تحميل لعبة How To Survive للكمبيوتر مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة How To Survive للكمبيوتر مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة How To Survive للكمبيوتر مجانًا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

هل تحب ألعاب الأكشن والرعب ومحاولة النجاة؟ إذن فإن لعبة How To Survive هي ما تبحث عنه، حيث عليك القتال من أجل النجاة من جزيرة الزومبي، وذلك من خلال تجميع كافة الوسائل والأدوات المتاحة في الجزيرة من أجل تأمين الطعام والأسلحة، وهو ما يجعل هذه اللعبة مليئة بالأكشن والإثارة في نفس الوقت.

لعبة How To Survive

لعبة How To Survive هي لعبة من منظور من أعلى إلى أسفل، تقع أحداثها في جزيرة مهجورة مليئة بالزومبيز، أو الأحياء الأموات، ويكون مطلوبًا منك جمع المواد وصنع الأسلحة وإخراجها من الجزيرة من دون أن يتمكن منك أحد جنود الزومبي الأشرار.

وتحتوي لعبة How To Survive على وضعين في اللعب: القصة أو التحدي، ولكل وضع منهما ما يميزه عن غيره، وهو ما يجعل الإثارة والتشويق في اللعب غير نهائي بالمرة.

وتبدأ اللعبة من خلال غرق قارب من البشر قرب أحد الأرخبيلات الموبوءة بالزومبي، وهو ما يدفع الناجين من الغرق إلى البحث عن الطعام الآدمي القابل للأكل، ومن ثم يبدأون في البحث عن صنع أسلحة يدوية تقيهم من شر الزومبيز وتحميهم من لدغته حتى يحافظوا على أنفسهم في صورة بشر، وذلك من أجل الهرب من تلك الجزر والوصول إلى بلدانهم الأصلية.

وتكمن مهمتك في مساعدة طاقم القارب الغارق في الوصول إلى بر الأمان، باستخدام الأدوات والوسائل المتاحة في الجزيرة من أجل إنقاذ أرواحهم باستخدام طائرة مائية موجودة على شاطئ إحدى الجزر.

وخلال الرحلة في محاربة الزومبيز ومحاولة الهروب، تقدم لك لعبة How To Survive مغامرة حقيقية من خلال تسلسل الأحداث أثناء اللعبة، حيث ستقابل الكثير من الأفراد على سطح الجزيرة، ولكن كن على حذر من هؤلاء، حيث قد يكون بعضهم أصدقاءك، في حين كان البعض الآخر عدوًا لك يحاول تقديمك صيدًا للزومبي على الجزيرة.

تحميل لعبة How To Survive
تحميل لعبة How To Survive

ابدأ الآن في تحميل لعبة How To Survive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستمتع بالمغامرة والإثارة اللانهائية في محاولتك البقاء على قيد الحياة في جزيرة مليئة بالأموات الأحياء والزومبيز.

مميزات لعبة How To Survive

على الرغم من وجود العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة ومحاربة الزومبي، إلا أن لعبة How to Survive تمكنت من القيام بما يكفي بشكل مختلف لكسب مكانها بين الجماهير، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تتميز بها اللعبة، مثل:

لعبة How To Survive
لعبة How To Survive
  • التركيز على الاحتياجات البشرية الأساسية: حيث تضع لعبة How to Survive بؤرة تركيزها ليس فقط على محاربة الأعداء من الزومبي، وإنما كذلك على تلبية الاحتياجات البشرية الأساسية، مثل توفير الغذاء وصناعة الأسلحة، من خلال قدرة اللاعبين على التوفيق بينها وبين محاربة الأعداء.
  • إمكانية اللعب الجماعي: توفر لعبة How to Survive إمكانية اللعب الجماعي، بحد أقصى لاعبين اثنين معًا، وذلك سواء في وضع التحدي أو وضع القصة، وهو ما يزيد من إثارة وتشجيع اللعبة، والاستمتاع بالعديد من المغامرات الشيقة.
  • شخصيات متنوعة: يمكن للاعبين في لعبة كيفية النجاة اخيتار اللعب بأحد الشخضيات الثلاثة الرئيسية في اللعبة، والذين كانوا معًا على القارب الغارق، وهم الناجون الثلاثة: كينجي المدور بالكامل، أو دير آركزر السريع أو جاك المشاكس، ويتميز كل منهم بميزة عن غيره من الشخصيات الأخرى.

تحميل لعبة How to Survive

How To Survive
How To Survive

إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة الموتى الأحياء أو محاكيات البقاء على قيد الحياة، إذن يجب عليك الآن تحميل لعبة How to Survive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الحال، وذلك من خلال رابط التحميل المباشر والمجاني الذي يوفره موقع برامج الخليج لعملائه الكرام.

4/5 (26 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (26 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى