تحميل برنامج PDF Annotator لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج PDF Annotator لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج PDF Annotator لتعديل ملفات الـ PDF للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تحميل برامج كمبيوتر, تحميل برنامج pdf
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل برنامج بي دي اف انوتاتور PDF Annotator للكمبيوتر :

برنامج بي دي اف انوتاتور PDF Annotator للكمبيوتر هو واحد من افضل البرامج التي تستطيع ان تقوم بالاعتماد عليه فى تعديل ملفات البي دي اف بإحترافية كبيرة ، و هذا نظراً لما يحتوي عليه هذا البرنامج من خصائص و مميزات و ادوات مكنته من ان يدخل ضمن قائمة افضل برامج PDF للكمبيوتر .

فمن خلال برنامج PDF Annotator للكمبيوتر سوف تستطيع ان تقوم بوضع الصور التي ترغب بها داخل ملفات البي دي اف PDF فضلاً عن انك سوف يكون بإمكانك ايضاً فرصة التحكم فى حجم الصور داخل ملف البي دي اف ، الرائع و المدهش فى برنامج بي دي اف انوتاتور هو انه يمتلك ضمن ادواته المميزة للغاية قلم خاص من اجل رسم لوحة معينة على صفحات PDF .

برنامج PDF Annotator للكمبيوتر
برنامج PDF Annotator للكمبيوتر

بالاضافة الي انك سوف تتمكن من اضافة و وضع خطوط معينة تحت الجمل التي تعتبر مهمة بالنسبة اليك داخل الملف ، كما ان برنامج PDF Annotator للكمبيوتر يتيح لك امكانية مسح كافة العلامات التي توجد داخل الملف بضغطة زر واحدة و هذا يدل على مدى سهولة و سلاسة استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

الجدير بالذكر ان البرنامج يعطيك الافضلية فى امكانية اضافة اي تعليقات او ملاحظات على صفحات PDF علاوة على انه يسمح لك بوضع العلامات المائية و الاختام على الصفحات سواء كانت هذه العلامات صور او نصوص ، و اذا كنت تعتقد ان برنامج بي دي اف انوتاتور للحاسوب يقتصر فقط على تلك الخصائص فهذا امر خاطئ .

برنامج PDF Annotator للكمبيوتر
برنامج PDF Annotator للكمبيوتر

فالبرنامج سوف تستطيع من خلاله ان تقوم بحفظ الشروحات داخل ملف البي دي اف الخاص بك و يمكنك ايضاً مشاركته من خلال البريد الالكتروني او شبكات التواصل الاجتماعي المتنوعة امثال الفيس بوك ماسنجر او الواتس اب او فايبر و غيرهم .

لذا اذا كنت تبحث عن برنامج قوي تستطيع من خلاله ان تقوم بالتعديل على ملفات البي دي اف PDF و تتحكم بها بشكل كامل فإننا و عن تجربة شخصية نرشح لك تحميل برنامج بي دي اف انوتاتور للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً .

تعرف على بعض الخصائص التي يقدمها برنامج PDF Annotator للكمبيوتر :

برنامج PDF Annotator للكمبيوتر هو برنامج خاص بالتعديل على ملفات البي دي اف بشكل قوي جدا يمتلك واجهة استخدام سهلة للغاية و سلسة ذات تصميم فريد من نوعه مكنت العديد من المستخدمين من استخدام البرنامج بطريقة سهلة للغاية.

بالاضافة الي ان حجم او مساحة البرنامج تعتبر ليست كبيرة بالنسبة لبرنامج بي دي اف احترافي يقدم جميع هذه الخصائص و الخدمات القوية ، الرائع فى برنامج بي دي اف انوتاتور للحاسوب هو انك سوف تستطيع ان تقوم بإضافة اشكال هندسية بطريقة مبهرة من اجل ان تقوم بتحديد الكلام او الجمل المهمة بالنسبة اليك .

برنامج PDF Annotator للكمبيوتر
برنامج PDF Annotator للكمبيوتر

علاوة على انك سوف تستطيع ايضاً ان تقوم بإضافة العديد من العلامات ابرزها علامة التعجب و علامة الاستفهام و غيرها من العلامات التي يقدمها البرنامج لكل مستخدميه .

مميزات تحميل برنامج انوتاتور بي دي للكمبيوتر اخر اصدار :

  • يمكن من خلال البرنامج ان تقوم بإضافة العلامات المائية و الاختام سواء كانت نصوص او صور .
  • امكانية اضافة صور الي ملفات PDF و التحكم فى حجمها و التعديل عليها بكل سهولة .
  • امكانية كتابة التعليقات و الملاحظات من خلال اضافة صفحات فارغة الي ملف البي دي اف الخاص بك .
  • امكانية تحميل البرنامج مجانا بدون اي مشاكل من خلال الرابط الموجود بالمقال .
  • سهولة و بساطة فى عملية استخدام البرنامج لما يمتلكه من واجهة استخدام سلسة ذات تصميم مدهش .
4.3/5 (25 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.3/5 (25 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى