تحميل لعبة PUBG Mobile و PUBG pc للكمبيوتر و الايفون و الاندرويد

معلومات حول تحميل لعبة PUBG Mobile و PUBG pc للكمبيوتر و الايفون و الاندرويد :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة PUBG Mobile و PUBG pc للكمبيوتر و الايفون و الاندرويد
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-16
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: pubg, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب شهيرة, العاب موبايل, تنزيل العاب
   إذهب إلى التحميل

لعبة PUBG Mobile  لعبة بوبجي هي لعبة قتال جماعية من أشهر الألعاب القتالية حتى الأن و خاصة بعد ان اصبحت pubg pc موجودة بشكل رسمي , ولم تقدر أي لعبة اخرى على منافستها إلا لعبة كول أوف ديوتي موبايل التي ظهرت في النص الثاني من عام 2019 , و التي لاقت نجاحا مدهشا ومفاجئ للجميع في خلال العامين الماضيين و يرجع ذلك للمحاكاه الرهيبة التي بها و التي جعلتها أقرب للأفلام الاكشن كما أنها تحتوي على كم رهيب من التحدي والإثارة يجعلك في كل لحظة تكتب انفاسك و تتحرك مترقبا , فتجد أن تحميل  لعبة بوبجي يعشقها كل محبي تنزيل العاب القتال و خوض المعارك الدامية , PUBG Mobile من انتاج شركة تينسنت وهي شركة صينية متخصصة في مجال الانترنت والالعاب حيث قامت بانتاج اللعبة في عام 2017 وكانت خاصة لانظمة الويندوز , والاكس بوكس واستطاعت اللعبة ان تنتشر بشكل قصير جدا مما جعل الشركة بالتعاون مع شركة بلوهول وتم اطلاق اللعبة 2018 لااصحاب الهواتف المحولة لمنصتي الاندرويد و IOS .

وتعمل لعبة PUBG Mobile ببجي علي محرك انريل وهو محرك العاب يعتبر هو هو الاساس للعديد من الالعاب ومن اشهر الالعاب التي تم استخدام هذا المحرك هي سلسة العاب بات مان ومن مميزات هذا المحرك انه مجاني بالنسبة لمطوري الالعاب مما يجعل الشركة بعمل اللعبة مجانا نظرا الي هذا المحرك المجاني .

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

ماهي العاب Battle Royale

PUBG Mobile هي إحدى ألعاب Battel Royle ، إحدى أكثر الألعاب شعبية واستخدامًا في العالم ، مع أكثر من 100 مليون تنزيل على Android و iOS لـ iPhone. تلك الألعاب تجيء من حكاية لكوشون تاكامي. اختارت السلطات اليابانية التلاميذ لوضعهم في جزيرة مهجورة ووضع نُظم ومبتغى لهم بالفوز في الموقعة. يلزم قتل جميع التلاميذ وترك رابح واحد في الخاتمة. انتفعت الكثير من المؤسسات من تلك الأشكال من الألعاب نتيجة للمتعة في ذلك النوع من الألعاب .

 

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

العاب تشبه لعبة PUBG Mobile

كما تحدثنا ان العاب الباتل رويال باتت اكثر الالعاب استخداما وانتشارا حول العالم فيوجد منها المجاني ويوجد منها غير المجاني وفي هذا الموضوع سنذكر اسماء الالعاب الشبيه بهذه اللعبة .

 

 

تحدثنا سابقا  عن أن الألعاب Albatel Royal أصبحت أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم وهناك ألعاب بلا مقابل وهناك ألعاب مدفوعةو بخصوص هذا سنذكر أسماء ألعاب مماثلة لتلك اللعبة .

 

  • Free Fire – Battlegrounds
  • Rules of Survival
  • Pixel’s Unkown Battle Grounds
  • Black Survival
  • Bullet Strike: Battlegrounds
  • Survival Royale
تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

شرح لعبة PUBG Mobile ببجي

يمكنك في لعبة PUBG Mobile ان تلعب وحيدا او مع فريق حيث تقوم بالسقوط من طائرة علي جزيرة مهجورة حيث تبحث علي الاسلحة وادوات مساعدة داخل الانفاق و المنازل المهجورة ويجب البحث سريعا حتي تستطيع ان تستمر في اللعبة والهدف من اللعبة هو البقاء حتي النهاية داخل هذه جزيرة ولا تستطيع ان تقف في مكان واحد حيث يوجد دائرة تقوم بتحديد المكان الذي يجب ان تلعب فيه واذا خرجت من الدائرة ستقتل فيجب عليك ان تتحرك كثيرا من مكان الي مكان والهروب من هذه الدائرة مع الحظر من ان تقتل من لاعب اخر ويمكنك التنقل من مكان الي مكان بسيارة في لعبة بوبجي .

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

نصائح سريعة لمبتدئين لعبة ببجي  PUBG Mobile

  • ابتعد عن الزحمة

اذا كنت مبتدء في اللعبة فيجب عليك الابتعاد عن الزحمة حيث تستطيع ان تمتلك الاسلحة الجيدة

  • استخدام Sheilds

يوجد حماية يجب استخدامها لتزيد من قوتك داخل اللعبة

  • التركيز علي Zone

كما تحدثنا من قبل عن وجود دائرة تتحرك يجب انت تكون داخل هذه الدائرة حتي لا تموت وهذه الدائرة تسمي zone يجب عليك التركيز علي هذه zone حتي لاتقتل .

  • يجب البطيء في المشي عند الهجوم

عند الهجوم علي شخص او الهروب منه فيجب عليك ان تمشي ببطء وان لا تسرع حتي لا يسمع صوت خطواتط ويعرف المكان الذي تتحرك فيه .

  • ركوب السيارات لتنقل

اذا اردت ان تتنقل من مكان الي مكان فيجب عليك ركوب السيارات حتي لا تاخذ وقت طويل في التنقل .

  • تعلم القنص

حاول دائما عندما تجد لاعبا ضعيفا او في حال تحصلك على مكان استراتيجي ان تبدأ في قنص اللاعبين وتفنن في ذلك فالقنص سيكون مفيد جدا لك في معارك .

  • لا تمشي في خط مستقيم

 حاول ان تتحرك في خط متعرج، وان تجلس وتنهض ولا تجعل نفسك سهل التوقع ايضا اختبئ خلف المباني والاشجار .

  • استخدم الشجيرات للاختباء

اذا كان لون ملابسك قريب منها وليس ابيضا يفضح مكان تواجدك اختر شجيرة كثيفة وحاول قدر الإمكان ان تختبئ داخلها واثبت دون حراك .

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

نصائح تفصيلية لاحتراف لعبة  PUBG Mobile ببجي

أتلعب بعنف ام تلعب بذكاء ؟

الإختيار لك

لعبة PUBG صار لها فترة من الزمان ليست بالكثيرة لكنها ليست بالقليلة و أصبح بها لاعبين محترفين و مخضرمين و لا يخفى على أحد من محبيها العدد الهائل للإخوة العراقيين و السعوديين الموجودين بلعبة PUBG دائما , و نستطيع دائما ان نميز بين المبتديء في اللعبة و المحترف .
إذا كنت ترضى بأن تبقى مبتديء لأطول فترة ممكنة فلك ان تلعب لعبة PUBG كما تشاء , لكن لو كنت تريد ان تكون محترفا فعليك ان تلعبها بذكاء , و هذا ما سوف نعلمه لك هنا في موقع برامج الخليج .

كيف تصبح محترف في لعبة PUBG بوبجي

ليس عليك أن تكون لاعبًا مقيما أو مدمنًا لـ PUBG ، وليس عليك ان تبقى ساعات طويلة في اللعب مع PUBG.
كل ما تحتاجه هو نحن ،و نحن معك , الإرشادات التالية سوف تجعلك محترفا بها .

من بداية هبوطك إلى البقاء حيا حتى آخر لحظة , هناك خدعة في كل مرة

شكل تحركاتك مهم ، وطلقاتك التي تطلقها تلك التي تصيب و التي تذهب هباء .
لذا ، ما الذي يجب عليك فعله بالضبط ؟
ليس شيء واحد ، ولكن هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يجب عليك القيام بها لتصل و فريقك إلى النهاية.
لكن لا داعي للخوف .
هذه النصائح والحيل الصغيرة سوف تجعلك تشعر بفرق كبير و أنت تلعب PUBG.
أشياء بسيطة عليك تذكرا و خطوات بسيطة عليك القيام بها للوصول إلى ” WINNER WINNER CHICKEN DINNER ” و مع بضعة مرات تلعب ها سوف تجد الأمر أصبح سهل بالنسبة لك .

ملحوظة لو كنت لا تعرف ما هي ” WINNER WINNER CHICKEN DINNER ” فنقول لك انها الصيحة او جملة النهاية التي تعني فوزك في اللعبة و الفيديو التالي يوضح لك متى تظهر و تعرف انك فزت وقتها

نصائحنا ليست تقنية للغاية ، وليس غاية في الدقة ، هذه هي أفضل نصائح PUBG موبايل.
نصائح ليست صعبة أو معقدة تلك و ليست متخصصة جدا لكنها أفضل نصائح لعبة PUBG للموابيل the best PUBG Mobile tips

مقدمة من لاعب محترف و مخضرم في اللعبة و قام بالفوز بها العديد من المرات و قد تم تجربتها مرارا مع لاعبين مبتدئين
الآن ، قبل أن نبدأ ، دعونا نرى ما نفقد فيه مسارنا.

كسر الخرافة

هل تبحث عن غش PUBG أو PUBG مهكرة PUBG Mobile cheats ؟
تعتقد ان هناك ما سوف تفعله مثل تعديل في بعض الأزرار أو تغيير في ملف من ملفات اللعبة فتستطيع اللعب باحترافية او سوف تتغلب على خصومك ؟
إذا كنت كذلك فنستطيع ان نقول لك سوف يذهب وقتك كله سدى في البحث عن ذلك ولكن لن تجد PUBG مهكرة أبدا there is no such thing as a PUBG cheat
و إلى ان تجد مثل هذا فحظ موفق لك و ان كنا نشك في ذلك .
لكن لو كنت تريد نصائح وحيل PUBG Mobile الفعلية ، دعونا نراها في السطور التالي كيف نفعلها .

الهبوط الصحيح

لاعبون كثيرون لا يهتمون يهذا الجزء و في الغالب يكونوا هم أول 50 لاعب يموتون في البداية فتجد الكثيرون منهم يقوموا بالقفزة بشكل خاطيء و في اللحظة التالية هو ميت .

 

فكر قبل أن تقفز

عند الهبوط انت تكون في اقصى لحظات ضعفك و لا تملك أي وسيلة للدفاع عن نفسك فلا توجه نفسك إلى أماكن بها لاعبين كثيرون سبقوك بالهبوط أو أماكن بها اطلاق نار كثيف , لأنك قبل ان تعرف او تأخذ حذرك سوف تجد نفسك ميت وخارج الصراع و صدقني هناك لاعبين كثيرون يحبون ذلك الاقصاء السريع لك
إذا وجت عدد كبير يقفذ في منطقة واحدة فغير منطقة هبوطك .

 

PUBG Mobile الخريطة
PUBG Mobile الخريطة

إسقاط سريع

حسنا أنت لا تريد تغيير نقطة هبوطك أو نويت تغيرها لكنك تبحث عن عامل المفاجأة فيجب عليك أن تكون أول من يهبط (طريقة رائعة للهبوط و القتل أولا)
إليك خدعة PUBG Mobile للهبوط السريع :
عليك بتوجيه عصا التحكم باتجاه موقعك أثناء هبوطك رأسياً (إجعل الرأس لأسفل) باتجاه الأرض.
بهذه الطريقة ، يمكنك الهبوط إلى نقطتك قبل حوالي 10 إلى 15 ثانية قبل وصول اللاعبين الآخرين , و صدقني تلك المدة قد تبدو لك صغيرة لكنها تصنع فارقا كبيرا لك
الآن و قد حظيت بهبوط رأئع على التركيز على معرفة مكان هبوطك و جمع أكبر قدر من المعدات و الاستعدادا سريعا

أين تذهب وماذا تأخذ

هنا شيء يجب معرفته حول لعبة PUBG ، لا يوجد مثل PUBG Mobile secret أو سر لعبة PUBG أو أفضل مكان للهبوط في لعبة PUBG THE BEST PUBG location .
الطرقة الصحيحة هي تحديد الموقع الذي ستهبط فيه في الدائرة أو حولها.
لذلك لأنك تكون عاجز عن الدفاع عن نفسك حتى الهبوط لكن بمجرد هبوطك بنجاح سوف يتغير مكانك تلقائيا مع حركتك و امتلاكك أسلحة ، اختار بحكمة
ضع في اعتبارك أن الموقع لن يساعدك ، فالمكان الذي تهبط فيه يحكمه الأمور كثيرًا أيضًا و متغيرة دائما

تحرك في الأركان

أبدأ تحركاتك من الأركان و لا تسير في منتصف الأراضي في البداية و أجمع المعدات من الأركان أيضا , كي تضمن أكبر قدر من التخفي عن باقي اللاعبين الذين هبطوا بالفعل قبلك و جمعوا معداتهم و مستعدين لقتلك فور ظهورك .

حقيبة ظهر خالية

اجعل حقيبة ظهرك بها مكان خالي دائما كي تستطيع جمع الأشياء المهمة في النهاية

* نصيحة للمحترفين*

دروعك (الخوذة ، السترة الواقية ، الخ) لها قدرات تحمل تستهلك مع الاستخدام و تلقي الرصاص لذا ، تأكد من تغييرها بشكل متكرر وخاصة بعد انتهاء أي عملية تبادل اطلاق نار.

اهبط على الأسطح

في الوقت الذي يبدأ في أغلب لاعبين لعبة PUBG بوبجي أول خطواتهم من على الأرض ابدأ انت التنقل من فوق الأسطح حيث. يحتوي الطابقين الأول والثاني على معدات أفضل ويمكنك بسهولة استهداف اعدائك و البحث عنهم من فوق الأسقف .

 

PUBG Mobile 3
PUBG Mobile 3

تجنب الأسلحة المتشابهة

لا تستخدم أسلحة لها نفس نوعية الرصاص المستخدمة فكمثال لا تلتقط M416 و Scar-L في نفس الوقت ، كلاهما يستخدمان عيار 5.56 ملمو سوف تجد ا، الرصاص الخاص بك سوف ينفذ سريعا وهذا يمكن أن يكون قاتلا في لحظة ما أمام أعدائك .

اختيار الأسلحة المناسبة !

لا يعني جمعك للأسلحة أن تجمع كل ما تجده أمامك , انا في النهاية مجرد أدوات لن تضمن لك الفوز بكثرتها لكن الاختيار الصحيح للأسلحة هو المفتاح لبقائك و فوزك و تحقق حلم “Chicken Dinner” الخاص بك , لذا تأكد من اختيار أفضل الأسلحة في PUBG حيث تكون أفضل من الآخرين و أقوى .

ملحقات الأسلحة !

ملحقات الأسلحة هي ما يجعل سلاحك أفضل سلاح في PUBG the best gun in PUBG و هذا يشمل أشياء مثل المنظار scope والضاغط compressor والمكثف suppressor وأكثر من ذلك. هذه المرفقات ستساعد مسدسك أفضل في الآداء و في اطلاق النار و في التصويب .
إذا عثرت على منظار ثنائي 2x scope في مبنى ، فابحث حولك أكثر لأن في الغالب قد يكون هناك إمكانية للعثور منظار scope أكبر أيضًا.

المتفجرات !

لا تنسى ان تحمل معك ما لا يقل عن 3-5 متفجرات مثل الموكتيلات والقنابل اليدوية . هذه سوف تساعدك على مسح المناطق بشكل أسرع وتدمير سيارات العدو أيضا القنابل الصاعقة stun grenade ستغمض عدوك لفترة من الوقت ، ولا تنسى التقاطها أيضًا

الآن ، لقد هبطت على الموقع المثالي ، ولديك أقوى الأسلحة وأفضل المعدات في حقيبتك , ماذا بعد ؟

3. كيف أنجو؟

حسنًا ، لا تشدد لأننا عندما قلنا أننا هنا مع أفضل حيل لعبة PUBG BEST PUBG TRICKS حرصنا على أن نكون كذلك لذلك دعنا نقول لك أيضا . أسرار PUBG للقتل و النجاه PUBG Mobile secrets to SURVIVE and KILL
هي لعبة مهارة و عقل في نفس الوقت.
بغض النظر عن مدى جودة أسلحتك التي تستخدمها ، إذا كنت لا تعرف كيف تصوب و تطلق النار ، خصمك سوف يأتي إليك و يقتلك بيده العارية.
حسنا ، هذا قد يكون مبالغ فيه قليلا لكنه في بعض الأحيان يحدث ما هو مشابه.
لذلك ، اتبع تلك النصائح ، وثق ان هذه الحيل في لعبة PUBG هي الأصح و الأقدر على تحقيق الفوز لك !
في وضع تبادل إطلاق النار ، استمر في الحركة أثناء الاطلاق. سيؤدي ذلك إلى تقليل تعرضك للإصابة بشكل أفضل
إذا رأيت عدوك يقود سيارة و متجه إليك و قد فات الأوان على الهرب , انخفض على الأرض سريعا و دع السيارة تمر من فوقك ( هذا لن ينجح في الحياة الحقيقية ، لكن لو كان هو الخيار الوحيد المتاح لك وقتها فإفعلها )

التخفي في الأدغال

بعض اللاعبين يفضلون الاختباء في العشب لكن الخيار الأفضل هو الشجيرات لأنها الأفضل للتضليل على جسدك و اقل لفت للانتباء لأعدائك في حالة كنت تسير داخل اعشاب او داخل غابة .

أطلق النار سريعا

لا تنتظر أن تصوب جيدا وتطلق النار ، فقط أطلق و انت تصوب بسرعة و دقة سوف تكتسبها مع الوقت. استمر في إطلاق النار على العدو لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فسيفعل هو .

إذا كنت تختبئ تحت غطاء وإطلاق نار ، فتأكد من أنك تصوبه بشكل صحيح وتقتل عدوك في طلقة واحدة . يؤدي التصوير عدة مرات إلى جعلك أكثر وضوحًا وضعفًا.

استخدام القنبلة الصوتية STUN GRENADE

قنبلة صوتية تعمي عدوك لفترة من الوقت ، وهذا شيء رائع إذا كنت محاطًا بفرقة لاعبين. لكن لا تلقيها في محيطك انت أيضا لأنها سوف تعميك أنت الأخر.

PUBG Mobile Gun Tips
PUBG Mobile Gun Tips

لا وقت لإعادة تعبئة الذخيرة !

ا كنت تقف ضد عدو لاعب إلى لاعب ، لا تكن غبيا بما فيه الكفاية لإعادة تحميل سلاحك , قم بتغيره على الفور و استكمل المواجهة SWITCH GUNS!

نظرة خاطفة ثم اطلق !

عندما تكون في مواجهة عدو ، أعثر عن ساتر مناسب و استخدم طريقة النظرة الخاطفة ثم الطلاق كما هو موضح في الصورة التالية. هذا سوف يسمح لك أن تكون أقل وضوحا ولديك زاوية اطلاق جيدة لعدوك

PUBG Mobile Tips
PUBG Mobile Tips

ابحث عن اعدائك!

عندما تقوم بتبديل مكانك أو تقوم بالجري تأكد من استخدام ميزة العين المتحركة فتطلع للتضاريس حولك و أنت تتنقل كي تكشف أماكن أعدائك المتخفيين الذين قد يخرجوا من أي مكان .

التحرك بشكل عشوائي

قد تواجه في كثير من الأحيان اطلاق نار كثيف قادم من مكان ما حتى تجد في النهاية أن مطلق الرصاص تمكن منك و أنت ميت , في هذا المواقف عليك التحرك بشكل زجزاج متلوي مع استخدام آداة العين لتعرف مكانه , هذهالخدعة سوف تجعلك تكتشف مكان عدوك سريعا و تجعله هو مشتت ولا يحسن التصويب عليك قدر المستطاع .

قوة المقلاة

المقلاة من الأسلحة القوية لديك و معظم اللاعبين لا يدركو ذلك , استخدم المقلاة لتفادي الرصاص إذا كنت لا تعرف مصدر اطلاق النار
استخدم المقلاة للتسلل من خلف عدوك و اقتله بها بدون أي ضجة
في اثناء تزويد حياة صديقك في الفريق ضعها في مواجهة العدو لتفادي الرصاصات

 

PUBG MOBILE vehicle TIP
PUBG MOBILE vehicle TIP

نصائح حول سيارات لعبة PUBG MOBILE ببجي

  • ابحث عن UAZ Closed top Jeep هذه السيارة الأفضل في PUBG THE BEST vehicle لأنها الأسرع تحمل اللقتال أكثر من أي سيارة أخرى في PUBG. انت محمي من عدوك داخلها الدرع الخلفي في سيارة UAZ يتلقى الطلقات نيابة عنك.
  • تغيير مكان جلوسك عندما يقوم أحد بمهاجمتك أثناء القيادة بمفردك ، قم بتغيير مكان جلوسك لكي تستطيع اطلاق النار عليه .
  •  القيادة المتعرجة تفادى الطلفات من أعدائك بالتحرك بشكل زجزاج متعرج كي تصيبهم بالحيرة و تشتت طلقاتهم.
  • دمر الفرقة المعادية مرة واحدة :قم برمي قنابل الموكتيل أو القنبلة اليدوية على سيارات أعدائك لقتل الفرقة بأكملها في وقت واحدوعندها تكون سعيد الحظ إذا ما حظيت بأعدائك كلهم في سيارة سهل الاستهداف .
  •  انتشروا ! واحدة من أهم الخطوات و النصائح في اللعب PUBG Mobile بمجرد البدء في اللعب انتشروا. وبهذه الطريقة يمكنك تقليص احتمال أن يتم استهدافكم دفعة واحدة و يمكنكم أيضا من تغطية ومسح مساحة أكبر و أيضا فرصتكم أكبر في حماية بعضكم البعض.
  • تخلص من اسلحتك لتجري بشكل أسرع لكن بالطبع تأكد من أنك لست محاطًا بالعدو ، لأنه إذا كنت تحت التهديد كل ما عليك هو ان تستمر في إطلاق النار و ان ت ستمر في الركض.
  •  خطوات صامتة قم بخلع حذائك كي تحصل على خطوات متسللة صامتة لا يشعر بها أحد و هي طريقة رائعة خاصة أذا كنت تريد استخدام المقلاه .
  • استخدم سماعات الرأس ! سوف يساعدك الصوت المحيط في تحديد موقع العدو والرصاص.
  •  مشروبات الطاقة! الإسعافات الأولية والضمادات فقط تزيد من صحتك بنسبة تصل إلى 75٪ ، واستخدم مشروب الطاقة لرفعها إلى 100٪.

* نصيحة للمحترفين *
أقل مستوى درجة الجرافيك الخاصة بك! نعم ، سوف تساعدك تقليل إعدادات PUBG Mobile الرسومية كثيراً أثناء اللعب. عند خفض الجرافيك الخاصة بك ، يمكنك بسهولة اكتشاف العدو المختبيء في العشبف. مع رسومات أقل لا يتم اظهار الأعشاب بشكل و لهذا يمكنك بسهولة اكتشاف اللاعبين المختبئين فيها.في أماكن تواجد الأعشاب يمكن تغيير إعدادات الرسم PUBG Mobile بسهولة في القائمة الرئيسية.

ألم تكن هذه الحيل لدى PUBG Mobile قوية جدًا؟
لكن انتظر!
هنا يأتي الجزء الأقوى و الأكثر احترافية من PUBG Mobile

نصائح PUBG Mobile المتقدمة

احذر من الدوائر الزرقاء ! الدوائر قادرة على إيذائك بشدة وقادر أن تقتلك واحدة منهم مرة واحدة . لذا ، كن مع الدائرة البيضاء.

• عندما تكون واحد من ضمن من آخر 3-4 لاعب في اللعبة ، أزل حقيبتك . بهذه الطريقة ستكون أقل وضوحا وبالتالي أقل عرضة للخطر .

• عندما تكون واحد من ضمن آخر 10 لاعبين تحرك دائما منحنيا كي تقلل فرص رؤيتك ، “الرؤية الأقل هي مفتاح البقاء على قيد الحياة و الفوز “ .

• الانحناء أيضا سيزيل آثار خطواتك على الأرض و الخريطة ، ولن يتمكن العدو من اكتشافك عبر الخريطة.

• لا تقتل عدوك مرة واحدة ، أضربه أولاً وانتظر حتى يأتي فريقه للعمل على اشفائه ثم تخلص منهم معا.

• لا تكون في وسط الدائرة ، استمر في التحرك في الزوايا . بهذه الطريقة يمكنك التخفي وقتل اللاعبين الذين يهرعون إلى الدائرة في النهاية.

وبهذا تصبح ، “الفائز الفائز بدجاجة العشاء!” او ” WINNER WINNER CHICKEN DINNER
وتذكر ، ” هي لعبة مهارة و عقل في نفس الوقت.”

تذكر ، يمكن أن تكون المرحلة الأخيرة هي الأصعب ، وسوف يكون شعور سيء جدا عندما تموت و انت الشخص قبل الأخير لذا ، راقب تحركك بحذر .

هذه النصائح والحيل PUBG المحمول سوف تساعد لك فقط ولكن المهمة الحقيقية عليك انت و في عقلك!

هذه كانت مجرد بعض الاضافات. الابداع الحقيقي فيك!

أتمنى أن يعجبك نصائح PUBG السريعة والذكاء هذه ونتمنى أن يساعدك ذلك في الحصول على كل واحد من ” CHICKEN DINNERS” .

هذه ليست نصائح للمبتدئين فقط ولكن يمكن استخدامها من قبل أفضل اللاعبين من PUBG. و تأكد أنه لن تخذلك نصائح PUBG هذه مطلقًا .

أخبرنا في التعليقات أدناه التي كان أحد تلك النصائح هو المفضل لديك أو ما فرق معك حقا في اللعب

الاماكن الموجودة داخل لعبة PUBG Mobile

  • Military Base
  • Mylta Power
  • Small Mylta Power
  • Georgopol Crates
  • Prison, Mansion, and Bunker
تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

مميزات لعبة PUBG Mobile

  • 3 خرائط في اللعبة Erangel ، Miramar , Sanhok
  • مؤثرات صوتية وبصرية مناسبة مع الاجواء
  • احياء الزميل بعد الاصابة
  • مجومعة كبيرة من الاسلحة
  • رسومات متحركة بنظام MOCAP
  • تصميم شخصية خاصة داخل اللعبة
  • القدرة علي الخروج من طائرة كما تشاء

تشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر

 

تحميل لعبة PUBG Mobile و PUBG pc للكمبيوتر و الايفون و الاندرويد

وبسبب ان اللعبة تحتاج الي مواصفات عالية سواء كانت علي الحاسوب او تحتاج الي هواتف ذات كفاءة عالية فقد قمنا بعمل شرح لتشغيل PUBG Mobile علي اجهزة الحاسب بدون وجود اي بطء للعبة وتعمل بكفائة وتستمتع بها

فقد قامت شركة Tencent ، باعلان عن طريقة رسمية يُمكنك من خلالها تشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر. في حالة أنك بالفعل قد قمت بتجربة بعض مُحاكيات أندرويد الشهيرة لتشغيل لعبة PUBG من خلالها،  فالآن عرفت اكيد أن اللعبة لن تعمل أبدًا على أي مُحاكي لنظام أندرويد. لذلك قامت الشركة بإنشاء مُحاكي رسمي مُخصص للعبة PUBG Mobile  فقط ويُمكنك باستخدامها تشغيلها على الكمبيوتر و سوف تجد بعد بضعة سطور شرح كامل لطريقة تحميل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر و طريقة لعبة لعبة PUBG Mobile pc .

Tencent Gaming Buddy هذا البرنامج يسمح للمستخدمين بتشغيل لعبة PUBG Mobile بشكل رسمي على الحاسوب. عكس إصدار الجهاز المكتبي من اللعبة، إصدار الموبايل الذي لا يتطلب عالية على الإطلاق وذلك لتواضع مستوى الرسوميات بها.

 

كما يمكنك التعرف على أفضل 10 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي “PUBG” على الحاسوب

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

التحكم في لعبة PUBG MOBILE :

اللعبة توفر جميع الأوامر التي تحتاجها على نافذة شاشتها خلال خوض القتال على ساحة المعركة ، وذلك من أجل إعطاء الفرصة لك كاملة للوصول الي اقصي تحكم داخل اللعبة .

من خلال لمس الشاشة على الأيقونات الموجودة على النافذة ، يظهر على الناحية اليمنى من الشاشة مجموعة من الأيقونات التي تعطي من خلالها أوامر مختلفة مثل أمر التصويب على الهدف وتقريبه حتى تتيسر بكل سهولة ، ويجب عليك التحكم في هذه الايكونات حتى تتخلص من أعدائك بطريقة سريعة ، ويجب ان تحاول اتباع استراتيجيات إطلاق النار على الرأس  العدو باعتبارها من أهم استراتيجيات. 

ونظام التحكم عموما سهل للغاية حتي يصبح التعامل في اللعبة سهل وجيد بالنسبة للمستخدم دون عناء ومشقة .

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

الاعلان الرسمي للعبة PUBG MOBILE

صور من داخل لعبة PUBG MOBILE :

تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE
تحميل لعبة PUBG MOBILE

تحميل لعبة PUBG MOBILE 

لتحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد :

  • من خلال سوق بلاي Google play  .
  • اكتب في مكان البحث لعبة PUBG MOBILE  للاندرويد
  • ستظهر لك صفحة تحمل اللعبة وبجانبها كلمة  تثبيت  أو install ، سيطلب منك بعض الأذونات لتثبيت اللعبة ومن هنا قم بالضغط علي موافق لاستمرار التحميل وكل ما عليك هو ان تنتظر بضع ثواني وستصبح اللعبة جاهزة لتبدا على جوالك مجانا .

تحميل اللعبة

تحميل لعبة PUBG MOBILE للايفون :

  • من خلال متجر الاب ستور  APP Store
  •  قم بكتابة أسم لعبة PUBG MOBILE  في شريط البحث الخاص بمتجر الاب ستور حتي تستطيع  تحميل لعبة PUBG MOBILE   و اضغط تم .

تحميل اللعبة

 

شرح تحميل لعبة pubg للكمبيوتر بالفيديو

في الفيديو التالي سوف تجدون شرح وافي لكل خطوات تحميل لعبة pubg للكمبيوتر وبدون اي توقف في الفيديو حيث يعرض لكم خطوات تحميل لعبة بوبجي من البداية و حتى البدء في اللعب , و لمن يفضل الشرح المصور فيمكنك التخطي للفقرة التالية لتجد بها شرح مفصل بالصور للعبة PUBG  باستفاضة و تفاصيل كاملة لها .

 

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر مع الشرح بالصور

قم بتفتح الرابط اتالي من أجل تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من أحد الأزرار التالية

تحميل PUBG MOBILE للحاسب  PC

 

تحميل PUBG MOBILE للحاسب  PC

 

 

 

بعد تحميل الملف و تشغيله نتبع الخطوات الظاهرة في الصور التالية 

تثبيت لعبة pubg mobile (1)
تثبيت لعبة pubg mobile (1)

نقوم بالضغط على Install

تثبيت لعبة pubg mobile (2)
تثبيت لعبة pubg mobile (2)

عند بدء التحميل ننتظر حتى ينتهي

تثبيت لعبة pubg mobile (3)
تثبيت لعبة pubg mobile (3)
تثبيت لعبة pubg mobile (4)
تثبيت لعبة pubg mobile (4)

الآن نتضغط على كلمة Start

تثبيت لعبة pubg mobile (5)
تثبيت لعبة pubg mobile (5)

فتظهر لنا الشاشة التالية عند الضغط

تثبيت لعبة pubg mobile (6)
تثبيت لعبة pubg mobile (6)

نقوم بالضغط على Install التي تظهر أمامنا في الصورة السابقة

تثبيت لعبة pubg mobile (7)
تثبيت لعبة pubg mobile (7)

علينا الان انتظهار انتهاء التحميل 

تثبيت لعبة pubg mobile (8)
تثبيت لعبة pubg mobile (8)

الآن انتهى التحميل كما هو ظاهر في الصورة التالية 

تثبيت لعبة pubg mobile (9)
تثبيت لعبة pubg mobile (9)

فتظهر لنا نافذتان في النافذة الثانية علينا تغيير اللغة والتأكد من انها انجليزية

تثبيت لعبة pubg mobile (10)
تثبيت لعبة pubg mobile (10)

من النافذة الظاهرة في الصورة التالية نختار Seting من اجل التأكد من اللغة و ضبط خياراتنا

تثبيت لعبة pubg mobile (11)
تثبيت لعبة pubg mobile (11)

تظهر لنا النافذة التالية خيارات برنامج تشغيل اللعة و كما يظهر لنا في اللغة هي اخر خيار في الصفحة الظاهرة 

تثبيت لعبة pubg mobile (12)
تثبيت لعبة pubg mobile (12)

الان علينا ان نبدأ اللعب فلنقم بجل  شاشة اللعب ملىء الشاشة كما هو ظاهر في الصورة التالية 

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (1)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (1)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (2)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (2)

تم الآن تحميل لعبة PUBG MOBILE  على جهازك  و البدء في اللعب

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (3)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (3)

اول سؤال يسأله لك هل تريد الدخول كزائر ام تريد تسجيل الدخول بحساب تويتر او بحساب الفيسبوك

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (4)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (4)

عليك الموافقة على شروط اللعبة

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (5)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (5)

في الصورة السابقة يقترح عليك اختيار الدخول بواسطة اي حساب سوشيال ميديا لعدم فقد بياناتك في اللعبة

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (6)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (6)

جاري الان التحميل 

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (7)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (7)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (8)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (8)

قم باختيار الشخصية التي تريد اللعبة بها و يمكنك التنقل بين ذكر وأنثى من الزر أسفل يسار الشاشة

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (9)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (9)

كما يظهر هنا تستطيع كتابة اسم لك و يمكنك ايضا في لعبة PUBG MOBILE اختيار علم دولتك

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (10)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (10)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (11)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (11)

يبدأ المرح الان و الدخول إلى خيارات اللعبة

من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (24) pc
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (24) pc
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (23) PC
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (23) PC
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (22)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (22)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (21)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (21)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (20)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (20)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (19)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (19)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (18)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (18)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (17)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (17)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (16)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (16)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (15)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (15)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (14)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (14)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (13)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (13)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (12)
من داخل لعبة pubg mobile للكمبيوتر (12)

 نرجو ان يكون الشرح قد راق لكم و في انتظار تعليقاتكم و استفساراتكم 

4.1/5 (54 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (54 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى