تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 برابط مجاني

معلومات حول تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 برابط مجاني :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 برابط مجاني
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-06-28
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب سيارات, العاب شهيرة, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, نيد فور سبيد
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة Need for Speed: Underground 2 نيد فور سبيد اندر جراوند لعبة السرعة و التحدي و سباق السيارات الأكثر متعة و روعة بين كل الاصدارات  , فبها يمكنك التسابق في عدة انواع من السباقات  مثل سباقات السرعة و سباقات الدرافتات او التفحيط ( كما يسميها أخواننا في الخليج العربي ) كما يمكنك خوض سباقات السرعة العفوية مع بعض من يسير في شوارع المدينة بشكل عادي و العديد من أشكال السباقات الأخرى في لعبة نيد فور سبيد أندر جراوند 2 ,  معنا الآن لعشاق ومحبي السيارات في جمي أنحاء العالم عل موقع برامج الخليج؛ سنكون معك خطوة بخطوة لتكتشف جو اللعبة من أو عمل بروفايل علي اللعبة وتسجيل إسمك وبياناتك وحتي اكتشاف ثغرات ووسائل المساعدة الموجودة في اللعبة؛ قبل أن تبدأ ستسألك اللعبة بعض أسئلة تحديد الهوية؛ اكتب اسمك أو إسم مستعار لتبدأ مرحلة إختيار السيارة التي ستشاركك في اللعبة.

من داخل Need for Speed Underground 2
من داخل Need for Speed Underground 2

شاهد بالفيديو لعبة Need for Speed Underground 2 من الداخل

اختيار السيارة في نيد فور سبيد اندر جراوند:

  • لديك مجموعة مختلفة من السيارات بألوان فخمة وأشكال عصرية جداً مُقدمة من اللعبة.
  • حرك السهم يميناً ويساراً ليتم عرض كل الأشكال الموجودة.
  • انقر علي السيارة التي تريدها بشكل نهائي وأكد عليها مرة أخري لتبدأ السباق.
  • اسمع التعليمات التي تقدمها لك اللعبة جيداً قبل أن تنطلق.
Need for Speed
Need for Speed

القيادة في لعبة نيد فور سبيد:

عناصر القيادة جميعها متوفرة علي الشاشة.

  • أولاً الخريطة العلوية؛ ويتم نقلها لك من خلال كاميرا تصور المكان من الأعلي وجهاز جي بي اس ليحدد لك موقعك والموقع المقصود، والخريطة تفيد اللاعب جداً وتجعله يصل للمكان المحدد من أقصر الطرق، الخريطة أيضاً توضح جميع الأماكن الموجودة حولك وستري من خلالها المكان الذي تسير فيه من الأعلي؛ وبالتالي فهي تجعل الرؤية شاملة ووجودها مهم؛ ولذلك ضع عينك عليها أثناء القيادة.
  • ثانياً سهم الإتجاهات؛ والذي يحدد لك الإتجاه الذي ستسير فيه؛ و كن كن حذراً وأنت نتحدر بالسيارة يميناً أن يساراً حتي لا يحدث لسيارتك مكروه وتظل محافظاً علي استقرارك في القيادة واتزانك.
  • ثالثاً مؤشر السرعة؛ والذي يُعلم اللاعب بالسرعة التي يسير بها ويقول له هل هذه السرعة مناسبة كما أنه يوضح لك لو هناك احتمالية لترويد السرعة أكثر في الطرق التي يسهل بها القيادة والغير مزدحمة بالعربات.
  • رابعاً حسابك في البنك؛ والذي يزداد وتنهال عليه الدولارات كلما كانت قيادتك مستقرة واستخدمت عناصر القيادة بالشكل الصحيح لتصل للموقع النهائي وتثبت أنك قائد مُتمكن؛ أما لو صدمت السيارة أو عرضتها للخطر بهذه الطريقة ستخسر من النقود الموجودة لديك في التصليح والصيانة.
  • خامساً صوت المُعلق؛ سيتم إخبارك بالتعليمات والإرشادات عن طريق معلق سيصحبك صوته من بداية رحلة القيادة ويلفت نظرك لما هو مفروض عليك؛ صوت المعلق بجودة عالية وحماسي كما أنه لا يقول سوي جمل قصيرة وكل فترة ولكن العيب هنا أنه يتحدث الإنجليزية فإذا كنت لا تتقن الإنجليزية سيتحتم عليك استخدام عناصر المساعدة الأخري فقط في القيادة.
نيد فور سبيد اندر جراوند 2
نيد فور سبيد اندر جراوند 2
Need for Speed: Underground 2
Need for Speed: Underground 2

مميزات Need for Speed: Underground 2:

  • مجموعة كبيرة من السيارات بألوان وأشال مختلفة يمكنك إختيار أياً منها حسب ذوقك.
  • التحكم في لعبة نيد فور سبيد أندر جراوند بسيط جداً واللعبة لا تحتوي علي الكثير من الأوامر؛ تحكم في القيادة من خلال إتجاهات لوحة المفاتيح؛ لا تقف فجأة لو كنت تسير بسرعة عالية فهذا قد يضر السيارة وحينها ستخسر النقود.
  • يمكنك تغيير حسابك في اللعبة في أية وقت ولكن وقتها ستضطر لإعادة المهمات من البداية.
  • سيتم مقارنتك بجميع لاعبي اللعبة حول العالم وستري أعلي النتائج بعد الإنتهاء من كل مهمة؛ هذه الطريقة مُحمسة كثيراً للاعبي Need for Speed: Underground 2 حول العالم.
  • الجزء الثاني من نيد فور سبيد يحتوي علي عدد كبير جداً من مهمات القيادة؛ ولكنه أيضاً خفيف بالنسبة للحجم ولن يكون صعب التحميل أو يُثقل الجهاز.
  • المؤثرات الصوتية مثل صوت القيادة وصوت الزحام وصدام السيارات وصوت التعليقات وغيرها قد يضيف علي اللعبة الحماس اللازم ولكن يمكنك إغلاق هذه المؤثرات الصوتية في أية وقت.

باقي أجزاء لعبة نيد فور سبيد

4.1/5 (130 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (130 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى