تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر لتعديل المقاطع الصوتية مجانا

معلومات حول تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر لتعديل المقاطع الصوتية مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر لتعديل المقاطع الصوتية مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج مونتاج للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر مجانا :

تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر لتعديل مقاطع الفيديو مجانا : يوجد العديد من مستخدمي الكمبيوتر يسعون للوصول للبرنامج أحترافي يجعلك التعديل على الملفات الصوتية ودمج الأغاني أو التعديل على الصوت والبرنامج الذي سوف نعرضه لكم اليوم هو برنامج Ocenaudio للكمبيوتر هذا البرنامج الغني عن التعريف يمكنك من التعديل على الملفات الصوتية سواء كانت أغاني أو موسيقي الأضافة الي دمج الأصوات و تغيير ووضع مؤثرات صوتية .

يمكنك برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر من إنشاء نغمات خاصة للموبايل او إذا كنت من محبي ميكسات من الأغاني يمكنك إنشاء ميكس أغاني معين من إنشائك مع الحفاظ على جودة الصوت و الحصول على أفضل تجربة تعديل و تحرير الملفات الموسيقي أو دمج الأغاني أو التعديل فى درجات الصوت أيضاً .

تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر لتعديل المقاطع الصوتية مجانا

كما ان برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر لا يحتاج منك خبرة سابقة عند أستخدمه أول مرة لأن واجهة الأستخدام الخاصة بالبرنامج سلهة وبسيطة بمجرد وضع الملف الموسيقي على البرنامج يمكنك عمل اي نوع من التعديلات من خلال ضغطة زر واحدة على حاسوبك ويمكنك تحميل برنامج Ocenaudio مجانا أسفل المقال من موقع برامج الخليج الغني عن التعريف.

خصائص تحميل برنامج Ocenaudio لجميع أنواع الويندوز :

يحتوي تحميل برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر على خصائص عديدة تتيح لك إزالة الضوضاء المتواجدة خلف المقاطع الموسيقية و الصوتية كما ان برنامج يعرض لكم عدد كبير من المؤثرات الصوتية التي يمكنك وضعها مقاطع الأعاني و المقاطع الموسيقية وسوف نعرض لك أهم الخصائص التي يقدمها هذا البرنامج الرائع :

قص و لصق : يحتوي برنامج Ocenaudio على خاصية رائعة سوف تجعلك الأستغناء عن برامج متخصصة فى قص و لصق المقاطع الصوتية ومن خلال هذا البرنامج يمكنك قص مقاطع معينة من الأغاني أو الموسيقي ووضعها مع أغنية أخري من خلال ضغطة زر واحدة .

دمج الاغاني :  يوجد العديد من مستخدمي الحاسوب يبحثون عن برنامج لدمج الأغاني و الموسيقي ولكن مع تحميل برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر سوف يمكنك دمج الأغاني و الملفات الموسيقية مع الحفاظ الكامل على جودة الصوت .

التحكم فى الصوت : يمكنك من خلال برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر التحكم فى درجات الصوت الخاصة بالأغاني و المقاطع الصوتية من خلال أرتفاع او خفض جزء معين فى الأغنية أو الموسيقي و إنشاء ميكس كامل و أيضاً يمكنك التعديل على مقطعين موسيقين فى نفس الوقت من خلال هذا البرنامج المدهش .

تحميل برنامج Ocenaudio للكمبيوتر لتعديل المقاطع الصوتية مجانا

جميع الصيغ : يمكنك من خلال برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر تعديل و تحرير الصوت على جميع صيغ الملفات الصوتية سواء MP3 أو AVI أو WMV و العديد من الصيغ الأخري التي سوف تكتشفها بعد تنزيل برنامج Ocenaudio من خلال موقع برامج الخليج مجانا برابط مباشر .

مميزات برنامج Ocenaudio لجميع أنواع الويندوز على الكمبيوتر :

  • واجهة رائعة : يحتوي برنامج Ocenaudio للكمبيوتر على واجهة بسيطة و سهلة و متناسبة مع المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة كافية على البرنامج غير انه متناسب مع أجهزة الكمبيوتر ذات إمكانيات منخفضة .
  • مساحة صغيرة : يأتي برنامج Ocenaudio لتحرير مقاطع الصوت للكمبيوتر بمساحة صغيرة لا تتعدي 35 ميجا بايت و لا يحتاج منك مساحة كبيرة من ذاكرة الداخلية للكمبيوتر بالإضافة الي ان تحميل برنامج Ocenaudio لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الرام .
  • جميع الأنظمة : أكثر ما يميز برنامج Ocenaudio على الكمبيوتر أنه يدعم جميع انظمة الكمبيوتر مثل ويندوز أكس بي و ويندوز 7 و يندوز 10 و العديد من الاصدارات الأكثر شهرة على الكمبيوتر على حسب إمكانيات حاسوبك .
4.2/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى