكمبيوتر :

  • مجاني : برنامج هما برو في بي ان مجاني بالكامل كل ما عليك هو تنزيله على جهازك وبدء إخفاء هويتك مجانا بدون دفع اي رسوم مالية .
  • سرعة التصفح : يحتوي برنامج برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت على سرعة تصفح رهيبة لن تجد إختلاف عن شبكة الانترنت العادي للتصفح المواقع المحظورة التي يقوم البرنامج بفتحها بسهولة .
تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر
تحميل برنامج HMA! Pro VPN للكمبيوتر
  • حماية و خصوصية : يحتوي على برنامج برنامج HMA! Pro VPN للتصفح الخفي للإنترنت على بروتوكولات و خودام خاصة بمجرد إختيار بلد معين سوف يقوم البرنامج لتحويل الي بي لها بسهولة مع حماية بيانات التصفح و منع اي نوع من الإختراقي دون اي تدخل منك بمجرد استخدام البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك .
4/5 (25 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (25 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى