تحميل برنامج PDF Compressor 2022 لضغط ملفات PDF

معلومات حول تحميل برنامج PDF Compressor 2022 لضغط ملفات PDF :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج PDF Compressor 2022 لضغط ملفات PDF
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-10-12
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تحميل برنامج pdf
   إذهب إلى التحميل

يحتاج الكثير من المستخدمين استعمال ملفات الـPDF والاحتفاظ بها في هواتفهم المحمولة أو حواسبهم، غير أننا كثيرًا ما نلاقي مشكلة في إيجاد المساحة الكافية لحفظ هذه الملفات بسبب حجمها الكبير. ويمكنك من الآن فصاعدًا تجنب هذه المشكلة من خلال تحميل برنامج ضغط ملفات البي دي إف الشهير: PDF Compressor.

وسنعرض في النقاط التالية أهم ما يميز هذا البرنامج عن غيره.

واجهة برنامج PDF Compressor
واجهة برنامج PDF Compressor

برنامج الضغط PDF Compressor

لطالما مثـّل حجم ملفات الـPDF مشكلة للمستخدمين بسبب حجمه الكبير، بسبب ما تحتويه ملفات الـPDF من ألوان وأشكال ورسومات تأخذ حيزًا كبيرًا من مساحة التخزين، سواء على الهاتف المحمول أو الحاسوب. كما أن المستخدمين يواجهون مشكلة أخرى أثناء إرسال واستقبال تلك الملفات، بسبب صعوبة الرفع والتنزيل لحجمها الكبير.

ولذلك يأتي برنامج PDF Compressor 2021 لضغط ملفات الـPDF ليحل تلك المشاكل كلها بكل سهولة ويسر، من خلال ضغط هذه الملفات وتصغير حجمها، دون التأثير على تنسيق وجودة الملف ذاته؛ حيث يحافظ  برنامج ضغط ملفات الـPDF PDF Compressor على جودة الصور والألوان والتنسيق دون تغييره، فقط يعمل البرنامج على تقليص حجم الملف حتى يسهل عليك استخدامه فيما بعد.

ويعد برنامج PDF Compressor 2021 من البرامج المميزة في ضغط الملفات لما يحتويه من مزايا متعددة وأدوات هامة في عملية الضغط، تجعل من هذه العملية أكثر سهولة للمستخدمين، فمن خلال تحميل برنامج PDF Compressor ستتمكن من ضغط العديد من الملفات بضغطة زر واحدة.

مميزات برنامج PDF Compressor

يتميز برنامج PDF Compressor لضغط ملفات الـPDF بالعديد من المميزات التي تجعل من البرنامج أداة فعالة وسهلة على المستخدم في عملية ضغط ملفات الـPDF، حتى لا تعد مشكلة في مساحة الهاتف المحمول، وليسهل بعد ذلك إرسالها عبر الإنترنت بلا مشقة.

أثناء ضغط ملف PDF
أثناء ضغط ملف PDF

ومن هذه المميزات:

  • سهل الاستخدام: لا يتطلب العمل على برنامج PDF Compressor 2021 أن تكون محترفًا في استخدام التكنولوجيا أو الحاسب الآلي، حيث يتميز البرنامج بسهولة استخدامه من خلال واجهة مستخدم سهلة، تناسب الهواة والمحترفين على السواء. كل ما عليك هو فتح البرنامج وسحب الملف المراد ضغطه داخل البرنامج والضغط على زر ضغط.
  • التوافق مع أنظمة تشغيل الويندز: يعمل برنامج PDF Compressor 2021 على كافة أنظمة تشغيل الويندز، فهو لا يتطلب مواصفات معينة أو خصائص محددة في الجهاز، وإنما يتوافق مع جميع نسخ الويندز.
  • كسب الوقت: يتميز برنامج ضغط الملفات PDF Compressor بالقدرة على أداء أكثر من مهمة في وقت واحد، حيث يتمكن البرنامج بسهولة من العمل على 30 ملفًا في نفس الوقت وضغطهم جميعًا، دون أن يؤثر على جودة أي منهم. كما يتميز البرنامج بسرعة ضغط الملفات.

الآن لا توجد أمامك مشكلة في حفظ ملفات الـPDF أو إرسالها واستقبالها عبر الإنترنت، فمن خلال تحميل برنامج PDF Compressor ستتمكن من تقليص حجم ملفات الـPDF بكل سهولة.

التحكم في جودة الملف المضغوط
التحكم في جودة الملف المضغوط

تحميل برنامج PDF Compressor

يقدم لك موقع برامج الخليج برنامج ضاغط ملفات الـPDF الشهير: PDF Compressor، الذي يمكنك من ضغط ملفات الـPDF وتصغير حجمها لأكثر من 70% من حجمه الأصلي في عدة ثوان، دون وجود أي تأثير في جودة الملفات أو ألوانها أو صورها إطلاقًا.

كل ما عليك فعله أو تحميل البرنامج من الرابط أدناه، وتثبيته على الحاسوب، ومن ثم سحب الملفات بداخله ليتم ضغطها بصورة تلقائية، واختيار مكان حفظ الملف الجديد بعد ضغطه. وهكذا ستتمكن بسهولة من إرسال الملف إلى الأصدقاء أو زملائك في العمل عبر الإنترنت دون أن تشتكي من حجمه الكبير.

4/5 (343 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (343 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى