تحميل لعبة بيبسي مان PepsiMan للكمبيوتر مجانا برابط مباشر حجم صغير

معلومات حول تحميل لعبة بيبسي مان PepsiMan للكمبيوتر مجانا برابط مباشر حجم صغير :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة بيبسي مان PepsiMan للكمبيوتر مجانا برابط مباشر حجم صغير
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-16
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب كمبيوتر, العاب مغامرات
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة PepsiMan للكمبيوتر :

لعبة PepsiMan للكمبيوتر تعتبر لعبة من اشهر العاب منظور الشخص الثالث التي تحمل الكثير من ذكريات الطفولة ، لعبة بيبسي مان هي لعبة فيديو جائت من شركة KID الخاصة فى انتاج العاب البلاي ستيشن ، اللعبة تعتبر بسيطة من وجه نظر اي شخص و لكنها ممتعة الي حداً كبير .

حيث انك سوف تتقمص دور بطل خارق يدعى بيبسي مان و الذي يسعى الي جمع الكثير من عبوات البيبسي فى الطريقه اثناء ركضه فى المدينة ، و خلال الركض سوف تجد الكثير من المعوقات التي تواجهها فى الطريق مثل السيارات و الدرجات البخارية و الحاويات و الاشخاص و غيرها من المعواقات التي سوف تجدها خلال لعب اللعبة .

تحميل لعبة pepsi man للكمبيوتر
تحميل لعبة pepsi man للكمبيوتر

لعبة pepsi man للكمبيوتر لعبة رائعة للغاية من النوع الحركي مكونة من 4 مراحل و كل مرحلة منقسمة الي اجزاء فرعية ، و فى كل مرحلة تقوم من خلال تقمصك لدور البطل الخارق بيبسي مان ان تذهب لانقاذ شخص فى الطريق يكون فى حاجة الي مشروب سواء كان هذا الشخص فى وسط الصحراء و الذي يكون فى حاجة الي هذا المشروب من اجل استكمال رحلته .

بالاضافة الي ان اللعبة تحاكي الواقع فكل مرحلة داخل اللعبة تحتوي على مدينة حقيقية من مدن الولايات المتحدة الامريكية ، مثل نيويورك و سان فرانسيسكو و لوس انجلوس و العديد من الاماكن الاخرى التي سوف تجدها داخل اللعبة .

و مع نهاية كل مرحلة سوف تجد عقبة كبيرة عليك ان تتخطاها من اجل ان تصل الي النهاية و تفوز مثل انك سوف تجد فى نهاية المرحلة الاولى عبوة كبيرة من البيبسي تسعى ورائك و كل ما عليك هنا ان تتفادى العقبات و لا تلمسها حتى لا تقلل من سرعتك و تدهسك هذه العبوة الضخمة ، بالاضافة الي ان اسلوب اللعب داخل اللعبة يعتمد على التركيز و سرعة البديهة المتمثلة فى تخطي المعوقات .

تحميل لعبة pepsi man للكمبيوتر
تحميل لعبة pepsi man للكمبيوتر

حيث انك سوف تستخدم اسهم لوحة المفاتيح من اجل الاتجاهات و المسطرة او Space من اجل ان تتمكن من القفز و تفادي اي شئ يواجهك ، فضلاً عن وجود وقت فى الاعلى يجب عليك ان تصل الي نهاية المرحلة قبل ان ينفذ و بجواره سوف تجد المسافة التي يجب ان تركضها و على الجهة الاخرى ستجد عدد العبوات التي قمت بتجميعها ، اما فى الاسفل فإنك سوف تجد الـ Health و الذي يجب ان تحافظ عليه بقدر الامكان .

لماذا عليك تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر ؟!

لعبة بيبسي مان للكمبيوتر تعد واحدة من افضل الالعاب التي صدرت فى وقتها و احدثت ضجة واسعة للغاية على جميع المنصات التي صدرت عليها و خاصة منصة البلاي ستيشن ، لذا كان و لابد ان يتم صدورها على اجهزة الكمبيوتر لنسترجع بها ذكريات الطفولة ، اللعبة تمتلك الكثير من الخصائص و المميزات التي مكنتها من تحظوا هذا الحظو من الشهرة الكبيرة .

تحميل لعبة pepsi man للكمبيوتر
تحميل لعبة pepsi man للكمبيوتر

حيث ان على الرغم من ان اللعبة تبدو و ان الجرافيك الذي تأتي به بسيط الا انه ممتع للغاية و الالوان التي توجد به تعد مدهشة و سوف تجعلك تستمتع باللعبة بشكل كبير للغاية ، فضلاً عن الموسيقى التي توجد داخل للعبة و التي سوف تشعل الحماس الكبير الذي بداخلك .

مميزات تحميل لعبة PepsiMan على الكمبيوتر :

  • سهولة تامة فى اللعب و لن تحتاج الي الكثير من الازرار من اجل ان تتمكن من اللعب ببساطة .
  • يمكنك تحميل لعبة بيبسي مان على الكمبيوتر كاملة مجانا .
  • لعبة خفيفة جدا و لن تحتاج الي حذف اي برامج او العاب اخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • جرافيك ممتاز ياتي بتصميم و روسوميات فى غاية الروعة تجعلك تشعر بتقمصك الحقيقي لبيبسي مان .

4.3/5 (43 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.3/5 (43 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى