تحميل برنامج سكريني Screeny لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو

معلومات حول تحميل برنامج سكريني Screeny لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج سكريني Screeny لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-14
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تصوير الشاشة
   إذهب إلى التحميل

يحتاج الكثير من الناس إلى تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو من أجل تقديم الشروحات وخلافه، ومن أفضل البرامج لذلك هو البرنامج العالمي الشهير سكريني Screeny الذي يمتاز بالعديد من الخصائص والأدوات والمزايا التي تجعل من البرنامج أحد أهم برامج التقاط شاشة الكمبيوتر فيديو أو صورة. انقر على رابط تحميل برنامج Screeny أسفل المقال للاستفادة من خدماته الفريدة.

برنامج سكريني Screeny
برنامج سكريني Screeny

 

برنامج سكريني Screeny للكمبيوتر

يعد برنامج سكريني Screeny أحد أفضل برامج التقاط شاشة الكمبيوتر، وكذلك تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بصيغة AVI، والتي تعتبر من أفضل صيغ الفيديوهات. حيث يقدم لك البرنامج العديد من الأدوات التي تساعدك في تسجيل شاشة الكمبيوتر.

ويعتمد على هذا البرنامج مقدمو شروحات البرامج من خلال تشغيلها وتسجيلها من شاشة سطح المكتب، كما أن الكثير من المستخدمين يلجؤون لتسجيل شاشة الكمبيوتر لأغراض عديدة، ولهذا جاء برنامج سكريني Screeny لتغطية احتياجات العملاء والمستخدمين. الآن يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة ويسر، وتسجيل مهاراتك في اللعب واستخدام البرامج، ونشرها على اليوتيوب بعد ذلك إن أردت.

مميزات برنامج سكريني Screeny

هناك العديد والعديد من برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو أو التقاط الصورة Screenshot، ولكن برنامج سكريني Screeny الذي بين أيدينا اليوم يتميز بالكثير من المميزات التي جعلت الكثيرين من محترفي الألعاب والبرامج للاعتماد عليه في تسجيلاتهم المختلفة. ومن المميزات التي يتميز بها برنامج Screeny:

برنامج سكريني Screeny
برنامج سكريني Screeny
  • وضوح ودقة عالية: يتميز برنامج سكريني Screeny بقدرته على تسجيل شاشة الكمبيور فيديو بجودة عالية، والاحتفاظ بأدق التفاصيل، من خلال حفظ الفيديوهات بصيغة AVI، وهي من الصيغ المعروفة بجودتها العالية.
  • التسجيل المتأخر: يتيح لك برنامج سكريني Screeny البدء في تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر أو التقاط صورة لها إما في الحال، أو يمكن أن يقوم البرنامج بذلك بصورة تلقائية بعد وقت محدد ومعين تقوم أنت باختياره، بحيث يبدأ البرنامج في التسجيل في الوقت المناسب.
  • اختيار ظهور الفأرة: إذا لم ترد ظهور مؤشر الفأرة في الفيديو أو الصورة، يمكنك الاختيار الأفضل لك بكل بساطة، حيث يوفر لك برنامج سكريني Screeny إمكانية عدم ظهور المؤشر.
  • تحديد مكان التصوير: من المميزات في برنامج سكريني Screeny أنه لا يمكن أن يسجل الشاشة كلها، أو نافذة محددة، أو جزءًا محددًا من الشاشة تقوم باختيارك أنت وفق الأنسب لك، بدون أن يضع البرنامج قيودًا على الحد الأدنى أو الأقصى لأبعاد الفيديو.
  • التعديل على الصور: من خلال المحرر Editor في برنامج سكريني، يمكنك التقاط أي جزء من شاشة الحاسوب والتعديل عليها وضبط الألوان، كما يمكنك الكتابة على الصورة أو الفيديو بعد عملية التسجيل، وهذا ما يساعد كثيرًا في الشروح.
  • إضافة العلامة المائية: يمكنك إضافة العلامة المائية Watermark الخاصة بك على الفيديو حتى تحفظ حقوق الملكية الخاصة بالفيديو.
  • يعمل على كافة أنظمة الويندز: يتوافق برنامج سكريني Screeny على مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندز، كما أنه لا يطلب مواصفات معينة في الجهاز، فهو يعمل بكفاءة عالية على جميع أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندز.

وغيرها من المميزات الأخرى المهمة التي تجعلك تختار برنامج سكريني Screeny من العديد من برامج التقاط الشاشة الأخرى، احصل على البرنامج الآن من خلال رابط تحميل البرنامج أسفل المقال.

برنامج سكريني Screeny
برنامج سكريني Screeny

تحميل برنامج سكريني Screeny

ابدء الآن في الاحتفاظ بصور ومقاطع فيديو لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لشرح الألعاب والبرامج المختلفة، من خلال تحميل برنامج سكريني Screeny من الرابط المباشر الذي يوفره موقع برامج الخليج بصورة مجانية تمامًا، بالإضافة لوزنه الخفيف على جهاز الحاسب الآلي.

3.6/5 (8 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.6/5 (8 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


‫3 تعليقات

  1. انت رئيس قسم يا معلم في مقالات انت رئيس قسم يا معلم في مقالات تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى