تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault لأجهزة الأندرويد

معلومات حول تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault لأجهزة الأندرويد :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault لأجهزة الأندرويد
🖥️ متوافقة مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب اندرويد
   إذهب إلى التحميل

دائمًا ما تتواجد حراسة مشددة أمام السجون لحماية المساجين في الداخل ومنعهم من الهرب، ولكن حدث أن هرب المساجين من سجن Burdeck، وهو ما أدى لانتشار الفوضى في المدينة. بوصفك جنديًا من قوات العمليات الخاصة، عليك أن تدافع عن المدنية وتقضي على المساجين لإعادة النظام في المدينة. ساعد زملاءك في تحقيق المهمة من خلال تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault لهواتف الأندرويد.

لعبة Slaughter 2: Prison Assault
لعبة Slaughter 2: Prison Assault

لعبة Slaughter 2: Prison Assault

إلى عشاق ألعاب الأكشن والقتال والإثارة، تأتي لعبة Slaughter 2: Prison Assault حتى توجه هذه الرغبة في قتال مجموعة من الخارجين عن القانون الذين استطاعوا الفرار من سجن Burdeck وأشاعوا الفوضى والفساد في كل المدينة، وتم اكتشاف أن «تسانتسا»، وهو رجل غامض، هو من يقف وراء هذه الفوضى. وقد تم إرسال مجموعة قتالية من فرقة العمليات الخاصة حتى تستعيد الهدوء في المدينة مرة أخرى.

الآن حان دورك لإظهار قوتك القتالية ومهاراتك التصويبية في قتال هؤلاء المساجين من خلال استخدام أسلحتك المتنوعة، وتدمير كل ما يتحرك في اللعبة، والاستيلاء على أسلحة هؤلاء المساجين، ولا تنسَ الاعتماد على السجلات السرية لتجميع قصاصات قصة مروعة حدثت في السجن.

يمكنك الآن تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault من خلال الرابط المباشر أسفل المقال لهواتف وأجهزة الأندرويد، وعش في تجربة جندي مقاتل حقيقي يمكنه قتال الأعداء بكل شجاعة وبسالة.

مميزات لعبة Slaughter 2: Prison Assault

على الرغم من كثرة ألعاب الأكشن والإثارة على هواتف الأندرويد، إلا أن لعبة Slaughter 2: Prison Assault حصلت على مكانة متميزة بين تلك الألعاب كلها، وهو ما دفع أكثر من نصف مليون مستخدم من حول العالم لتحميلها وثتبيتها على هواتفهم، بسبب المميزات والسمات التي تتميز بها لعبة Slaughter 2: Prison Assault.

لعبة Slaughter 2: Prison Assault
لعبة Slaughter 2: Prison Assault

ومن هذه المميزات:

  • تصميمات واقعية ومطوَّرة: تتميز لعبة Slaughter 2: Prison Assault بتصميماتها الواقعية في محاكاة المدينة والأسحلة، والجرافيكس العالي، بالإضافة إلى أنها تصميمات مطورة ومحسنة بطريقة كبيرة، ما يجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة ومتعة.
  • أعداء جديدة: سوف تواجه في لعبة Slaughter 2: Prison Assault أنماطًا وأنواعًا جديدة من الأعداء، حيث لكل عدو سلوكه القتالي الخاص ونقاط قوته ونقاط ضعفه، ويتطلب كل واحد منهم استراتيجية متفردة حتى يمكنك القضاء عليه وهزيمته، وبالتالي زيادة إثارة اللعبة وتشويقها.
  • أسلحة متوعة: تأتي لعبة Slaughter 2: Prison Assault بمجموعة من الأسلحة المتنوعة والمتميزة التي تناسب الأنواع المختلفة للأعداء، فليست كل الأسلحة صالحة لكل الأعداء. وتأتي تصميمات اللعبة بصورة تعكس قوة كل سلاح وتأثرك به عند استخدامه وإطلاق القذائف منه.
  • مستويات متدرجة: تعتمد لعبة Slaughter 2: Prison Assault على فكرة المستويات المتدرجة، حيث تبدأ اللعبة سهلة، ومن ثم تزداد صعوبة مع المراحل المتقدمة مع زيادة تمرسك عليها، وهذا ما يجعل اللعبة أكثر حماسة.

وغيرها من المميزات الأخرى التي يمكنك تجريبها والاستمتاع بها عند تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault على هاتفك المحمول، حيث يمكنك الاستمتاع بها في كل وقت وأي مكان.

تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault

الآن جاءت لك الفرصة لقتال المساجين المجانين الذين فروا من السجن، والبحث عن مذكراتهم لفهم كامل المؤامرة ومواجهتها من خلال العثور على أسلحة وذخيرة جديدة، والتعاون مع رفاقك في فريق العمليت الخاصة لإكمال المهمة.

لعبة Slaughter 2: Prison Assault
لعبة Slaughter 2: Prison Assault

وكل ذلك من خلال تحميل لعبة Slaughter 2: Prison Assault على هاتفك الأندرويد من خلال الرابط المباشر من موقع برامج الخليج في أسفل المقالة.

وتعمل اللعبة على أنظمة الأندرويد كيت كات 4.4 فما أعلى، كما أنها صغيرة الحجم مقارنة بتقنياتها المتميزة، ولا تحتاج لهاتف محمول بمواصفات عالية.

1/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
1/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى