تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 6

Neighbours from Hell 6

معلومات حول تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 6 :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 6
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-06-28
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب كمبيوتر, العاب مضحكة, تحميل لعبة ازاى تخنق جارك
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 6 ، ذلك الجار الشقي مرة أخرى ، مقالبه لا تنتهي و لا تتوقف ، هل تتذكر تلك اللعبة التي كنت تقوم فيها بالمقالب المضحكة في جارك المسكين ، كنا نطلق عليها أزاي تخنق جارك و كانت تشتهر في مقاهي الأنترنت بشكل كبير و لا يوجد جهاز كمبيوتر يخلو من تلك اللعبة، أظنك قد تذكرتها الأن ، يعود الجار الشقي مرة أخرى في الجزء السادس من السلسلة للقيام بالمزيد من المقالب المضحكة و التي تتطلب الذكاء و خفة الحركة قبل كشفك ، لا أحتاج للكثير من الكلمات فاللعبة معروفة عند الجميع و ليست بالجديدة التي تحتاج إلي تعريف.

صور من داخل لعبة ازاي تخنق جارك6

 

نبذة عن اللعبة 

هل تتذكر تلك اللعبة التي كنا نقوم بفعل المقالب المضحكة في شخص ما ، كنا نتسلل من ندخل منزل هذا الرجل و نقوم بتخريب بيته و تنفيذ المقالب فيه ، لعبة أزاي تخنق جارك هي لعبتنا لهذا اليوم و كل مهمتك في اللعبة هي تنفيذ المقالب المضحكة في جارك ، اللعبة صدرت الأول مرة عام 2003 ثم توالت أجزاءها إلي أن تم الوصول للجزء العاشر من تلك اللعبة و سنعرض لك اليوم تحميل لعبة أزاي تخنق جارك 6 ، لا تختلف الفكرة الرئيسية لكل جزء من أجزاء اللعبة فكل الألعاب السلسلة تقوم فيها بتنفيذ المقالب المضحكة في جارك و يجب أن لا تلى يراك كي لا تندم على ذلك.

 

شاهد : بالفيديو الجار الشقي يعود في الجزء السادس من لعبة أزاي تخنق جارك 6

شاهد هذا الفيديو الذي سوف يريك اللعبة من الداخل و طريقة اللعب

 

قصة اللعبة

اللعبة ليس فيها قصة أو أحداث أو شخصيات تقوم بأدوار معينة داخل قصة كبيرة ، فالأمر أسهل من ذلك جار يقوم بعمل المقالب الشريرة في جارته لكن لماذا يحدث هذا كله ، لأنها عند قدومها كانت تزعجه بصوت الموسيقي التي تشغله بصوت عالي بالليل و كذلك قد قامت بتكسير زجاج غرفته بكرة الجولف فقرر الشخصية التي سنقاوم اللعب بها في اللعبة الأنتقام من كل هذا و القيام بتلك المقالب في جارته و يكرر ذلك مرارا و تكرار إلي أن تيئس جارته من العيش في هذا المنزل مع كل تلك المقالب المزعجة و تترك المنزل و ينعم الشخصية التي نلعب بها بالهدوء مرة أخرى بعد أن تركت تلك الفتاة التي سكنت بجوار بطل لعبتنا .

 

صور من داخل اللعبة 

 

ما رأيك ببعض الصور من داخل لعبة أزاي تخنق جارك 6 فقبل البدأ بتحميل أزاي تخنق جارك 6 يمكنك مشاهدة بعض الصور التي ستريك محتوى اللعبة و جودة الجرافيك داخلها . 

 

صور من داخل لعبة ازاي تخنق جارك6
صور من داخل لعبة ازاي تخنق جارك6
صور من داخل لعبة ازاي تخنق جارك6
صور من داخل لعبة ازاي تخنق جارك6

 

الإمكانيات المطلوبة لتشغيل لعبة أزاي تخنق جارك 6

  • OS: Windows XP / ME / 2000 / 98 / 7 / 8
  • Processor: Intel Pentium II, 233 MHz
  • Memory: 128 MB RAM
  • Graphics: 3D graphics card compatible with DirectX 8
  • Storage: 500 MB available space

مزايا اللعبة

  • اللعبة خفيفة و مضحكة و كذلك تحتاج لذكاؤك لتجاوز مراحل اللعبة و أن تكون حذر داخل و انت تقوم بالمقالب كي لا يتم رؤيتك و أنت تنفذ المقالب.
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغير جدا فقط 200 ميجا و تمنحك تجربة ممتعة و مضحكة.
  • تساعك على الأبتكار : فتجميع الأدوات و الأغراض بغرض أعادة أستعمالها في المقالب تجعلك تفكر في فوائد تلك الأدوات في تنفيذ المقالب.
  • لا تحتاج أمكانيات عالية : لا تحتاج اللعبة لأمكانيات كبيرة لتشغيلها فهي لعبة خفيفة . 

أتركك الأن لتجربة اللعبة المسلية و تحميل أزاي تخنق جارك 6 أظنها ستكون تجربة مسلية ، لا تنسى إعادة زيارة موقعنا برامج الخليج لمزيد من الألعاب و البرامج . 

باقي أجزاء لعبة ازاى تخنق جارك

4/5 (38 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (38 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى