تحميل برنامج Nord Vpn

معلومات حول تحميل برنامج Nord Vpn :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Nord Vpn
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

Nord Vpn برنامج vpn للكمبيوتر , هل مر عليك هذا الأسم من قبل ؟  أو تعرف ما هي برامج الVpn و ما هي أستخدامتها أو فائدتها هل تود أن تعرف ذلك؟ تابع أذن هذا المقال، و قبل أن نشرح أي شيء فقط أود أن أعرفك أن برنامج Nord vpn من أكثر البرامج المستخدمة في التصفح الأمن و أمن معلومات حسابك لانك بمجرد أستخدام Nord Vpn تصبح غير متتبع من مزود الخدمة الخاص بك و كأنك تتصفح من خارج بلدك و هذا يفيدك في تخطي المواقع المحجوبة في بلدك في حالة حجب مزود الخدمة خاصتك مواقع معينة، و الأن دعنا نشرح لك ما هي برامج ال Vpn قبل أن ترى نبذة عن برنامج Nord vpn.

Nord Vpn برنامج vpn للكمبيوتر
Nord Vpn برنامج vpn للكمبيوتر

نبذة عن برامج الVpn.

vpn للكمبيوتر  هو أختصار ل Vitrual private network أو الشبكة الخاصة الافتراضية و هذه الشبكة بأختصار هي أتصال بعيد عن مزود الخدمة الخاص بك أي لو كنت مشترك بخدمة الانترنت و مزودها في السعودية من خلال شبكة ال Vpn سوف تتمكن من الأتصال بالأنترنت و كأنك مشترك في خدمة الانترنت من أي بلد أخرى و لنفترض أمريكا و بذلك ستحصل على خصوصية أكثر و حرية أكثر في تصفح الأنترنت حيث أن هناك بعض البلدان تحجب مواقع معينة و هناك بلدان تقدم خدمات أفضل حصرية لساكني بلدانهم و بهذه البرامج ستتمكن من تخطي حجب المواقع و حمية خصوصيتك و أيضا الأستفادة من خدمات المواقع المقدمة لسكان بعض المناطق.

نبذة عن برنامج Nord Vpn

برنامج Nord vbn هو برنامج تخفي على الأنترنت مصمم لكي يسهل عليك الاتصال من الانترنت بعيدا عن مزود الخدمة الخاص بك و عدم تتبع مزود خدمك نشاطك على الأنترنت و كذلك أمكانية الوصول لمواقع التي يحجبها مزود خدمك دون التقيد بشروط مزود الخدمة أو تقييده على خدمة الأنترنت بالأضافة إلي خصوصية التصفح و عدم التتبع، كما يميز Nord vbn أنه تم صدوره على أكثر من منصة كالحاسب الشخصي على نظامي Windows os و Mac os كذلك على الأندوريد و ال Ios.

مزايا برنامج Nord Vpn

تعدد مزايا برنامج Nord Vpn  من أكثر من جهة من حيث الأمان و واجهة المستخدم و الأتصال بالانترنت عن طريق بلد أخرى و يمكن تحديد مزايا برنامج Nord Vpn في أكثر من نقطة تشمل كل ما ذكر و بالأضافة إلي سهولة الأستخدام و سرعة الأستجابة، و سنذكر لك في التالي المزايا التفصيلية الخاصة بالبرنامج و شرح كل نقطة على حدى.

الواجهة

يتميز البرنامج بواجهة جذابة و سهلة الاستعمال، و يفيد ذلك أن لا تحتاج أن تكون محترف لكي تستخدم البرنامج و أترككم مع صور من داخل البرنامج لكي تكون أنطباعك الأول عن شكل الواجهة.

برنامج Nord vpn
برنامج Nord vpn

سرعة الأستجابة

من مميزات Nord vpn هو سرعة الاستجابة للاتصال عبره و أستخدامه و هي ميزة تجعل استخدام برنامج Nord Vpn أمر مميز و لا يجعل تجربة أستخدام البرنامج ثقيلة أو تحتاج لكثير من الوقت لاستخدامه.

أستخدامات برنامج Nord Vpn

يمكن أختصار أستخدامات برنامج Nord Vpn في النقاط التالية.

دخول مواقع يحجبها مزود الخدمة خاص بك: قد يحجب مزود الخدمة الخاص بك بعض المواقع و يتيح لك هذا البرنامج تخطي هذا الحجب.

  • أستخدام خصائص محجوبة في بلدك أو متاحة في بعض البلدان: بعض المواقع كنتفلكس تتيح المزيد من الأفلام لسكان الولايات المتحدة الأمريكية و بهذا البرنامج يمكنك الأستفادة من تلك الخصائص.
  • عدم تتبع مزود الخدمة لنساطك: بما أنك غير متصل بالانترنت من مزود خدمتك فلن يستطيع بالتأكيد تتبع نشاطك على الأنترنت. 

خاتمة

لا تردد في أستخدام هذا البرنامج الذي سيتيح لك خصوصية أكثر و أمان أكثر على الأنترنت و كرر زيارة موقعنا لتحصل على كل البرامج التي تفيدك حيال هذا الامر.

 

3.4/5 (7 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.4/5 (7 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى