تحميل تطبيق Microsoft Teams للاجتماعات على مختلف الأجهزة

معلومات حول تحميل تطبيق Microsoft Teams للاجتماعات على مختلف الأجهزة :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Microsoft Teams للاجتماعات على مختلف الأجهزة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-01-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر مكتبية
   إذهب إلى التحميل

تطبيق Microsoft Teams هو أحد تطبيقات الاجتماعات عبر الإنترنت، من إنتاج شركة ميكروسوفت العالمية، ويتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات والأدوات التي تجعله أحد أبرز برامج التواصل عن بعد في ظل جائحة كورونا، حيث تعتمد عليه الكثير من المؤسسات التعليمية والشركات التجارية والمؤسسات العالمية، وغيرها من الهيئات من أجل ضمان التواصل بين أعضائها عن بعد. ويتوفر هذا التطبيق على هواتف الأندرويد، والـiOS، وأجهزة الكمبيوتر.

تطبيق Microsoft Teams

تطبيق Microsoft Teams للكمبيوتر
تطبيق Microsoft Teams للكمبيوتر

يعد تطبيق Microsoft Teams  مركزًا ذكيًا للعمل الجماعي عن بعد، حيث إنه يوفر العديد من الأدوات التي يحتاجها الفريق من أجل تنفيذ المهام وإنهاء التكليفات وإنجاز العمل، مثل الدردشة والمحادثات المترابطة، والاجتماعات ومؤتمرات الفيديو، والمكالمات، وسهولة مشاركة الملفات المختلفة والتعاون في تعديل محتواها باستخدام تطبيقات  Microsoft 36، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء ودمج التطبيقات ومهام سير العمل، وغيرها من الأمور الأخرى المتعلقة بتنفيذ مهمات الفرق عن بعد.

وقد اعتمدت الكثير من الهيئات والمؤسسات التعليمية على تطبيق ميكروسوفت تيمز في استكمال التعليم الإلكتروني في ظل جائحة كورونا؛ نظرًا لما يتميز به التطبيق من خصائص وفوائد مختلفة، حيث إنه يعد تطبيقًا مثاليًا ومخصصًا للفصول الدراسية.

حيث يمكنك إنشاء فريق مثلًا خاص بكل فرقة دراسية، وعمل قناة خاصة لكل مادة دراسية داخل الفريق، وهكذا. وهو ما يعني سهولة تنظيم العملية التعليمية عن بعد، وعدم الخلط بين المواد وبعضها البعض، وهو ما يعد أداة جذب للطلاب والمدرسين على السواء.

كما يمكن أيضًا الاعتماد على برنامجMicrosoft Teams  لإدارة حياتك الشخصية، من خلال الدردشة، ووضع الخطط، ومشاركة قوائم التسوق، والمهام، والموقع الجغرافي، وتنسيق الأحداث والمناسبات مع زملائك في النادي أو أفراد العائلة، واتخاذ القرارات بسرعة، وغيرها من الأدوات التي توفرها الحسابات الشخصية في تطبيق Microsoft Teams.

كما يمكنك على حسابك من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول في نفس الوقت، حتى تضمن ألا يفوتك شيء في أي وقت، بالإضافة إلى تلقي الإشعارات المهمة في كل مكان، حيث يتميز هذا التطبيق بخدمة مزامنة سريعة وعالية الجودة.

مميزات تطبيق Microsoft Teams

تطبيق Microsoft Teams للهاتف المحمول
تطبيق Microsoft Teams للهاتف المحمول

على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات وبرامج العمل والاجتماعات عن بعد، إلا أن تطبيق Microsoft Teams يعد مميزًا بالكثير من الخصائص والميزات التي جعلت الكثير من الأفراد والمؤسسات يعتمدون عليه في تنفيذ مهماتهم في ظل جائحة كورونا، حيث يتميز بالمميزات التالية:

تواصل سهل وسريع: يوفر تطبيق Microsoft Teams  العديد من طرق التواصل بين أفراد الفريق الواحد، مثل الدردشة 1-1، واستخدام الرسائل الجماعية، والقنوات المخصصة للتواصل مع الفريق بأكمله، كما يمكنك جدولة الاجتماعات قبلها،والإشارة إلى أحد أعضاء الفريق أو الفريق بأكمله مرة واحدة لتنبيههم.

اجتماعات عالية الجودة: يمكنك عبر Microsoft Teams إجراء مكالمات واجتماعات عن بعد بالصوت والفيديو، بدقة عالية عالية أكثر من أي وقت مضى، كما توجد العديد من المميزات، مثل مشاركة الشاشة، ورفع اليد، وصندوق الدردشة، وغيره.

سهولة الوصول للملفات بأمان: يمكنك الآن مشاركة قوائم المهام والتقويمات مع زملائك والوصول إليها بسهولة، من خلال تخزينها على التخزين السحابي مباشرة على MS OneDrive، كما يمكنك الوصول إلى الدردشات الشخصية والمستندات والملفات بأمان.

مزامنة سريعة وفائقة: يمكنك الدخول على الاجتماعات والدردشات وغيرها من أدوات تطبيق ميكروسوفت تيمز من خلال الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر في نفس الوقت، حيث يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي لتلقي الإشعارات حول الدردشات ومواعيد الاجتماعات.

تحميل تطبيق Microsoft Teams

تطبيق ميكروسوفت تيمز
تطبيق ميكروسوفت تيمز

لا داعي للذهاب للعمل أو عقد الاجتماعات معًا في مكان مغلق، يمكنك الآن تحميل تطبيق Microsoft Teams على أجهزتك المختلفة من أجل ضمان تنفيذ العمل وعقد الاجتماعات عن بعد، وبنفس الكفاءة.

يوفر موقع برامج الخليج روابط تحميل تطبيق ميكروسوفت تيمز المباشرة ومجانًا لكل من أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندز، وهواتف الأندرويد، والـiOS.

4.3/5 (16 Reviews)
3.6/5 (11 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.3/5 (16 Reviews)
3.6/5 (11 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى