تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-12-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج ninja proxy مجانا أخر إصدار هو برنامج VPN للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي بسهولة ويساعد على تغير الاى بى بالجهاز الخاص بالمستخدم بكل سهولة و هو واحد من اهم البرامج الخاصة بفك المواقع المحجوبة على الكمبيوتر وله شعبية كبيرة بين محبي تحميل الالعاب و البرامج المحظورة و المحجوبة في بعض الدول العربية .

نبذه مختصرة عن تنزيل برنامج ninja proxy :

يوجد العديد من برامج في بي ان على الكمبيوتر ولكن اليوم نعرض لكم برنامج نينجا في بي ان المجاني خصوصاً ان هناك بعض الدول تقرر ان تمنع بعض من البرامج او فرض الكثير من الوصايا حول برامج و مواقع مما يمنع المستخدم من الدخول الى هذه البرامج .

و لهذه الاسباب يلجأ المستخدم الى تغيير عنوان موقعه الحالى بالجهاز حتى يتمكن من الدخول على تلك البرامج و المواقع ولهذا نقدم لكم رابط تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة على جميع انواع الويندوز الخاصة بالكمبيوتر.

تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة

بالاضافة الى ان البرنامج من انتاج شركة proxy  و هى من الشركات المعروف عنها تميزها و ريادتها فى مجال فتح المواقع و البرامج ، و ذلك لانها تعمل على ازالة و مسح كافة التوصيات الالكترونية للدول المحجوبة .

معلومات عن تحميل برنامج ninja proxy :-

لابد ان يعرف المستخدم ان البرنامج عبارة عن كسر و تغيير العنوان الخاص بجهازه و التى تظهر عنوان الدولة او البلد الخاصة بالجهاز و بهذه الميزة يكون جهاز المستخدم متاحه له كل المواقع الغير محجوبه عن بلده .

تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة

و قد نال تنزيل برنامج ninja proxy اعجاب ملايين من المستخدمين حول العالم و ذلك لان البرنامج حاز على عدة جوائز قيمة ، فقد قام اكثر من 200 مليون مستخدم بـ تحميل برنامج ninja proxy و ذلك من ابتداء انطلاقه على المواقع .

ما هى خصائص تنزيل برنامج ninja proxy ؟

يؤمن برنامج ninja proxy اتصالات الانترنت و ذلك عبر اجهزة الهواتف الذكية اثناء استخدامات النقاط واى فاى و هى مشفرة vpn .

يمكن للمستخدم ان يقوم بتغيير فى الموقع المتواجد فيه و هذا عن طريق الكشف عن الموقع الظاهر للمستخدم دون الاساسى او الحقيقى .

تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج ninja proxy لفتح المواقع المحجوبة

يعد برنامج ninja proxy لا يوجد اى برنامج محجوب لا يمكنه فتحه للمستخدم فهو يعبر كل البرامج بكل سلاسة من المناطق المحجوب فيها بشكل كامل فـ على سبيل المثال تم منع برنامج الفايبر و برنامج سكاى بى و برنامج line فى بعض البلاد و لذلك يقوم المستخدم بـ تحميل برنامج ninja proxy و يفتح هذه البرامج و التمتع بيها بكل سهولة .

ما هى مميزات تحميل برنامج ninja proxy ؟

  • يمكن للمستخدم ان يقوم بـ تنزيل برنامج ninja proxy بشكل مجانى فهو من البرامج المجانية المشهورة حيث انها تتيح للمستخدم امكانيه تغير عنوان الجهاز الافتراضى دون دفع اى مبالغ او رسوم اضافية .
  • يعتبر برنامج ninja proxy يدعم الكثير من الاصدارات الخاصة بنظام الويندوز المعروف مثل و يندوز 8 و ويندوز فيستا و ويندوز اكس بى و ويندوز 7 و غيرها من الاصدارات .
  • يتميز برنامج ninja proxy بأنه كثير التحديثات و التى تساعد على اداء مميز و تقديم افضل اداء للمستخدم و مع كل تحديث جديد تتم معالجة الكثير من الاخطاء التى كانت تتواجد فى الاصدار السابق .
  • من المميزات المثيره فى تنزيل برنامج ninja proxy ان يعمل على تغيير العنوان الاساسى الخاص بالمستخدم و هذا يعد من ادوات الامان لحفظ جميع البيانات و المعلومات و الملفات الخاصة بالمستخدم بعيدآ عن جميع المتطفلين و الهاكرز .
  • من الرائع فى تحميل برنامج ninja proxy انه يدعم الكثير من لغات العالم مثل :- اللغة الفرنسية و اللغة الانجليزية و اللغة الالمانية و الكثير من اللغات و التى ساهمت فى انتشار البرنامج .
  • يعتبر برنامج ninja proxy من البرامج صغيره الحجم التى لا تستهلك و لا تستخدم الكثير من الموارد و هذا لا يؤثر على على الاجهزة .
3.8/5 (15 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.8/5 (15 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى