تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star للأندرويد والأيفون مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star للأندرويد والأيفون مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star للأندرويد والأيفون مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-10
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب ذكاء, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت تبحث عن لعبة للتسلية والتشويق، فإن لعبة لودو ستار Ludo Star هي بالتأكيد ما تبحث عنه، حيث أنها تتميز بالبساطة والتسلية في نفس الوقت، وتضمن لك قضاء وقت ممتع معها، ومن دون الحاجة لبذل مجهود كبير. الآن يمكنك تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star على هاتفك الذكي مجانًا وقضاء وقت ممتع في منافسة أصدقائك أو أي أشخاص آخرين عبر الإنترنت.

لعبة لودو ستار Ludo Star
لعبة لودو ستار Ludo Star

لعبة لودو ستار Ludo Star

تعد لعبة لودو ستار Ludo Star واحدة من أهم ألعاب التسلية والاستمتاع بالوقت، وتقوم فكرة اللعبة على وجود أربعة متنافسين، ويكون لكل متنفس أربعة قطع على اللوحة، ومن خلال استخدام النرد يكون مطلوبًا منك تحريك هذه القطع الخاصة بك حول اللوحة كاملة، ويكون الفائز بهذه اللعبة هو من يستطيع تحريك قطعه الأربعة وإيصالهم لنقطة البداية قبل الآخرين.

لا تحتاج اللعبة إلى فهم قواعد كبيرة أو التركيز في تفاصيل صغيرة، وإنما هي لعبة من أجل قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، حيث يمكنك أن تنافس أصدقائك، أو تنافس آخرين عبر الإنترنت، أو حتى تنافس الذكاء الاصطناعي لللعبة. كما يمكنك أن تلعب أنت وصديقك على نفس الجهاز بشخصيتين مختلفتين، حيث تتيح اللعبة لاعبين اثنين لنفس الجهاز، على أن يكون اللاعبان الآخران هما الذكاء الاصطناعي.

ويكون لكل لاعب لون محدد، حيث تكون اللوحة الواحدة مكونة من أربعة ألوان، هي الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق.

لا تتأخر في تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star على هاتفك المحمول الأندرويد أو الأيفون، واستمتع بقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء.

لعبة لودو ستار Ludo Star
لعبة لودو ستار Ludo Star

مميزات لعبة لودو ستار Ludo Star

قامت الشركة المطورة للعبة لودو ستار Ludo Star بإضافة العديد من المزايا لللعبة، وهو ما جعل الملايين من المستخدمين حول العالم يفضلون هذه اللعبة ويقضون عليها أفضل الأوقات للتسلية وأخذ الراحة من كد الحياة. ومن هذه المميزات:

  • إمكانية الدردشة: تتيح لعبة لودو ستار للمتنافسين الأربعة في اللعبة إمكانية الدردشة الفورية Chat، وذلك لتبادل التعليقات في اللعب، وهو ما يزيد من جو المتعة والإثارة أثناء اللعب.
  • أسهم إرشادية: في التحديثات الأخيرة من لعبة Ludo Star لعام 2020، قامت اللعبة بتزويد اللوحة بأسهم إرشادية من لاتجهات القطع خلال اللوحة، حتى يسهل اللعب وعدم حدوث أث خطأ في اللعب.
  • مراحل متنوعة: عند بداية اللعب سوف تشعر أن المراحل سهلة وأنه يمكنك تحقيق الفوز بكل سهولة، ولكن مع التقدم في لعبة لودو ستار Ludo Star سوف يزداد اللعب صعوبة أكثر وأكثر، حتى تشعر بمتعة اللعب والاستمتاع به.
  • سهولة اللعب: هناك بعض الألعاب التي تضع قواعد دقيقة للاعبيها، ولكن الأمر مختلف في لعبة لودو ستار Ludo Star. حيث أن الأمر لا يعدو عن كونه لعبًا بالنرد، ومن ثم تحريك القطع وفق عدد النرد.

ولكن أكثر ما يميز اللعبة هو إمكانية التنافس واللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت. الآن شارك أصدقاءك المتعة والمرح من خلال تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star على هاتفك المحمول والبدء في اللعب بكل سهولة.

لعبة لودو ستار Ludo Star
لعبة لودو ستار Ludo Star

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star

الآن يمكنك تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star على هاتفك الذكي بكل سهولة، من خلال رابط التحميل المباشر الذي يوفره موقع برامج الخليج.

وتتميز اللعبة بأنها مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى أي رسوم في اللعب، كما أنها متوفر لأجهزة الأيفون والأندرويد. وتتميز اللعبة بأنها خفيفة الوزن ولا تؤثر على أداء الجهاز، حيت لا تتعدى الـ40 ميجابايت. كما أنها تدعم أنظمة أندرويد جيلي بين فما أعلى، وأنظمة iOS 8.0 فما أعلى.

4.2/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى