تحميل لعبة Marvel’s Avengers للكمبيوتر كاملة

معلومات حول تحميل لعبة Marvel’s Avengers للكمبيوتر كاملة :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Marvel’s Avengers للكمبيوتر كاملة
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-01-12
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب كمبيوتر, العاب مغامرات
   إذهب إلى التحميل

مع نهاية عام 2020 صدرت لعبة Marvel’s Avengers المنتظرة و التي يترقبها كل عشاق العاب الاثارة و الاكشن و الخيال العلمي حيث ينتظرك بها مغامرة في كل مرحلة مع أبطال عالم مارفيل المشهورين و كل شخصية منهم لها قصة مثيرة و ايضا تجمعهم في فيلم Avengers  جعلهم يستحقوا عن جدارة ان تضمهم لعبة تحمل نفس الاسم و هي لعبة منتقمين مارفل الرائعة و التي تدور حول قصة الفيلم الشهير , فهي مع نتناول قصة تلك اللعبة الشهيرة و نتعرف عليها .

تحديث

 تم توفير رابط تحميل للعبة بحجم 132 جيجا للأجهزة عالية الكفاءة فقط 

 

إذا كنت من عشاق سلسلة أفلام عالم مارفل، فأنت بالتأكيد ستعجب عند تحميل لعبة Marvel’s Avengers على جهاز الكمبيوتر الخاص، حيث إنها تعتبر تجربة مثيرة ومميزة لعيش جو من الإثارة والمغامرة مع أبطالك الخارقين المميزين، من أجل إنقاذ مدينة سان فرانسيسكو من شركة AIM الشريرة، باستخدام القوى الخارقة لمجموعة المنتقمين المميزة والشهيرة.

لعبة Marvel's Avengers
لعبة Marvel’s Avengers

لعبة Marvel’s Avengers

استمتع الآن بجو من الإثارة والأكشن في لعبة Marvel’s Avengers التي تحاكي مغامرة مجموعة المنتقمين من عالم مارفل السينمائي المميز، حيث لن تشعر فيها بأي ملل أبدًا، وذلك بفضل محتواها المتجدد باستمرار، حيث تنتمي تلك اللعبة إلى ألعاب الخدمة.

تتيح لك لعبة منتقمي مارفل التحكم في شخصيات عالم مارفل، من خلال بناء قصة مميزة متعددة المراحل، حيث يمكنك دائًما التعاون مع زملائك في الفريق من أجل الوصول إلى الهدف النهائي وهو التخلص من شركة AIM وفروعها حول العالم، اعتمادًا على القوة الخارقة لكل بطل من أبطال اللعبة الستة.

فعلى الرغم من تشارك تلك الشخصيات معًا في العديد من الحركات القتالية الأساسية، إلا أن كل واحد من هؤلاء الأبطال يتميز بميزة معينة تجعله منفردًا عن غيره، مثل:

  • Hulk: يعد سدًا منيعًا ضد أي عدو، ويمكن الاعتماد عليه في العديد من المهام لحماية الفريق.
  • Black Widow: يتميز بسرعته العالية في القتال، والقدرة الكبيرة على مباغتة أعدائه بمهارة عالية
  • Iron Man وThor: لديهما القدرة على الطيران والتحليق في السماء.
لعبة منتقمي عالم مارفل
لعبة منتقمي عالم مارفل

وتتميز لعبة Marvel’s Avengers للكميبوتر بأنها من ألعاب المنظور الثالث، كما يمكنك الاختيار بين الشخصيات المفضلة التي ترغب في اللعب بها، بالإضافة إلى أن كل المهمات مهمات تعاونية يشترك فيها كل الفريق، سواء كانت اللعبة أونلاين أو أوفلاين، وهو ما يزيد من إثارة وتشويق اللعبة، ويزيد من معدل الحماس التي تسعى اللعبة إلى الوصول إلى حده الأقصى.

مميزات لعبة مارفل أفنجيرز

تعد لعبة Marvel’s Avengers من الإصدارات ذات البصمة الفريدة في عام 2020، بفضل العديد من المميزات التي أتت بها هذه اللعبة، حيث يتوقع أن تكون هذه اللعبة ذات جماهيرية واسعة بين الشباب في كل مكان في العالم.

ومن مميزات اللعبة:

  • قصة مميزة: تقوم لعبة Marvel’s Avengers على أساس قصة مميزة، تبدأ بانفجار صناعي ينبثق عنه غاز خاص، وهو ما يجعل Kamala Khan ذات قدرات خاصة عندما تستنشقه، وبالتالي تكون واحدة من الأفنجرز لتحارب منظمة AIM.
  • تصميمات واقعية: تتميز لعبة منتقني مارفل بتصميمات ثلاثية الأبعاد وواقعية إلى حد كبير، حيث إنك سوف تشعر أنك تشاهد فيلمًا أو أحداثًا مصورة، وليس رسومات كرتونية.
  • مؤثرات بصرية وسمعية: تأتي لعبة Marvel’s Avengers مليئة بالمؤثرات البصرية والسمعية لأصوات القتال والانفجارات من أجل زيادة إثارة وتشويق اللعبة بشكل مميز جدًا.
  • مراحل متعددة: تعتمد لعبة Marvel’s Avengers على فكرة المهمات التعاونية التي يمكن إشراك أكثر من بطل فيها، كما أن تلك اللعبة مستمرة ومتجددة دائمًا، فهناك مهام يومية وأسبوعية، بالإضافة إلى وجود مكافآت ونقاط قوة سوف تحصل عليها في نهاية كل مرحلة.
  • حرية تكوين الفرق: تمنحك اللعبة حرية كبيرة في تكوين الفريق وفق رغباتك، لذلك احرص دائمًا على تشكيل فريفق متوازن، حيث يكمل أعضاؤه بعضهم بعضًا.
لعبة الأفينجرز
لعبة الأفينجرز

تحميل لعبة Marvel’s Avengers

ابدأ الآن في تكوين فريقك المفضل من الشخصيات التي تحبها من منتقمي عالم مارفل من أجل حماية البشرة من شركة AIM الشريرة، وذلك من خلال تحميل لعبة Marvel’s Avengers للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الذي يوفره موقع برامج الخليج لعملائه الكرام.

4.2/5 (51 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (51 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى