تحميل لعبة برنس القديمة للكمبيوتر و الجوال مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة برنس القديمة للكمبيوتر و الجوال مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة برنس القديمة للكمبيوتر و الجوال مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-16
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: prince of Persia, العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب كمبيوتر, العاب مغامرات, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

هل تفضل الألعاب الكلاسيكية على غيرها من الألعاب الأخرى؟ الآن يمكنك تحميل لعبة برنس القديمة Prince of Persia: Escape أو أمير بلاد فارس: الهروب على  جميع الاجهزة . وهي إحدى ألعاب سلسلة أمير فارس Prince of Persia وتقوم على نمط ألعاب الجري الحر. قم بتحميل اللعبة الآن، واستمتع بقضاء وقت ممتع أثناء تجميع النقاط والهرب من الحفر.

لعبة Prince of Persia: Escape

تعد لعبة برنس القديمة الإصدار الجديد من سلسلة الألعاب الشهيرة: أمير فارس لعبة Prince of Persia، حيث تنتمي تصميمات اللعبة إلى العصور القديمة، سواء في شكل الملابس أو المباني، ما يجعل اللعبة مميزة على مستوى الشكل والتصميم ومختلفة عن باقي ألعاب العصر الحديث.

لعبة Prince of Persia: Escape
لعبة Prince of Persia: Escape

يمكنك الركض الآن إلى ما لا نهاية، مع تجميع أكبر قدر من النقاط، والحفاظ على نقاط حياتك بحصد الجرعات العلاجية، اهرب من كل ما من شأنه أن يعطلك عن الهرب خارج القصر من مسامير أو حفر أو شفرات أو غيرها من المعوقات في اللعبة التي تضيف روح اللإثارة والتشويق.

ساعد أمير فارس في الهرب بأقصى سرعة ممكنة، واستعد حتى تلحق به أثناء ركضه بصورة سريعة ومستمر بدون توقف، ما يتطلب منك السرعة والذكاء في كيفية وقوة القفز والحركة.

يمكنك تحميل لعبة برنس القديمة: Escape  ، وقضاء وقت الفراغ بشكل مسلٍ وممتع ومثير في نفس الوقت.

لعبة برنس القديمة
لعبة برنس القديمة

 

مميزات لعبة Prince of Persia 

بلغ عدد تحميلات اللعبة أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم، وذلك بفضل العديد من المميزات التي تتميز بها لعبة برنس القديمة للأندرويد، سواء على صعيد التحكم في اللعبة أو التصميمات أو حتى مميزات اللعبة التفضيلية.

لعبة Prince of Persia: Escape
لعبة Prince of Persia: Escape

ومن هذه المميزات:

  • سهلة التحكم: تتميز لعبة برنس القديمة بأنها سهلة التحكم بصورة كبيرة، حيث يمكنك التحكم في الشخصية بطريقة مباشرة وبسيطة عبر لمس الشاشة، وتختلف قوة القفزة باختلاق قوة لمس شاشة جهاز الأندرويد، إذا كانت لمسة خفيفة أو لمسة مطولة.
  • تصميمات حيوية: تحتوي لعبة Prince of Persia: Escape على تصميمات مميزة ثنائية الأبعاد، تعطي اللعبة روحًا مميزة. كما أن ألوان تصميمات اللعبة مريحة للعين وجذابة بشكل كبير.
  • مراحل متعددة وأفخاخ متنوعة: تقوم لعبة أمير فارس للأندرويد على مجموعة من المراحل والمستويات، والتي تزيد خطورتها وصعوبتها بشكل تدريجي. كما تتميز اللعبة بوجود مجموعة مختلفة من الأفخاخ المتنوعة، حيث عليك تفاديها بكل سرعة حتى لا تفقد حياتك.
  • إمكانية التخصيص: تمكنك لعبة برنس القديمة: Escape من تخصيص شخصية اللعبة بكل سهولة، حيث يمكنك اختيار الزي ولون البشرة، حتى لا تشعر بالملل أثناء اللعب.
  • مؤثرات صوتية رائعة: تضم لعبة Prince of Persia: Escape مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية المميزة، بالإضافة إلى موسيقى الخلفية، بشكل مناسب لأجواء اللعبة، وزيادة الإثارة والتشويق أثناء اللعب.
  • مجانية التحميل: يمكنك تنزيل وتشغيل لعبة Prince of Persia: Escape بشكل مجاني تمامًا، ولكن اللعبة تحتوي على بعض الإعلانات التي لن تؤثر على شكل اللعب.

وغيرها من المميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها بنفسك عبر تحميل لعبة Prince of Persia: Escape على جميع الاجهزة  حتى تقضي وقتًا مسليًا.

لعبة Prince of Persia: Escape
لعبة Prince of Persia: Escape

تحميل لعبة برنس القديمة

نقدم لكم في موقع برامج الخليج رابط تحميل لعبة Prince of Persia: Escape بشكل مباشر ومجاني على جميع الاجهزة  سواء اندرويد او ايفون و بالطبع على جهاز الكمبيوتر .

وتتميز اللعبة بأنها صغيرة المساحة، كما أنها تعمل على جميع الأجهزة .

قم بتحميل اللعبة الآن ولا تحرم نفسك من جو الإثارة والتشويق التي تقدمه اللعبة.

 

prince-of-persia
prince-of-persia
لعبة برنس 1
لعبة برنس 1
لعبة برنس القديمة على الاندرويد
لعبة برنس القديمة على الاندرويد
4.1/5 (125 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (125 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى