تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition للكمبيوتر مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition للكمبيوتر مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition للكمبيوتر مجانًا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت تحب ألعاب المافيا وحروب العصابات في فترة الثلاثينيات، إذن فإن لعبة Mafia: Definitive Edition سوف تكون مناسبة لك، حيث تدور أحداثها حول الذي يجد نفسه أحد أعضاء المافيا الإيطالية، وسوف يقوم بتنفيذ العديد من المهمات والعمليات لصالح المافيا من أجل كسب النقود، في جو مليء بالأكشن والإثارة والغموض.

لعبة Mafia: Definitive Edition
لعبة Mafia: Definitive Edition

لعبة Mafia: Definitive Edition

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم لعبة Mafia: Definitive Edition للكمبيوتر، وتدور أحداث اللعبة حول عالم المافيا الإيطالية في ثلاثينات القرن الماضي، حيث ازداد نشاط المافيا في ذلك الوقت، وحدثت العديد من العمليات الإجرامية لصالح المافيا، بالإضافة إلى حروب الشوارع، وقد نجحت اللعبة في تصوير تلك الأحداث والأجواء بشكل احترافي ودقيق.

وتعد اللعبة تحديثًا للعبة المافيا القديمة التي ظهرت عام 2002، حيث عمل هذا الإصدار على تطوير العديد من الرسومات والشخصيات بشكل كبير، بالإضافة إلى تطوير القصة لتكون أكثر واقعية، وتزداد واقعية اللعبة بشكل ملحوظ، وهو ما يجعل اللعبة تتميز بالعديد من الإثارة والغموض، ولهذا فإن الكثير من اللاعبين يجدون فيها إصلاحًا ملحوظًا عن الإصدار القديم.

وتعتمد لعبة على منظور الشخص الثالث، وتنتمي إلى فئة ألعاب العالم المفتوح للكمبيوتر، حيث تدور القصة حول شخصية سائق التاكسي السابق: تومي أنجليو، الذي يجد نفسه عضوًا في أحد عصابات المافيا المشهورة في مدينة Lost Heaven الخيالية، وبالتالي سوف يكون مطلوبًا منه تنفيذ العديد من المهمات القتالية والإجرامية من أجل الحفاظ على حياته وحياة أسرته.

ابدأ الآن في تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition للكمبيوتر، من أجل الاستمتاع بعالم مفتوح من المهمات والعمليات الخاصة بالمافيا، وذلك في جو مليء بالمغامرة والإثارة والتشويق للاستمتاع بتنفيذ المهمات المطلوبة منك من أجل مساعدة تومي أنجليو في الحفاظ على حياته.

مميزات لعبة Mafia: Definitive Edition

صدرت لعبة Mafia: Definitive Edition في شهر سبتمبر 2020، وعلى الرغم من عدم مرور سوى أربعة شهور على صدور اللعبة، إلا إنها لاقت قبولًا شعبيًا وجماهيريًا كبيرين على مستوى العالم، كما أن الكثير من محترفي ألعاب المغامرات والمافيا يفضلون هذا الإصدار عن مختلف إصدارات ألعاب المافيا. حيث توجد بها العديد من المميزات، مثل:

لعبة Mafia: Definitive Edition
لعبة Mafia: Definitive Edition
  • رسومات عالية الجودة: تأتي لعبة Mafia: Definitive Edition بمجموعة متنوعة من الرسومات عالية الجودة وذات الكفاءة العالية، وهو ما مثل نقلة نوعية في ألعاب المافيا بشكل عام، وهو سر تميز تلك اللعبة بصورة كبيرة.
  • واقعية اللعبة: تعتمد اللعبة على التفاصيل الواقعية في الكثير من النقاط، مثل الإضاءات وانعكاسات الظل، وقصة اللعبة نفسها، وقيادة المركبات في اللعبة، كما أن المباني متطابقة بشكل كبير لنمط العمران في الثلاثينيات، حيث أحداث اللعبة.
  • مهمات متعددة: توجد العديد من المهمات التي عليك تنفيذها والقيام بها في لعبة مافيا: ديفنايتف إيديشن Mafia: Definitive Edition، والتي تتنوع بين السرقة والقتل والتفجير والمهمات الأخرى، والتي تتدرج من السهولة للصعوبة.
  • مركبات متنوعة: يتميز الإصدار الجديد من لعبة Mafia: Definitive Edition بوجود العديد من المركبات التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة، مثل الدراجات النارية، وأنواع وأشكال جديد من السيارات المختلفة.

تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition

لا تترد في تلك التجربة المميزة والمثيرة من ألعاب المافيا، حيث يمكنك الاستمتاع بالإثارة والتشويق في تلك اللعبة، من خلال تنفيذ الكثير من العمليات الخارجة عن القانون من دون أن تلقي الشرطة القبض عليك، أو تتعرض لك عصابات المافيا الأخرى بالأذى.

Mafia: Definitive Edition
Mafia: Definitive Edition

ابدأن الآن في تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition على جهاز الكميبوتر الخاص بك من خلال الضغط على رابط التحميل المجاني والمباشر الموجود في أسفل المقال من موقع برامج الخليج.

4.4/5 (35 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.4/5 (35 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى