تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5

Neighbours from Hell 5

معلومات حول تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5 :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-06-28
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب كمبيوتر, العاب مضحكة, تحميل لعبة ازاى تخنق جارك, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 5، هل مر عليك هذا الأسم من قبل؟ بالتأكيد قد حدث فاللعبة القديمة التي أمضينا معاها الكثير من الوقت الممتع عادت بجزءها الخامس و المزيد من المتعة و المقالب المضحكة في جارك المسكين ، لا تحتاج اللعبة لأي كلمات لوصفها فأسمها يكفي لمعرفة ما هي تلك اللعبة و ما هدفها ، و بالتأكيد قد جربت أجزاء اللعبة القديمة و التي لا تحتاج لتذكرة فمن منا لم يمضي وقت ممتع مع مقالب الجار الشرير في جاره المسكين ، و في هذا الجزء ستكمل سلسلة أزاي تخنق جارك أو جار من الجحيم للمرة الخامسة للقيام بالمقالب المضحكة في جارك.

 

صورة من داخل لعبة أزاي تخنق جارك 5
صورة من داخل لعبة أزاي تخنق جارك 5

 

نبذة عن اللعبة

لعبة جار من الجحيم الجزء الخامس أو لعبة ازاى تخنق جارك  كما أشيع أن تقال بيننا ممن عاصروا تلك اللعبة في بداية الألفينات تحديد عام 2003 التي صدر فيها الجزء الأول من اللعبة و تلاها الجزء الثاني إلي الجزء السابع من السلسلة و نقدم لك هذه المرة الجزء الخامس من سلسلة ألعاب جار من الجحيم “أزاي تخنق جارك” ،لعبة الالغاز الكوميدية التي فيها تنفذ المقالب في جارك و رؤيته و هو يتم تنفيذ المقالب فيه فتخيل تتضع الحبر في حمامه ثم يملئ حوض الاستحمام فيجد انه ملئ بالحبر و ترى ردت فعله على هذا الموقف المضحك وقتها سوف تنفجر في الضحك بالتأكيد.

لعبة ازاى تخنق جارك 5
لعبة ازاى تخنق جارك 5

بالفيديو : شاهد لعبة الجار الشقي 5

 

قصة اللعبة

ليس للعبة قصة معينة أو شخصيات تسعى لهدف معين أو حتى حبكة فقط تلعب بشخصية تقوم بالمقالب المضحكة في جاره و الذي ستتبع روتين يومه و تجميع الأدوات و الأغراض التي تنفع و تفيد في مقالبك الشريرة التي ستنفذها في هذا الجار و سوف تكون خلفه في هذا الجزء في منزله و على طائرته الخاصة أيضا ، أيضا يجب الأحتراس من أن يراك صاحب المنزل و أنت تنفذه فيه المقالب كي لا يحدث ما سوف يحزنك و تصبح أنت الأضحوكة هنا و ليس جارك كما هو مخطط له ، فقط هذه هي قصة اللعبة و حكايتها.

تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك 5
تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك 5

مميزات اللعبة

اللعبة تتميز بكثير من الأمور لن تجدها في كثير من الألعاب فهي لعبة تدمج ما بين الذكاء و السرعة و الاثارة و الكوميدية في نفس الوقت ربما تجدني أبالغ لكن جرب اللعبة و سوف ترى ما رأيته في أن هذا المزيج الثلاثي موجود في اللعبة و أحيانا من ستقضم أظافرك من التوتر في اللعبة و يمكن القول أن ميزات اللعبة هي.

  • مقالب مضحكة : تمتاز هذا اللعبة بكمية المقالب المضحكة التي بداخلها فعدد كبير من المقالب داخل كل مرحلة و دون تكرار أو ملل سيمنحك تجربة لعب أستثنائية.
  • مناسبة لكل الأعمار: تصنف اللعبة على أنها +3 أي أن أي فرد أكبر من ثلاث سنوات يمكنه لعب اللعبة و لا يوجد ما يضر داخلها .
  • أثارة : أكثر ما يميز لعبة ازاي تخنق جارك هي انها مليئة بالاثارة و الكر و الفر خلال اللعب مما فيها من ترقب أن يأتي لك صاحب البيت في أي لحظة.
  • الذكاء : تحتاج هذه اللعبة إلي قدر من الذكاء و كذلك هي تساعدك على التفكير و تحليل الأمور و توقعها فهي ليست مجرد لعبة كوميدية بل لعبة ألغاز في المقال الأول.

    صور من داخل العبة

أتركك الأن مع بعض الصور من داخل اللعبة قبل تحميلها

 

صورة من داخل ازاي تخنق جارك 5
صورة من داخل ازاي تخنق جارك 5
صورة من داخل ازاي تخنق جارك 5
صورة من داخل ازاي تخنق جارك 5

 

الخاتمة 

ستمضي وقت ممتع مع هذه اللعبة لا محال و لا تنسى أن تعيد زيارة موقع برامج الخليج لتحميل برامج و تنزيل أفضل الألعاب.

باقي أجزاء لعبة ازاى تخنق جارك

4.1/5 (45 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (45 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى