تحميل برنامج PDFZilla للكمبيوتر اخر اصدار لتحويل الملفات الي PDF

معلومات حول تحميل برنامج PDFZilla للكمبيوتر اخر اصدار لتحويل الملفات الي PDF :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج PDFZilla للكمبيوتر اخر اصدار لتحويل الملفات الي PDF
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-13
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: تحميل برامج كمبيوتر, تحميل برنامج pdf
   إذهب إلى التحميل

تحميل برنامج بي دي اف زيلا PDFZilla للكمبيوتر اخر اصدار مجانا :

برنامج بي دي اف زيلا PDFZilla للكمبيوتر هو واحد من افضل البرامج القوية للغاية التي تستطيع ان تعتمد عليها فى التعامل مع ملفات البي دي اف PDF ، فهو يعتبر تطبيق مهم للغاية تستطيع من خلاله ان تقوم بإنشاء العديد من ملفات البي دي اف PDF ، و الرائع فى الامر انك سوف تتمكن من تحويل العديد من الملفات الي PDF بكل سهولة و يسر من خلال برنامج PDFZilla للكمبيوتر .

برنامج PDFZilla للكمبيوتر
برنامج PDFZilla للكمبيوتر

حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بتحويل ملفات مايكروسوفت اوفيس الي PDF بكل سهولة و التي تتمثل فى ملفات الوورد و الاكسل و الباوربوينت و ملفات RTF التي تستخدم برنامج Wordpad الذي يكون مثبت على جهاز الكمبيوتر بشكل افتراضي ، بالاضافة الي تحويل ملفات النصوص TXT و التي تكون موجودة ايضاً افتراضياً على جهاز الكمبيوتر Notepad .

و لا يقتصر برنامج بي دي اف زيلا PDFZilla للكمبيوتر على ذلك فقط بل و انك سوف تستطيع ان تقوم بتحويل الصور الي PDF بكل سهولة و يسر و المميز ايضاً فى البرنامج انه يمكنك من خلاله ان تقوم بتحويل ملفات PDF الي صفحات ويب و التي تعمل بلغة HTML علاوة على انك ايضاً يمكنك تحويل PDF الي ملفات SWF و العديد من الخصائص الاخرى التي يقدمها هذا البرنامج المميز .

برنامج PDFZilla للكمبيوتر
برنامج PDFZilla للكمبيوتر

تمكن برنامج زيلا بي دي اف للكمبيوتر من بناء قاعدة شعبية كبيرة للغاية فى جميع انحاء العالم جعلت منه البرنامج الاول فى هذا المجال ، بالاضافة الي ان برنامج بي دي اف زيلا للكمبيوتر قد حصل على الكثير من التقييمات العالية للغاية من قبل الملايين من المستخدمين فى كافة ارجاء العالم .

لذلك كان و لابد من تقديم هذا البرنامج الرائع الذي يعد بمثابة كنز الكتروني سوف يقوم بحل جميع المشاكل المتعلقة بملفات البي دي اف PDF التي تقوم بمواجهتها ، و من خلال تجربتنا الشخصية لـ برنامج زيلا بي دي اف PDFZilla للكمبيوتر قد قررنا بعرضه عليكم من اجل ان يحصل جميع المستخدمين على اكبر استفادة من ملفات البي دي اف PDF .

تعرف على بعض الادوات التي يقدم برنامج PDFZilla للكمبيوتر :

يضم برنامج PDFZilla للكمبيوتر العديد من الخصائص و الادوات القوية للغاية و الاحترافية جدا فى التعامل مع ملفات PDF و العديد من الكتب الالكترونية الاخرى و التي جعلت منه البرنامج الاقوى الذي يعتمد عليه فى التعامل مع ملفات البي دي اف .

برنامج PDFZilla للكمبيوتر
برنامج PDFZilla للكمبيوتر

و يعتبر من ابرز تلك الادوات هو انك سوف تستطيع من خلال البرنامج ان تقوم بقص و مسح الصفحات التي لا ترغب بها من ملف البي دي اف الخاص بك بكل سهولة و بدون اي عناء ، فضلاً عن انك سوف تتمكن ايضاً من الحفاظ على المساحة الخاصة بك من خلال دمج المزيد من ملفات البي دي اف داخل ملف واحد .

كما انك سوف تتمكن من تدوير صفحات الملفات بأي زاوية ترغب بها سواء كانت زاوية 180 درجة او حتى زاوية 90 درجة علاوة على انك سوف تستطيع ان تقوم بالتعديل على الصفحات المقلوبة .

مميزات برنامج بي دي اف زيلا للكمبيوتر الاصدار الاخير :

  • يمكنك تحميل برنامج بي دي اف زيلا مجانا من خلال الرابط الموجود فى اسفل المقالة .
  • واجهة استخدام فى غاية التميز ذات تصميم رائع جدا تمكنك من التعامل مع البرنامج بشكل سلس و سهل للغاية .
  • قص و مسح الصفحات من ملف PDF .
  • تحويل ملفات مايكروسوفت اوفيس الي PDF .
  • تحويل الصور الي بي دي اف .
  • تحويل PDF الي HTML .
4/5 (20 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (20 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى