تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت My PlayHome للأطفال مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت My PlayHome للأطفال مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت My PlayHome للأطفال مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-20
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

لعبة ماي بلاي هوم البيت My PlayHome هي واحدة من أهم ألعاب الأطفال، حيث أنها تتركهم يتصرفون في المنزل بكل حرية، ابتداء من تصرفات اليوم العادية، مثل الاستيقاظ والاستحمام، وحتى طبخ الأكل والاعتناء بالمنزل. الآن اشعر بالاطمئنان ودع ابنك يستلى ويستفيد في نفس الوقت من خلال تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome على هاتفك الأندرويد والأيفون.

لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome
لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome

لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome

لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome
لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome

هناك العديد من ألعاب الأطفال الموجودة على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، إلا أن لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome تعد واحدة من هذه التطبيقات المميزة حقًا، حيث تقوم على فكرة مبتكرة ومسلية في نفس الوقت، حيث تتيح للأطفال تجربة إدارة منزل كامل، بمختلف غرفه وأفراده ونشاطاته.

حيث تقدم اللعبة بيتًا من الدمى، حيث يتمكن الطفل من استخدام كل شيء في البيت، كالحجرات والتلفزيون والاستحمام. كما يمكنه أيضًا إعداد الطعام بنفسه مثل قلي البيض وتحضير البيتزا للعائلة، بالإضافة لإمكانية عمل المشروبات وتفجير الفقاعات وإطفاء الأنوار. ومن المميز في اللعبة أن هذا المنزل ينمو بمرور الوقت، من خلال تقديم إكسسوارات وغرف جديدة مجانًا باستمرار، حتى لا يشعر الطفل بأي ملل خلال اللعب.

لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome هي تطبيق تفاعلي هائل، حيث يمكن للأطفال استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. فاللعبة تحاكي الواقع بشكل كامل، حيث أن الشخصيات تأكل وتنام وتغتسل وتنظف أسنانها وغيرها من النشاطات اليومية. الآن يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome على هاتفك الذكي، وكن مطمئنًا على طفلك.

مميزات لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome

تقدم لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome العديد من المميزات التي تكسب التطبيق شهرة أكبر، كما أنها تجعل الأطفال يشعرون بملل كثير. وسوف نقدم في السطور التالية أهم تلك المميزات:

  • تخصيص المنزل: تتيح لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome للطفل تخصيص كل عناصر المنزل، ولكن من خلال القيام بذلك؛ فإذا كنت تريد أن تكون الغرفة أكثر قتامة؟ يمكنك إغلاق الستائر. أما إذا رغبت في تغيير الموسيقى؟ يمكنك ذلك من خلال إدخال قرص مختلف في الاستريو!
  • صالح لكل الصغار: هل يستطيع ابنك مسك الهاتف المحمول؟ إذن يمكنه الاستفادة من لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome، حيث تم تصميم اللعبة لتناسب الأطفال من عمر سنتين، كما أنها مفصلة بما فيه الكفاية لترفيه طفل عمره 8 سنوات، كما أنها سهلة الاستخدام من خلال واجهة مستخدم سهلة، وأسهم لسهولة التحكم في العناصر المختلفة.
  • مجانية تمامًا: الآن يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome والاستفادة من تسلية ابنك بشكل مجاني تمامًا، حيث يمكنك الآن تسلية أطفالك لساعات طويلة بأقل من سعر فنجان قهوة.
  • تصميمات مميزة: تقدم لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome تصميمات مميزة ومناسبة لسن الأطفال، كما أنها تأتي بألوان زاهية وتسعد الطفل ولا تشعره بأي ملل.

وغيرها من المميزات الكثيرة التي تدفعك إلى تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome على هاتفك المحمول من أجل ضمان تسلية أبنائك لأطول فترة زمنية ممكنة.

لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome
لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome

تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome

الآن يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome بشكل مجاني تمامًا على هاتفك الذكي، سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون، من خلال رابط التحميل المباشر من موقع برامج الخليج.

حيث تتميز لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome بجمعها بين تفاعل الأطفال، والتركيز على التفاصيل وإمكانية التحكم فيها، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وتحقيق المتعة العالية والتسلية المستمرة لوقت طويل.

4.4/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.4/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى