تحميل برنامج مشغل الفيديو كي إم بلاير KMPlayer

معلومات حول تحميل برنامج مشغل الفيديو كي إم بلاير KMPlayer :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج مشغل الفيديو كي إم بلاير KMPlayer
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج المالتيميديا
   إذهب إلى التحميل

هناك العديد من برامج تشغيل ملفات الفيديو، سواء على جهاز الحاسب الآلي أو على الهواتف الذكية المختلفة. ومن أهم هذه البرامج والتطبيقات هو برنامج تشغيل الفيديو الشهير كي إم بلاير KMPlayer. إذا كنت تريد معرفة مميزات أو تحميل برنامج مشغل الفيديو KMPlayer أكمل باقي المقال، وستجد روابط التحميل أسفل المقال.

وفيما يلي سنعرض أهم مميزات التطبيق، وما الذي يجعل كثيرًا من العملاء والمستخدمين تفضيله عن غيره.

مميزات برنامج تشغيل الفيديو KMPlayer

يحتوي برنامج تشغيل الفيديوهات الشهير KMPlayer على مميزات عديدة، تجعل العديد من المستخدمين على مستوى العالم يعتمدون عليه في تشغيل فيديوهاتهم، سواء على جهاز الحاسب الآلي أو على جهاز الهاتف المحمول.

واجهة برنامج مشغل الفيديو KMPlayer
واجهة برنامج مشغل الفيديو KMPlayer

ويمكن تلخيص هذه المميزات في النقاط التالية:

  • يعمل على كافة الأنظمة: من اللطيف في برنامج KMPlayer أنه يعمل على مختلف أنظمة التشغيل، مثل الويندز بكل نسخه سواء Windows XP أو حتى Widows 10. كما يتوفر البرنامج لمستخدمي على هواتف الأندرويد والـiOS.
  • يعمل على كافة الأجهزة: لا يتطلب برنامج تشغيل الفيديو KMPlayer مواصفات خاصة في جهاز الحاسب الآلي، فهو يعمل على كل الأجهزة وكافة الإمكانيات لإنه برنامج خفيف الوزن وسهل التحميل.
  • تشغيل كافة الملفات: يتميز برنامج KMPlayer بالقدرة على تشغيل جميع ملفات الوسائط سواء الملفات الصوتية أو الفيديو، بمختلف الصيغ والامتدادات، وبجودة عالية وممتازة جدًا. حيث توجد العديد والعديد من صيغ ملفات الفيديو الذي تحتاج لبرامج خاصة لتشغيلها. أو قد تجد بعض المشاكل فيها، مثل عدم تشغيل الصوت أو غيره من المشاكل التقنية، ولكن برنامج KMPlayer يقوم بتشغيلها كلها بدون أي مشاكل فنية. ومن هذه الملفات: AVI، MOV، MP4، WMV، 3GP، وغيرها.
  • واجهة سهلة الاستخدام: يأتي برنامج كي إم بلاير بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، حيث تتمكن من خلالها من فتح ملف الفيديو الذي تريده. كما يتميز البرنامج بوجود العديد من اختصارات لوحة المفاتيح التي تتيح لك التحكم في الفيديو بكل سهولة، مثل حجم الصوت وإيقاف أو تشغيل الفيديو، سهولة التحرك داخل الفيديو للوصول للمشهد الذي تريده. كما أنه يدعم حوالي 25 لغة مختلفة، وفق ما يناسب المستخدم.
  • إمكانية التخصيص: يتيح لك برنامج مشغل الفيديو KMPlayer إمكانية تخصيص الشكل الخارجي للبرنامج، مثل تعديل الألوان والأشكال بما يناسب ذوق كل مستخدم، من خلال الاختيار بين عديد من الأشكال المقترحة.
إعدادات برنامج مشغل الفيديو KMPlayer
إعدادات برنامج مشغل الفيديو KMPlayer
  • تحرير الفيديو: يتيح لك برنامج KMPlayer إمكانية تحرير الفيديوهات والتعديل عليها وحفظها بعد التعديل بصيغ مختلفة، من خلال إمكانية إضافة العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية، أو قص الفيديو، أو تغيير حجمه.
  • إمكانية تشغيل فيديوهات 3D: الآن بدون أي تعب، يمكنك الاستمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة ثلاثية الأبعاد 3D من خلال برنامج KMPlayer، فيمكنك ذلك بلا أي مشكلة في التشنج، أو بطء الفيديو، وبدون أي تأثير على عمل الجهاز.
  • دعم تقية VR: يدعم برنامج مشغل الفيديو KMPlayer تقنية الـVR للهواتف الذكية، والتي تشعرك أنك في قلب المشاهد داخل الفيديو.
  • دعم الترجمة: يدعم برنامج مشغل الفيديو KMPlayer ملفات الترجمة لكل اللغات، بما في ذلك اللغة العربية. فقط كل ما عليك هو وضع ملف الترجمة بنفس مجلد الفيديو، ويقوم البرنامج بفتح الترجمة بكل سهولة لضمان الاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

إذا كنت تفكر في تحميل برنامج مشغل الفيديو KMPlayer بعد عرض هذه المميزات، يمكنك الآن بسهولة الوصول لروابط التحميل أسفل المقال من موقع برامج الخليج.

واجهة برنامج KMPlayer باللون الأخضر
واجهة برنامج KMPlayer باللون الأخضر

تحميل برنامج مشغل الفيديو KMPlayer

يتيح لك موقع برامج الخليج روابط تحميل برنامج مشغل الفيديو KMPlayer بروابط مباشرة وبلا مشقة، لجميع الأجهزة، سواء أجهزة الحاسب الآلي، أو أجهزة الأندرويد والـiOS.

4.4/5 (16 Reviews)
4.1/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.4/5 (16 Reviews)
4.1/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى