تحميل برنامج nuance power pdf advanced للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج nuance power pdf advanced للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج nuance power pdf advanced للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-13
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تحميل برامج كمبيوتر, تحميل برنامج pdf
   إذهب إلى التحميل

نبذه مختصرة عن تحميل برنامج nuance power pdf advanced :

تحميل برنامج Nuance power pdf للكمبيوتر مجانا : اذا كان المستخدم من الجمهور التى يتعامل مع ملفات البى دى اف pdf يوميآ و يبحث عن برنامج ضخم يقوم بتحويل الملفات الى عدة صيغ اخرى و التعديل عليها و انشاء ايضآ الملفات سوف يجد كل هذه الخصائص و اكثر فى تنزيل برنامج nuance power pdf .

تحميل برنامج nuance power pdf advanced
تحميل برنامج nuance power pdf advanced

كما انه سوف يجد المستخدم بعد ان يقوم بـ تحميل برنامج Nuance power pdf ان حجمه صغير جدآ ولا يأخذ اى مساحه من اجهزة الكمبيوتر ، كما انه لا يؤثر على موارد الجهاز و ذلك لانه تم تصميم البرنامج بواجهه بسيطة و تعامل سهل للمستخدم .

معلومات عن تنزيل برنامج nuance power pdf :

يعتبر تحميل برنامج nuance power pdf  من البرامج الضخمة التى تقوم بعمل انشاء و صنع ملفات مصورة و ملفات نصوصية و تحويلها مجلدات pdf بالاضافة الى انه يمكن للمستخدم طباعة هذه الملفات دون حدوث اى عيوب او خلل بها .

تحميل برنامج nuance power pdf advanced
تحميل برنامج nuance power pdf advanced

بالاضافة الى انه يمكن للمستخدم بعد تنزيل برنامج nuance power pdf ان يقوم بالتعديل على اى عدد كان من الصفحات فى نفس الوقت و تحويلها الى pdf ، كما انه يقوم بعمل ملف جديد مكون من صور و كتابات و عمل له حفظ و وضع عليه قفل و كلمة سر  للحفاظ عليه و وضع ايضآ علامه مائيه و ذلك للحفاظ على حقوق الملكية اذا اراد ان يقوم بنشر هذه الملفات .

ما هى مميزات تحميل برنامج nuance power pdf advanced ؟

  • يمكن للمستخدم تنزيل برنامج nuance power pdf بكل سهولة حيث انه من البرامج الخفيفة التى لا تستهلك اى مساحة من الهارد ديسك الخاص بجهاز المستخدم و لا يؤثر على موارد الجهاز .
  • يعتبر تحميل برنامج nuance power pdf من اضخم البرامج حيث انه يقوم بعمل عرض مجلدات الـ بى دى اف pdf على اجهزة الكمبيوتر ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم المستخدم بعمل تعديلات على جميع الملفات الموجودة على الجهاز و تحويل صيغة هذه الملفات الى  صيغ اخرى معروفة .
تحميل برنامج nuance power pdf advanced
تحميل برنامج nuance power pdf advanced
  • اهم ما يميز تنزيل برنامج nuance power pdf انه يمكن للمستخدم انشاء نصوص و عمل ملفات تشبه الوورد الى حد كبير ، كما انه يوجد داخل برنامج nuance power pdf محرك بحث و ذلك لكى يختصر على المستخدم البحث عن النصوص و الكلمات و البرامج داخل الملفات .
  • عند تحميل برنامج nuance power pdf سوف يجد المستخدم ان البرنامج يوجد به جميع الصيغ التى يمكن ان يستخدمها بكل سهولة فى تحويل اى ملف مثل : صيغة XPS ، و صيغة EXCEL ، و صيغة اتش تى ام ال HTML ، وصيغة TXT ، و صيغة DOCX .
  • تم تصميم برنامج nuance power pdf لكى يكون سهل فى التعامل و بسيط فى واجهته و لكنه يتمتع بجودة عالية و جرافيك عالى الدقة لكى يساعد مستخدم فى التعامل مع البرنامج . 
  • يعتبر تنزيل برنامج nuance power pdf من اضخم البرامج المتوافقة مع جميع اجهزة الكمبيوتر القديمة و الحديثة و اجهزة اللابتوب ، بالاضافة الى انه يدعم جميع الانظمة المتواجد و المشهورة على الساحة فـ على سبيل المثال : نظام الويندوز فيستا ، و ويندوز اكس بى  XP ، و ويندوز 8 ، و ويندوز 7 ، و اخر اصدار لانظمة الويندوز الحديث و هو نظام الويندوز 10 .
  • تم تصميم برنامج NUANCE POWER PDF بعدة لغات مختلفة من جميع بلاد العالم و ساعد ذلك فى انتشار البرنامج بشكل سريع حيث انه يدعم  : اللغة الانجليزية ، و اللغة الفرنسية ، و اللغة الاسبانية ، و اللغة الالمانية .
3.9/5 (37 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (37 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى