تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة police supercars racing للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة police supercars racing للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة police supercars racing للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-28
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب سيارات, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نبذة حول تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر :

لعبة police supercars racing للكمبيوتر تعتبر واحدة من افضل العاب السباق التي سوف تلعبها فى حياتك ، حيث انها تشبه فى فكرتها لعبة Need For Speed Hot Pursuit و لكنها تختلف تماماً عنها فى الاساس الذي يعتبر قائم عليه اللعبة ، فهي عبارة عن سيارات شرطة تم التعديل عليها من اجل ان تتناسب مع السباقات ، حيث انك سوف تستطيع من خلال هذه اللعبة ان تقوم بالركوب سيارة سباق شرطة و تقوم بالسباق فى المدينة بكل سهولة و يسر و لكن يجب ان تحذر من السيارات التي تقابلك فى الاتجاه المعاكس .

تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر
تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر

لعبة police supercars racing للكمبيوتر سوف تأخذك فى اطار مختلف من انواع العاب السباقات الاخرى ، حيث ان اللعبة تدور احداثها فى مدينة صن سيتي و التي انتشر بها الكثير من الجرائم و انت بدورك كشرطي يجب عليك ان تقضي على الجريمة الموجودة فى المدينة من خلال سيارتك ، بالاضافة الي نك عند الدخول على اللعبة سوف تجد بعض المشاهد المصورة و التي تشرح لك قصة اللعبة ببساطة شديدة .

بعد ذلك سوف تجد امامك واجهة اللعبة المتمثلة فى ثلاث سيارات و التي تترأسهم سيارة شرطة بوجاتي فيرون و بجوار سيارة لامبروجيني و سيارة اخرى ، عند الدخول سوف تجد الخيارات موجودة فى اسفل الشاشة و التي تتضمن وجود الاستكمال Continue و بداية جديدة New Game و الاعدادات Options و المساعدة Help و الخروج Exit ، يمكنك ان تتحكم فى اللعبة من خلال الدخول على الاعدادات و على سيبيل المثال يمكنك التحكم فى مستوى صوت المؤثرات داخل اللعبة و ايضاً مستوى صوت الموسيقى و غيرها .

تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر
تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر

و عند الدخول على بداية جديدة سوف تنتقل الي شاشة اخرى و التي يجب عليك ان تضع اسم لك داخل اللعبة ، بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على استمرار ، لتجد ان للعبة تعرض امامك الخريطة التي يجب ان تمشي بها من نقطة البداية الي نقطة النهاية .

سوف تقوم بعد ذلك بالضغط على استكمال لتوجهك بعض ذلك الي اختيار السيارة و تبدأ باللعب بسيارة لامبورجيني قوية ، يمكنك التحكم فى السيارة من خلال الاسهم الموجودة فى لوحة المفاتيح و من اجل التفحيط او Drift سوف تقوم بالضغط على Ctrl اما بالنسبة الي زيادة السرعة فإنك سوف تضغط على الزر الايسر ALT .

تعرف على بعض خصائص لعبة سباق سيارات الشرطة للكمبيوتر :

لعبة سباق سيارات الشرطة للكمبيوتر تعد واحدة من اروع العاب السباق على الاطلاق ، بالاضافة الي ان اللعبة حصلت على الكثير من الشهرة و الملايين من عمليات التحميل فى جميع انحاء العالم نظراً للمميزات التي اضافتها اللعبة للمستخدمين ، حيث ان جرافيك اللعبة الرائع مكنها من تصبح اقوى العاب السباق و التي سوف تجعلك تحظى بمتعة كبيرة خلال السباق .

تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر
تحميل لعبة police supercars racing للكمبيوتر

فضلاً عن المساحة التخزينية التي تأتي بها اللعبة و التي لن تكون عائق تماماً خلال تنزيل اللعبة ، و الافضل من كل ذلك ان اللعبة لا تحتاج مواصفات عالية لجهاز الكمبيوتر من اجل ان تعمل بل و انها يمكنها ان تعمل على جهاز ذو مواصفات استخدام متوسطة جدا .

مميزات تحميل لعبة police supercars racing على الكمبيوتر :

  • يمكنك تحميل لعبة سباق سيارات الشرطة مجانا على الكمبيوتر .
  • امكانية مقاتلة السيارات الاخرى و الحصول على مطاردات داخل اللعبة تزيد من متعتها .
  • جرافيك ممتاز ذو رسوميات ثلاثية الابعاد 3D يجعلك تعيش روح المغامرة و السرعة داخل اللعبة .
  • لا تحتاج الي جهاز كمبيوتر ذو مواصفات استخدام عالية .

4.5/5 (23 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.5/5 (23 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى