تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة need for Speed: Underground

معلومات حول تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-06-28
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب سباق, العاب سيارات, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, نيد فور سبيد
   إذهب إلى التحميل

لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر

تحميل لعبة need for Speed: Underground برابط مباشر ، مرحبا بكم من جديد في موقع برامج الخليج اقدم لكم اليوم لعبة need for Speed: Underground لعبة السباقات الرائعة والتي حصلت علي شعبية كبيرة جداً في وقت قصي ونالت علي اعجاب الملايين من عشاق العاب السباقات والتي تزيد من التشويق والاثارة اثناء اللعب.

يزداد البحث عن العاب الاثارة والتشويق والتي تعطي متعة للمستخدم ، وذلك بسبب التطور الكبير للغاية الذي حدث في هذة الالعاب عما كانت علية ، مما جعلها من افضل الالعاب وتتمثل العاب الاثارة والتشويق والمتعة في العاب الاكشن والاستراتيجية ويليها العاب السباق التي حصلت علي جماهيرية ضخمة لم تسبق من قبل فكل لعبة اصبحت تحاكي ارض الواقع بشكل كبير وتكون واقعية تحصل علي جماهيرية ضخمة للغاية.

تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر
need for Speed: Underground

تزداد اعداد العاب السيارات والسباقات يوم بعد يوم اصبح عدد هذا النوع من الالعاب كبير للغاية ولكن نجد أن المميز والرائع بين هذة الالعاب هو الظاهر لنا ومن بين هذة الالعاب الرائعة هي لعبة اليوم need for Speed: Underground والتي اثبتت وجودها عن جدارة وكانت قادرة علي توفير مميزات رائعة واضافات جعلتها من افضل العاب السباق الموجودة علي الساحة حتي يومنا هذا ، ويزداد البحث عن اللعبة بشكل يومي مما يدل علي انها لعبة رائعة حقًا وتستحق كل هذة الضجة.

وصف لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر

هذة اللعبة عبارة عن سلسلة كبيرة من الالعاب والاجزاء المختلفة الخاصة بلعبة need for Speed: Underground اللعبة التي تحاكي سباقات ارض الواقع بشكل كبير جداً وتم اصدار اول نسخة من هذة اللعبة في عام 2003 اي ما يعادل منذ عشرين سنة ، وقامت الشركة بالتعديل علي اللعبة كل عام واصدار نسخ جديدة منها بالطبع كان لابد أن يحدث ذلك فكل عام يتطور عالم التكنولوجيا ، وتزداد الامكانيات فكان لابد من هذا التطور والتي نجحت فية الشركة من تطوير اللعبة بشكل كبير والاستمرار في التحديثات والنسخ الجديدة المعدلة والمطورة بشكل مميز للغاية ، مما كان سببا كبيرا في اشهارها وجعلها من افضل العاب السباقات.

بعد اصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ففي خلال سنة واحدة فقط حققت اللعبة نجاح هائل علي مستوي العالم مما اثبت انها من افضل العاب محاكاة السيارات وجعلها تقوم بالتعديل واصدار نسخ جديدة ، اللعبة حققت ايرادات عالية جداً ايضًا وحصلت علي جماهيرية منذ اصدارها حتي يومنا هذا لديها قادعة ضخمة جداً من الجماهير علي مستوي العالم.

تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر
need for Speed: Underground

الاضافات الجديدة داخل لعبة need for Speed: Underground

تمت اضافة العديد من التعديلات والاضافات الجديدة داخل لعبة need for Speed: Underground في التحديثات والنسخ التي تم اصدارها ، ومن هذة التعديلات الرائعة والتي جعلتها تحصل علي جماهيرية كبيرة ايضًا ومن هذة التعديلات هو انة تمت اضافة الكثير من سيارات السباق الجديدة والرائعة ، وقاموا باضافة الكثير من الطرق الجديدة للسباق حتي يتوفر كمية كبيرة من السيارات والطرق لكل مستخدم والتمتع باللعبة لفترة طويلة.

كما انة تمت اضافة الكثير من الادوات التي اصبحت متوفرة اثناء التعديل علي السيارة الخاصة بك ، ومنها مضخ النيتروجين يمكنك من خلال لعبة need for Speed: Underground لعب مباريات استعراضية بينك وبين الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك اللعب من خلال الانترنت مع اصدقائك بكل سهولة ، كما انة تم التعديل علي الرسومات الموجودة داخل اللعبة واشكال الطرق والسيارات حتي تصبح واقعية بشكل كبير وتم تطوير الجرافيك الخاص باللعبة بشكل كبير جداً حتي تصبح اكثر واقعية واثارة.

تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر
need for Speed: Underground

يمكنك الحصول علي الاموال داخل اللعبة من خلال الفوز علي منافسيك ، وتجميع الاموال لشراء السيارات القوية والسريعة حتي تكون قادر علي الفوز علي منافسيك بسهولة بعد ذلك ولكن عليك أن تكون احترافي بشكل جيد اثناء القيادة وذلك لان التحكم في قيادة السيارة يعد صعب بعض الشئ مما يزيد من المنافسة داخل اللعبة بشكل كبير جداً.

متطلبات تشغيل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر

تتطلب لعبة need for Speed: Underground العديد من المتطلبات التي يلزم توفرها علي جهازك حتي تعمل اللعبة بشكل طبيعي دون اي مشكلة مثل ( الرامات – معالج التشغيل – كارت الشاشة – مساحة التخيزن )

  • الرامات : يتوجب عليك أن تكون الرامات الخاصة بجهازك 2 جيجا رام كحد أدني و 8 جيجا رام كحد اقصي حتي تعمل اللعبة بشكل طبيعي دون مشكلة.
  • نظام التشغيل : تدعم اللعبة الكثير من الاصدارات وأبرزهم ويندوز XP / 7 / 8 / 10.
  • كارت الشاشة : يجب أن تحتوي اللعبة علي كارت شاشة NVIDIA GeForce GTX أو AMD Radeon HD.
  • المساحة الفارغة علي جهازك : يجب ان يتوفر مساحة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تزيد عن 1 جيجابايت حتي يتم تثبيت اللعبة بدون مشكلة.
  • وحدة المعالجة : يجب أن تكون وحدة المعالج الخاصة بجهازك Intel Core 2.4 GHZ أو AMD Phenom حتي تعمل اللعبة بشكل طبيعي دون اي مشكلة.
تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر
need for Speed: Underground

مميزات لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر

تحتوي لعبة need for Speed: Underground علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها من افضل العاب محاكاة السيارات وهذة المميزات جعلتها تحصل علي شعبية ضخمة جداً علي مستوي العالم باكملة وتحافظ علي قادة جماهيرية ضخمة لها رغم انها منذ اكثر من 15 عام ولكن المميزات التي بها والتعديلات التي تحدث هي ما جعلتها هي الافضل حتي الان استعرض معكم أبرز هذة المميزات واهمها داخل لعبة need for Speed: Underground : 

  1. الجرافيك : تحتوي لعبة need for Speed: Underground علي جرافيك مميز للغاية وعالي جداً مما جعلها رائعة وواقعية واكثر اثارة حيث يكون للجرافيك دور كبير للغاية في نجاح اي لعبة ومن الاسباب الرئيسية.
  2. الرسومات : تم التطوير بشكل ملحوط في الرسومات الخاصة باللعبة بشكل كبير جداً حيث تم التعديل ايضًا علي اشكال الطرق والسيارات لكي تصبح واقعية بالنسبة للمستخدم مما يزيد من المتعة والاثارة اثناء اللعب.
  3. التحكم الكامل : بعد التعديلات الأخيرة داخل لعبة need for Speed: Underground اصبح التحكم بالسيارة الخاصة بك مملوك لك ويمكنك تعديل كل شئ داخل سيارتك بشكل كامل دون وجود اي قيود.
  4. اللعب مع الاصدقاء : يمكنك اللعب مع اصدقائك بكل سهولة من خلال توصيل اللعبة بالانترنت والاستمتاع مع اصدقائك باللعبة.
  5. التحكم : التحكم اثناء القيادة يحتاج منك إلي القليل من الاحترافية فالتحكم في السيارة اثناء السباق صعب بعض الشئ ويحتاج إلي تركيز.
تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر برابط مباشر
need for Speed: Underground

تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر

ننتقل الان إلي الفقرة الاهم في موضوع اليوم وهو لينك تحميل لعبة need for Speed: Underground للكمبيوتر اترك لكم رابط التحميل ويمكنك تحميلها وتثبيتها علي جهازك بكل سهولة والاستمتاع بها.

باقي أجزاء لعبة نيد فور سبيد

4.5/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.5/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى