تحميل لعبة Metal Slug لجميع الأجهزة مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة Metal Slug لجميع الأجهزة مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Metal Slug لجميع الأجهزة مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-16
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

لعبة Metal Slug هي الخيار المناسب لكل عشاق ألعاب الأكشن والحروب، حيث تسمح لك لعبة ميتال سلج Metal Slug بإعداد الجيش الخاص بك ومحاربة الأعداء في الساحات المختلفة. استعد الآن واربط الأحزمة من أجل إعداد ورعاية جيش قوي لمحاربة أعدائك والانتصار عليهم. ابدأ الآن في تحميل لعبة Metal Slug على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول من أجل الاستمتاع بتجربة مميزة للغاية.

لعبة Metal Slug
لعبة Metal Slug

لعبة Metal Slug

لعبة Metal Slug أو لعبة حرب الخليج كما يطلق عليها بعض المستخدمين، هي لعبة حربية، حيث تقوم على فكرة الحرب الشاملة بين جيشين، يسعى كل واحد منهم لتدمير الجيش الآخر وإلحاق الهزيمة به، مستخدمًا في ذلك كل الأسلحة التي يمكن استخدامها.

وتتميز لعبة ميتال سلج Metal Slug بتصميماتها المميزة البعيدة عن التعقيد، فعلى الرغم من أنها صدرت أول مرة عام 2006، إلا أنها اعتمدت على تصميمات خفيفة ومميزة.

الآن يمكنك تحضير جيشك كما تريد، حيث توفر لعبة ميتال سلج مجموعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، فضلًا عن الطائرات والدبابات، وغيرها من الأسلحة المهمة التي قد تحتاجها في معركتك من أجل تحقيق الانتصار المنشود.

ابدأ الآن في تحميل لعبة Metal Slug على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك، واستمتع بواحدة من أفضل ألعاب الأكشن والإثارة والحروب، واسع لتحقيق الانتصار في مراحل اللعبة المختلفة. فعلى عكس باقي ألعاب الحروب، تعتمد لعبة حرب الخليج على عدد من المراحل والمهام، وليس أنها تتركك في ساحة المعركة فحسب؛ وهو ما يزيد من إثارة وتشويق اللعب.

لعبة Metal Slug
لعبة Metal Slug

مميزات لعبة ميتال سلج Metal Slug

كما ذكرنا فإن لعبة Metal Slug صدرت منذ أربعة عشر عامًا، ولكنها مع ذلك ما زالت تحتفظ بجمهور واسع جدًا من مختلف دول العالم، ومن مختلف الأعمار، حيث استطاعت اللعبة جمع العديد من المميزات، ومن بينها:

  • مراحل متنوعة: تتكون لعبة Metal Slug من 10 مراحل مختلفة بشكل أساسي، تتدرج هذه المراحل من السهولة للصعوبة، وتحتوي كل مرحلة على عدد كبير من المهام المختلفة التي يتطلب منك تجاوزها.
  • أسلحة مختلفة: تحكم في العديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة التي توفرها لك لعبة Metal Slug من أجل تحقيق الانتصار، مثل الطائرات والدبابات وغيرها.
  • إمكانية اللعب الثنائي: من المميزات في لعبة ميتال سلج Metal Slug أنها تسمح باللعب الثنائي، حيث يمكنك اللعب أنت وصديقك في فريق واحد معًا، وهو ما يساعد على زيادة إثارة اللعبة وتحقيق الانتصار مبكرًا. كما يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعب بمفردك من خلال اللعب الفردي.
  • ساحات حرب متنوعة: تدور معارك لعبة ميتال سلج في ساحات حرب متنوعة ومختلفة، حيث يمكنك القتال في الشوارع، أو في بين البيوت، أو في الغابات والساحات المفتوحة، حيث تكون لكل ساحة نقاط قوتها التي تميزها عن غيرها من الساحات الأخرى.
  • مجانية: يمكنك تحميل لعبة Metal Slug والاستفادة من مميزاتها للكمبيوتر أو الهواتف المحمولة مجانًا من دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

وغيرها من المميزات الأخرى المتنوعة، التي جعلت العديد من المستخدمين يدمنون هذه اللعبة طوال الليل والنهار.

لعبة Metal Slug
لعبة Metal Slug

تحميل لعبة Metal Slug

هل تريد دخول عالم مليء بالمنافسة والقتال والإثارة؟ إذن أنت في المكان الصحيح.

الآن يمكنك تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر أو لهواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون مجانًا، من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر لللعبة من موقع برامج الخليج.

وتتميز لعبة Metal Slug بأنها تعمل على مختلفة الأجهزة وتدعم مختلف إصدارات نظام الويندز، كما أنها لا تحتاج لمواصفات عالية.

4/5 (10 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (10 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى