تحميل برنامج استعادة الملفات ريكوفا Recuva

معلومات حول تحميل برنامج استعادة الملفات ريكوفا Recuva :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج استعادة الملفات ريكوفا Recuva
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر عامة
   إذهب إلى التحميل

لا بد أنك في يوم من الأيام قمت بالخطأ بحذف بعض الملفات الهامة بالنسبة لك من جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، أو أن جهازك قد تعرض للتلف -لا قدر الله- وضاعت كل الملفات من عليه. نعم، الموضوع محزن جدًا، لكن لا داعي للحزن بعد اليوم! نقدم لك في موقع برامج الخليج برنامج استعادة الملفات المفقودة ريكوفا Recuva .

ريكوفا: برنامج استعادة الملفات المفقودة

برنامج استعادة الملفات المفقودة ريكوفا هو برنامج على جاهز الحاسب الآلي يتيح لك استرجاع واستعادة ملفات المحذوفة أو الضائعة من كافة الأجهزة وبطاقات الذاكرة، كما يتيح لك استعاد الملفات بكل صيغها وأنواعها، مثل الصور والفيديوهات وملفات الوورد وغيرها.

واجهة برنامج ريكوفا
واجهة برنامج ريكوفا

بدأ برنامج ريكوفا عام 2008 حتى ينهي معاناة فقد الملفات عن طريق الخطأ، فمن الممكن أن تكون هذه الملفات ملفات عمل أو للدراسة أو غيرها من الملفات الهامة التي قد تتوقف عليها حياة الأفراد، ومن المؤكد أنك تعرض قبل ذلك لمثل هذا الموقف السيء في فقد بعض الملفات الهامة عن طريق الحذف الخطأ أو من خلال تعرض الجهاز الخاص بك للتلف غير المقصود.

ويتميز برنامج استعادة الملفات «ريكوفا» بواجهة مستخدم بسيطة وسهولة استخدامه، كما أنه يتوفر بالعديد من اللغات كالعربية والإنجليزية مثلًا، بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى التي تجعل الكثيرين من مستخدمي جهاز الحاسب الآلي يفضلونه عن غيره من برامج استعادة الملفات الأخرى، وهو ما سنسرده حالًا.

مميزات برنامج ريكوفا Recuva

يتميز برنامج استعادة الملفات ريكوفا بالعديد من المميزات في استعادة الملفات، لهذا يعتبره الكثيرون من أفضل برامج استعادة الملفات عمومًا، وذلك للأسباب التالية:

  • سهولة الاستخدام: يعد برنامج ريكوفا من أسهل برامج استعادة البيانات والملفات، حيث يتميز بشاشة خارجية سهلة الفهم والتعامل معها.
  • استرجاع كافة الملفات: يتيح لك برنامج ريكوفا استعادة كافة أنواع الملفات والبيانات التي تحتاجها، مثل الصور، الفيديوهات، الملفات الصوتية، ملفات الوورد، ملفات PFD، وغيرها من أنواع الملفات المختلفة، أيًا كان حجمها أو أي شيء آخر.
إمكانية استرجاع كافة الملفات
إمكانية استرجاع كافة الملفات
  • سهولة المعاينة قبل الاستعادة: تعد معاينة الملفات قبل استرجاعها واحدة من أبرز مميزات برنامج استعادة الملفات ريكوفا، حيث يتيح لك معاينة الملفات المحذوفة أو المفقودة التي وصل إليها قبل استعادتها لجهازك، خصوصًا الصور.
  • البحث: يتيح لك البرنامج البحث عن الملفات التي تحتاجها فقط، حتى يسهل عليك عملية استعادة الملفات الهامة. فبمجرد قيامك بكتابة اسم الملف، يقوم البرنامج بمسح scan كل الجهاز حتى يصل للملف الذي تريده.
  • يعمل على كافة الأجهزة: يعمل برنامج ريكوفا على استعادة الملفات المفقودة من كافة أنواع الأجهزة، سواء جهاز الحاسب الآلي، أو هواتف الأندرويد، أو الآيفون، أو حتى أجهزة الأندرويد اللوحية، أو الآيباد، من خلال توصيلها بالحاسب الآلي من خلال كابل الـUSB. كما يتيح البرنامج استرجاع الملفات من الفلاشات أيضًا.
  • يعمل على كافة الأنظمة: يتميز برنامج ريكوفا بتوافقه مع كافة أنظمة الويندوز، إذ يعمل البرنامج على Windows XP, 7, 8, 8.1, 10. وبالتالي فإن برنامج ريكوفا لا يتتطلب مواصفات خاصة في حاسبك الآلي.
  • الحذف نهائيًا: يتيح برنامج ريكوفا برنامج الحذف نهائيًا، ولكننا نحذرك عند القيام باستعمال هذه الخاصية ان تكون على حذر، حيث لن تتمكن بعدها من استعادة تلك الملفات أبدًا، حتى من خلال برنامج ريكوفا ذاته!
الانتهاء من استعادة الملفات من برنامج ريكوفا
الانتهاء من استعادة الملفات من برنامج ريكوفا

طريقة استعمال برنامج ريكوفا

كما ذكرنا، فإن برنامج ريكوفا يتميز بأنه أسهل برنامج استعادة الملفات على الإطلاق، فقط قم بفتح البرنامج، واختيار القرص Desk الذي تريد استرجاع الملفات منه، ثم الضعط على استرجاع Recover. وبعد عدة ثوانٍ يعرض لك البرنامج الملفات المفقودة التي وجدها، ومن ثم يمكنك استعادة هذا الملف أو الملفات وتفادي أخطار وأضرار فقدانها للأبد.

4/5 (29 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (29 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى