تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب خفيفة, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة, العاب مضحكة
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر :

لعبة السباق Pink Pony للكمبيوتر تعد واحدة من افضل الالعاب الكلاسيكية التي يمكن ان يلعبها الصغار و الكبار و خاصة الاطفال ، حيث ان اللعبة اصبحت مشهورة جدا بين الكثير من المستخدمين نظراً لاحتوائها على الوان مبهرة و جو من البهجة الكبير و الذي يضفي نوع من المرح على طفلك .

بالاضافة الي ان اللعبة لا تحتوي على اي مشاهد عنف او دماء لذا فهي متناسبة تماما مع جميع الاعمار السنية ، علاوة على ان اللعبة لن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك فى اي شئ سواء كان فى المعالج او فى ذاكرة التخزين العشوائي الرام فهي خفيفة جدا و لا تحتاج الي مسح او حذف اي لعبة لديك على الجهاز او برنامج .

لعبة Pink Pony للكمبيوتر تتمثل فى ان طفلك سوف يتقمص دور حصان بوني لونه وردي يجري على مساحات خضراء واسعة بجوارها الكثير من المياة الصافية ، و يتمثل السباق فى انك سوف تقوم بسباق حصان بوني اخر ، و يعتبر اسلوب اللعب داخل لعبة Pink Pony للكمبيوتر بسيط للغاية و لا يحتاج الي الكثير من الشروحات من اجل ان تقوم بالدخول فى سباق الاحصنة .

حيث ان اللعبة تم اقتباس قصتها او شكلها من فيلم قديم كرتوني خلال فترة التسعينيات ، و فقط كل ما عليك هو انك سوف تقوم بحاولة الجري بالحصان الخاص بك من خلال ازرار الاسهم التي توجد فى لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و من خلالها سوف تحاول ان تقطع الطريق على الحصان البوني الاخر من و تسعى للجري بأقصى سرعة فى نفس الوقت من اجل ان تصل الي خط النهاية و تفوز بالسباق .

لذا اذا كنت تبحث عن لعبة امنة تماما على طفلك يمكن ان يلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلن تجد افضل من تحميل لعبة السباق Pink Pony على الكمبيوتر مجانا ، فاللعبة سوف تجعلك تأمن على طفلك و تعلى من قدرات سرعة البديهة و الذكاء و فى نفس الوقت سوف يستمتع كثيراً بالاشكال المبهجة سواء كان فى شخصية الحصان بوني او فى الوان المساحات الخضراء و السماء الصافية و المياة النقية .

تحميل لعبة Pink Pony
تحميل لعبة Pink Pony

لماذا عليك تحميل لعبة السباق فرس بوني الوردي للكمبيوتير ؟!

لعبة السباق فرس بوني الوردي تعتبر واحدة من افضل الالعاب الخفيفة التي يمكنك ان تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص و خاصة اذا كان الذي يلعبها طفلك ، حيث ان اللعبة حصلت على شهرة كبيرة فى جميع انحاء العالم و اصبح هناك الكثير من المستخدمين يرغبون فى لعبها سواء كانوا كبار او صغار .

فاللعبة تم تصميمها بشكل جذاب و رائع بجرافيك و رسوميات مدهشة و متميزة ، على الرغم من ان المساحة التخزينية الخاصة باللعبة لا تتعدى 15 ميجا بايت فقط ، المؤثرات الصوتية سوف يتفاعل معها طفلك بشكل كبير الامر الذي يجعله يشعر براحة كبيرة خلال اللعب بكل ارياحية .

لعبة Pink Pony
لعبة Pink Pony

مميزات تحميل لعبة Pink Pony على الكمبيوتر :

  • يمكنك تحميل لعبة بوني الوردي على الكمبيوتر مجانا كاملة بدون اي مشاكل .
  • اللعبة تحتوي على جرافيك رائع جدا و الوان مذهلة تجعل هناك راحة كبيرة فى لعبها بدون ملل .
  • تمتلك اللعبة مؤثرات صوتية مريحة تجعلك مستمتع خلال لعب اللعبة .
  • اللعبة تعتبر خفيفة للغاية و لن تشكل اي ضرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
4/5 (19 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (19 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى